اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


دلوني على الحل مع وزارتنا

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الشيخه, بتاريخ ‏2010-10-18.


  1. الشيخه

    الشيخه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2010-10-17
    انا معلمة حصلت على الماجستير من عام 1421 من إحدى الدول العربية , وقد التحقت بالدراسات العليا في هذا البلد بعد حصولي على الموافقة من وزارة التعليم العالي وبعد نيل درجة الماجستير , صدقت شهادتي من لجنة المعادلات وكل شي حسب النظام .
    بعد عوتي قدمت اوراقي للحصول غلى الترقية ولم يحدث شي وقتها ولم يكن المجال مفتوح انذاك ,ثم ركنت الشهادة سنوات إلى ان جاء تعميم بتقديم اوراق من حصل على الماجستير للحصول على المستوى السادس وكان ذلك قبل 4 او 5 سنوات , قدمت اوراقي واكملت كل الاجراءات المطلوبه ولم يحصل شي في تلك العام , ثم السنة الي بعدها كررنا نفس الطريقه وقالت الموظفة انذاك هذه مجرد إجراءات وبالعامي ( ترى ماحولك شي , اّخرتها بتركن على ذا المكتب ) . قبل 3 سنوات بدا الامر يصير جد وقدمت من جديد وبعدها أخذت إجازة رعاية مولود وسافرت مع زوجي خارج المملكة , وانا متابعة للموضوع عبر الانتر نت وفي السنه الماضيه وانا خارج البلاد وجدت استدعاء لبعض المعلمات لاكمال بعض الاجراءات وكان اسمي من بين الأسماء . اتصلت باختي لمتابعة موضوعي , وذهبت إلى الموظفة فقالت لها راجعيني الشهر الفلاني وعند حلول الموعد راجعتها اختي فأحالتها الموظفة إلى قسم الرجال وبعدها ذهب ابن اختي ليستكمل الاجراءات فقال له الموظف إن شهادتي غير معترف فيها , ( مو معقوله ) الشهادة جاءت بعد الموافقة من الوزارة وتم معادلتها وكل شي حسب النظام , المهم اتصلت على اخي وهو رجل كبير وفاهم ويستطيع أن يتفاهم مع الموظفين ويبين لهم ما التبس عليهم , ولكن ماحدث هو ان أخي رجع بنفس مارجع به ابن أختي وهو ان شهادتي غير معترف بها . طيب كيف ؟ أنتم من قام بإستدعائي .
    ماحدث بعد ذلك والذي صدمني وزاد من سلسلة الظلم لوزارتي هو:
    أن زميلتي التي كانت تدرس معي وقد سجلنا في نفس السنة وفي نفس البلد ونفس المواد نذهب سويا ونعود سويا وتخرجنا في نفس اليوم , قد حسنت على السادس من فترة قريبة جدا .
    هذا الموظف وقف في طريقي ومنعني حقي الذي حصل عليه غيري من زميلاتي , ونطق بباطل شهادتي دون ان يتأكد أو ربما كان يعرف انها مجازة ولكن تهاون في امري . حسبي الله عليه .
    معذرة للإطالة ولكن هذا من حرتي على مايقولون.
    سؤالي يا أفاضل : ماذا يتوجب علي الان فعله لاحصل على حقي ؟