اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ماء الورد يفتح لون البشرة

الموضوع في 'ملتقى الصحة' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2010-10-12.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    ماء الورد يفتح لون البشرة
    [​IMG] ماء الورد
    القاهرة : هالة أمين
    ماء الورد له فوائد عديدة للبشرة ولنقاء العين إنها حقيقة يؤكدها الخبراء موضحين أن مسح الوجه كل يوم بقطنه منقوعة بماء الورد يجعل البشرة نقيه وجميلة وخصوصاً قبل النوم، كما أن رائحته الجميلة تجعل بشرتك عطرة ومميزة.
    ويذكر الخبراء أن شرب ماء الورد على الريق يفتح لون البشرة ويصفيها، وهو مع هذا أيضاً يصغر المسام ومفيد جداً لحبوب الشباب، موضحين أنه يزيل الانتفاخات بالعين عن طريق الكمادات، ويغذي الرموش، ويقاوم الهالات السوداء.
    ويضيف الخبراء أن ماء الورد يقضي على الحساسية وتهيج الجلد والتسلخات، فإذا تعرض الجلد للتسلخات اخلطي ماء الورد مع قليل من النشا ويعاد استعماله عدة مرات متتالية، كما أنه مبرد للجلد آمن جداً مع الأطفال والكبار، ومفيد لتخفيف الاحمرار بالجلد ورفع الجلد الخشن.
    ونظراً لأهمية ماء الورد ينصحكِ الخبراء بصنعها في المنزل ويمكنكِ إنجازها بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق سكب نصف لتر ماء مغلي على لب ثلاث وردات، ويغطى الإناء ويترك لمدة 15 دقيقة ويتم تصفيته ويعبأ لحين الاستخدام في زجاجات.
    وتأكدي أنكِ بذلك ستضمنين ماء ورد نقية ومفيدة لتنظيف البشرة ،حيث يعمل ماء الورد كمنشط ومقوِي ويحد من إفراز الدهون ببشرتك.

     
  2. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية
    جميل جدا ..

    بوركت ..