اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تخريب متعمد.. ملثمان يقتلعان نوافذ "مجمع أم الدوم"

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2010-10-12.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    حوادث الإتلاف تعددت ومصادر تشير إلى تورط طلاب غاضبين

    تخريب متعمد.. ملثمان يقتلعان نوافذ "مجمع أم الدوم"

    [​IMG]
    فهد العتيبي- سبق- الطائف: تبحث الجهات الأمنية بمحافظة الطائف ممثلةً في مخفر شرطة أم الدوم عن مركبة من نوع "جيب شاص" كانت قد توقفت صباح اليوم أمام "مجمع أم الدوم التعليمي" التابع لمركز المويه وخرج منه ملثمان قاما بسحب الشبابيك الحديدية الخاصة بالدور الأول من المجمع، وتخريبها بعد أسبوع واحد من إعادة تركيبها .

    وربط الملثمان النوافذ بواير حديدي، ثم قاما بتحريكها، مما تسبب في اقتلاعها من النوافذ الخاصة بفصول المرحلة الثانوية وإتلافها .


    ويأتي حادث اليوم فيما يزور مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف محمد بن سعيد أبو رأس المنطقة لتفقد المدارس والاجتماع بالمديرين لمناقشة الأوضاع التعليمية .


    وكشفت مصادر "سبق" أن مثل هذه الأحداث التي تشمل تخريب المرافق يقوم بها طُلاب غاضبون من المجمع بخلاف بعض المجهولين.


    وكانت الشُرطة قد تحفظت، في وقت سابق، على طالبين بعد خفرهما من داخل المجمع واستيقافهما بالمخفر، حيث يخضعان للتحقيق بعد أن اعترفا بتكسير وتحطيم زجاج النوافذ وتكسير أجزاء من الألمنيوم بالدور الثاني، علماً بأنه عثر معهما على قطع حديدية وخشبية.


    وتلقت "سبق" اتصالات من عدد من أولياء أمور الطلاب، عبروا من خلالها عن تخوفهم من تطور الوضع التخريبي بالمجمع، مطالبين بتشديد الرقابة الأمنية.


    وأشار أولياء الأمور إلي أنهم سيوصلون شكواهم لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بعد عجز بعض الجهات المسؤولة عن إيجاد حل لهذه المشكلة التي باتت تُنذر بالخطر.


    وكان مُدير المجمع الموجه إليه حديثاً قام الأسبوع الماضي بتركيب شبابيك حديدية جديدة للنوافذ المُتضررة التي تُطل على شارع حيوي، وذلك بتكلفة 3 آلاف ريال، لكن المخربين عادوا وأتلفوها مرةً أخرى.


    يُذكر أن المجمع يضم مختلف مراحل التعليم ويزيد عدد طلابه على 550 طالباً.
     
  2. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    الله المستعان