Maroom

Maroom

دبلوم تربيه خاصه!!

دانه الكون

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اريد منكم مسااااعده انا خريجه بكالريوس لغه عربيه واريد ان اخذ دبلوم تربيه خاصه
هل له مستقبل ومعترف فيه من وزاره الخدمه و ين ادرس هل فيه معاهد بالرياض
وخاصه شرق الرياض لاني كلمت الجامعه الملك سعود يقوول مافيه الان والجامعه العربيه المفتوحه يقوولون اغلق من قبل الوزاره هالترم والله اني محتاره نفسي احذ هالدبلوم بس مو عارفه كيف ومالي الا الله ثم انتم هذا وجزاكم الله كل خير

مـنـاحـي

عضوية تميّز
عضو مميز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صراحة وأنا أخوك ماعندي أي معلومه عن التربيه الخاصه

لكن هذا رابط لمنتدى خاصة بالتربيه الخاصه ممكن يفيدك ..!

http://www.khass.com/vb/

وبالتوفيق لك ..!

أيمن السلمي

مبدع ومتميز
عضو مميز
اختي الفاضلة
يوجد دبلومات في بعض الجامعات مثل جامعة الملك عبدالعزيز
لكن في الوقت الحالي ليس لها أي قبول أو اعتماد

اتمنى لك التوفيق

قلمي نبراس

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
موجود في جامعة الملك سعود

في الرياض

وبحول الله لها مستقبل .

تفائلي اختي الكريمة ....وان شاء الله كل الأمور تيسر بفضل الكريم المنان

دعواتي لك

ام القمري

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
اذا ممكن افادتي -- ودي اعرف اذا ابي اتخرج معلمه التربيه الخاصه بعد الثانوي العامه ولا بعد الكليه --ارجوكم افيدوني لاني مو عارفه

عمر الزهراني

<font color="#990000">مراقب عام </font>
مراقب عام
اذا ممكن افادتي -- ودي اعرف اذا ابي اتخرج معلمه التربيه الخاصه بعد الثانوي العامه ولا بعد الكليه --ارجوكم افيدوني لاني مو عارفه

عادي جدا كل مافي الأمر يجب عليكي أن تكوني حاصلة على تقدير جيدجدا مرتفع أو ممتاز ... وأيضا يكون أختبار القدارات فوق 70% تقريبا مع العلم أن هناك شروط تختلف من جامعة لأخرى لذلك من الأفضل أن تعودي إلى موقع كل جامعة وتأخذي الشروط بالتفصيل ....

أرجوا التوفيق لكي ولكل من يريد أن يخدم هذه الفئة الغالية...

أما عن الدبلومات ففي جامعة الملك خالد وجامعة الامام وجامعة الملك سعود وجامعة الملك عبدالعزيز وجامعةأم القرى ( طور الإنشاء ) والعلم عند الله ...

ام القمري

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
شكرا على التوضيح -- بس انا مركز الامير سلمان لزراعت الاعضاء كلموني ويقولون الاشخاص المتبرعين بالاعضاء يتم قبولهم في الجامعات والكليات حتى لو نسبهم قليل -لاني متبرعه بكليه-طيب يعني هذا القسم موجود في كليات ابها

مطلق غنام العنزي

مراقب عام
مراقب عام
شكرا على التوضيح -- بس انا مركز الامير سلمان لزراعت الاعضاء كلموني ويقولون الاشخاص المتبرعين بالاعضاء يتم قبولهم في الجامعات والكليات حتى لو نسبهم قليل -لاني متبرعه بكليه-طيب يعني هذا القسم موجود في كليات ابها

الله يتقبل منك ويوفقك لكل مافيه خير

أيمن السلمي

مبدع ومتميز
عضو مميز

هذا مايقدر يفيدك فيه غير نفس الجامعة راجعي القبول والتسجيل أو كليات المجتمع إذا كانت تابعة للجامعة الموجودة عندكم

الله يوفقك لما فيه خير

أعلى