اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


موضوع بالصميم !!!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة !¤~`][الشامخ][`~¤!, بتاريخ ‏2010-10-18.


  1. عشق بدوي

    عشق بدوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    277
    0
    0
    ‏2010-10-11
    معلم
    [​IMG]

    لاتـعـليـق
     
  2. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    ههههههههه
    موضوع واقعي
    اصبحت المنتدياات شغلة مالاشغل له ....

    تسعد روحك يالشامخ
     
  3. أمير الليل

    أمير الليل قَيدُ.. لَم يُكـسْر~.. عضو مميز

    2,295
    6
    38
    ‏2009-07-04
    ذكر
    ههههههههههه يعطيك العافية اخوي الشامخ...


    [​IMG]


    خطيرة خطيرة خطيرة ... جدا
     
  4. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة

    شرفت
    اقتباسك يكفي ..

    لا هنت .
     
  5. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة

    سعدت بتواجدك

    فعلا هذا الحال في أغلب المنتديات الحرة وما خفي أعظم ..



    لروحك البيلسان :)
     
  6. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ههههههههههههههههه

    والله ودي أتفلسف بس أخاف تقول لي >>> مسك براااااااااا

    على العموم توم وجيري اصرف لي

    يسلمو الشامخ ..

    جورياااااااااااااااااات :)
     
    آخر تعديل: ‏2010-10-18
  7. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة

    يعافي قلبك وكلك أخوي

    شفت شلون التفكيييييير وفيه ناس ترضى لنفسها هذا الحال ؟؟
    يمكن عشان الردود أو للخرفنة :36_1_12[1]:
     
  8. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    يقول المثل كلن عقله في راسه ويعرف خلاصه

    واللي بيعشون على المنتديات الله يرحم حالهم


    يسلمووو الشامخ موضوع رووووعه ويلامس الواقع الخاص بالاغبياء
     
  9. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    فعلاً كلام في الصميم
    يسلمو
     
  10. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    موضوع شيق أبا عبدالرحمن

    وان كان واقعنا اليوم قد فرض علينا الكثير من التغيير

    ما اكثر أحبتنا العنكبوتيين والذين لم نتقصى حولهم كثيرا وقد تحسب هذه مع او ضد مسالة الصداقة الالكترونية

    لم يعد لدى الشخص انطواء وتوحد داخل الشبكة بل قد تكون علاجا لكل من كان يعاني في عالمه الافتراضي

    الاغلب تواصلهم مع أقاربهم أصبح من الشبكة وقد تجد المسافة قريبة للتواصل ولكن هو سحر الشبكة والذي ما زال مسيطرا علينا

    كنا في السابق على تواصل جميل ولقاء دائم اما الآن هو جميل منطوق يغلف أغلب علاقتنا

    اسمح لي أخي ابا عبدالرحمن على اسهابي

    وشكرا على جميل ما اتحفتنا يه

    دمت شامخا كما عودتنا
     
  11. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!

    [​IMG]نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة
    [​IMG]


    تصدق يا أبو عبدالرحمن .. هالشئ ذا صار صحيح .. واحد يتابع خطيب بنته بالمنتدى الي هو فيه ويشوف مواضيعه وردوده على الأعضاء وخصوصا البنات .. وبالأخير .. قاله مالك نصيب عندنا .. الولد ياغافل لك الله مايدري أنه مراقب وجالس يتميلح مع البنات بالمنتدى ..!

    تشكرات أخوي الشامخ ..!
     
  12. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة

    ما فيش حد يقدر يقول براااااا لمسكـ



    ليه يا كافي ( توم وجيري ) قاعدين نرد عليك !!




    شكرا لك
    ولـ
    جورياتكـ
     
  13. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة

    ليت كل العقول مثل عقلك يالريم

    الله لا يضرك


    بالنسبة للنوعيات التي وردت بالنقل فقلت نسبة متفاوتة وعبارتك ( أغبياء ) اختصرت الكثير


    سعدت بتواجدك بمتصفحي :)



     
  14. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    لووووووول

    اما راعية برب وتيت هي وخشمها شي عجيب


    الله يرحم الحال بس
    يسلمووو مشرفنا
     
  15. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة

    تسلمي ليالي ع المرور
     
  16. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة


    يدوم لك الخير أخوي فيصل


    ركزت ع موضوع معين
    بكلام قد يكون منطقي وأتفق معك في جله
    اردناه أو فرضه الحال
    وقد نتعرف ع اخوان ونفتقد حضورهم ونعرف الكثير من أخبارهم
    أكثر من بعض الاقارب


    ولكن دائما العبرة بالنهايات



    شكرا لابداع حرفك وجميل طرحك
     
  17. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة

    نصدق ليه ما نصدق
    خصوصا مع اللي يدخلون واضحين وصريحين
    اما اصحاب المعرفات المتعددة ومن ع شاكلتهم من المجهولين وأصحاب ال .... :)


    كانوا يسألون إمام المسجد وعقال الحي
    وأصحابه بالعمل
    وتغير الحال

    شكرا مو صاحي لمرورك الرآآآآيق
     
  18. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة

    يسلم غاليك

    حكايتهم حكاية هالعينات :)