اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الدكتورالأمريكي كيفن بوزا / الأمير فيصل صديقي .. وزير التربية زار باحثاً في تكساس ..

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الخبرة والشبرة, بتاريخ ‏2010-10-20.


  1. الخبرة والشبرة

    الخبرة والشبرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    349
    0
    0
    ‏2010-01-14

    [​IMG]
    محمد عسيري - سبق - الرياض: انشغلت مواقع إعلامية محلية في ولاية تكساس الأمريكية في الشائعات والتحليل بعد أن شوهدت طائرة مدنية تحمل شعار المملكة في مطار مدينة "تايلر" الصغيرة الواقعة شرق الولاية، قبل أن تكتشف أن الطائرة كانت تحمل صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله ، وزير التربية والتعليم، الذي كان يزور أحد العلماء.

    وقال موقع "كي إل تي في": إن الشائعات انتشرت حول سبب الزيارة بعد مشاهدة الطائرة صباح السبت الماضي، فبعضهم قال: إن الأمير هنا لحضور أحد المهرجانات، قبل أن يتم الكشف عن أن الأمير كان في زيارة لصديقه الدكتور كيفن بوزا، وهو عالم كبير وباحث في مجال العمود الفقري.

    وقال بوزا للموقع: الأمير فيصل صديق مقرب مني وسيكون صديقي مدى الحياة، وقد استمتع بالإقامة في تايلر.

    وأضاف: يجمعنا حب كبير للفنون والعلوم والتكنولوجيا، وقد جاء لزيارتي كي يتعرف على المدينة التي أقيم فيها.
    يذكر أن الأمير فيصل زار المدرسة التي يدرس فيها ابن الدكتور بوزا، قبل أن يغادر المدينة.

    والأمير فيصل بن عبد الله، المعروف بطموحه لتحويل المملكة إلى مجتمع معرفي، حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من كلية مناو بارك بولاية كاليفورنيا، وشهادة الماجستير في الهندسة الصناعية من جامعة ستاتفورد، إضافة إلى دراسات في القيم التكنولوجية والمجتمع من الجامعة نفسها.
     
  2. ابوثامر

    ابوثامر مشرف سابق عضو ملتقى المعلمين

    922
    0
    0
    ‏2009-01-20
    معلم الاجيال
    بودي المعلمين يستفيدوا من التجارب الامريكية با الابتعاث
    الى امريكا
    ولاتنفع البالونات التي يقيما المشرفون في مراكز التدريب والمدارس
     
  3. السريع99

    السريع99 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    139
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    سبحان الله العبقرية واضحة على ملامح سموه الكريم

    لذلك العباقرة تتآلف أنفسهم والمثل يقول : الطيور على أشكالها تقع !!!