اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


معلمو 1417 لايختلفون عن 1416 ياوزارة التربية !

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة راكان, بتاريخ ‏2010-10-18.


  1. راكان

    راكان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    151
    0
    0
    ‏2008-02-15
    معلم
    استغرب الجميع حل وزارة التربية والتعليم لقضية تباين معلمي 1416 و1417

    فمعلمو 1416 يساوون بزملائهم بنفس العام وهم دفعتين فقط ويصرف لهم فروقات عن مامضى بواقع 44 ألف لكل معلم


    ودفعة 1417 ثلاث دفعات ساوتهم الوزارة بزملائهم ولكن تجاهلت صرف الفروقات التي تصل ببعضهم إلى أكثر من 120 ألف ريال والبعض الآخر يزيد عن 60 ألف ريال

    فالوزارة هنا بحثت عن أقل الحلول بعيدا عن العدل فمن يطالبهم بمبالغ بسيطة ستصرف له ومن يطالب بمبالغ كثيرة سيحرم منها ،،، وهل هذا هو العدل ؟!!!
     
  2. محمد الجهني

    محمد الجهني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    265
    0
    0
    ‏2009-04-15
    معلم
    لا تستغرب / حياه اسهل
     
  3. (( المرزوقي ))

    (( المرزوقي )) عضوية تميّز عضو مميز

    1,690
    3
    38
    ‏2008-01-19
    معلم
    الله لا يسامحهم لا في الدنيا ولا في الاخرة
     
  4. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    لا حياة لمن تنادي
    وزارة الفلس اذن من طين واذن من عجين
    شعار المعلمين
    (( الحياة اصعب مع وزارة التربية والهموم ))
     
  5. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    حسبي الله عليهم.......!
     
  6. الشيخه

    الشيخه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2010-10-17
    معليش اخوي سؤال هل تمت التسوية للمعلمين فقط ام ان الموضوع شمل المعلمات بالنسبة للدفعتين المذكورة
     
  7. كدووه

    كدووه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    62
    0
    0
    ‏2009-11-09
    النظام عندنا في الوزارة يبي له نظام
     
  8. مسموح

    مسموح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    888
    0
    0
    ‏2008-01-27
    معلم
    يقول المثل شف وجه العنز واحلب لبن وفروقات 1416 كانت مثل بيضة الديك على قولتهم يعني ان جت ماتجي الا مره واحده وبعدها يموت الديك فالله العالم ان ديكنا مااات من زمان...
     
  9. فهمان

    فهمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    114
    0
    0
    ‏2008-11-20
    معلم
    تحسب الله على من حمل الأمانه ولم يعدل فيها
     
  10. فاضي لهم

    فاضي لهم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5
    0
    0
    ‏2010-02-09
    معلم
    لن يضيع حق وراه مطالب
     
  11. كدووه

    كدووه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    62
    0
    0
    ‏2009-11-09
    للرفــــــــــــــــــــــــــــــــع