اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ماهي صحة هذا الخبر ؟؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أبودانه العتيبي, بتاريخ ‏2010-10-22.


  1. أبودانه العتيبي

    أبودانه العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2010-10-22
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إخواني أعضاء المنتدى سمعنا عن خبر ماهي صحته ؟

    هل قال الوزير هناك بشرى ساره للمعلمين والمعلمات تسمعونها عن قريب

    هل تتوقعون أن هناك بشرى أو كالعاده ........

    ولو كان هناك ماذا تتوقعون ؟:36_7_8[1]:
     
  2. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    ما مصدر الخبر0000

    أخوي الفاضل
     
  3. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    إن كان فعلا قال ذلك فأعتقد أنه يقصد التأمين الطبي

    وليتك ذكرت المصدر
     
  4. محضرمختبر

    محضرمختبر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    39
    0
    0
    ‏2010-09-30
    معلم
    أخرررررررررررررطى
     
  5. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    احنا زي الغرقان اللي ينعلق بقشه الله يرحم حالنا ويرجع حقوقنا
     
  6. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    ههههههههههههههههههههههههههه



    وكيل الوزارة اللي قااال


    ماهو الوزير


    وشكله يقصد التاامين
     
  7. الزعيم 20

    الزعيم 20 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    135
    0
    0
    ‏2009-10-21
    بسنا خرابيط !!
    بسنا خرابيط !!
    بسنا خرابيط !!
     
  8. ((العبدلي))

    ((العبدلي)) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    212
    0
    0
    ‏2008-10-12
    معلم سلبت حقوقه
    يمكن يقصد العلاوة السنوية مع راتب محرم
    هههههههههههههههههههه
     
  9. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    كلام فاضي كله
     
  10. سحابة صيف

    سحابة صيف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    384
    0
    0
    ‏2009-02-08
    معلم
    مافي بشاره
     
  11. المغامر999

    المغامر999 عضوية تميّز عضو مميز

    1,600
    0
    0
    ‏2009-01-21
    معلم
    بالفعل مثل ماقال الاخ يقصد علاوة محرم
    الف الف مبروك لكل معلم ومعلمه العلاوه السنويه وارجو ان تكون حافز لبذل مزيد من العطاء تحت البطانيه
     
  12. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    هو كريم وحنا نستاهل .
     
  13. زيادالشكرة

    زيادالشكرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    0
    ‏2010-10-17
    معلم
    الإخوة الأعزاء ليكن شعارنا تفاءلوا بالخير تجدوه
     
  14. قربطوال

    قربطوال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    814
    0
    0
    ‏2009-03-17
    معلم
    انا اتوقع انه فيه بشارة بنظر الوزارة لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــن بنظر المعلمين فشارة لاتسمن ولاتغني من جوع


    خلاص وزارتكم عندي زي كملنا متى ماطفشت شيكت عليهم
     
  15. أبودانه العتيبي

    أبودانه العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2010-10-22
    معلم
    مشكورين حباااااااااااااااايبي أنا ماني عارف صحة الخبر سمعته وحبيت اتأكد منكم
     
  16. عشق بدوي

    عشق بدوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    277
    0
    0
    ‏2010-10-11
    معلم
    يقول المثل

    من رجا خير مارجا شر
     
  17. كدووه

    كدووه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    62
    0
    0
    ‏2009-11-09
    يقصد التراجع عن صرف بدل الغلاء 15 %
     
  18. أبو جنا

    أبو جنا <font color="#008080">عضوية تسويق </font> عضو ملتقى المعلمين

    336
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم
    تفئلوا بالخير يالربع

    ماعند الله خير مما عن خلقه
     
  19. أبو جنا

    أبو جنا <font color="#008080">عضوية تسويق </font> عضو ملتقى المعلمين

    336
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم
    تفئلوا بالخير يالربع

    ماعند الله خير مما عند خلقه
     
  20. ابوثنيان

    ابوثنيان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    46
    0
    0
    ‏2010-10-13
    معلم
    وين ومتى

    ذكر الخبر

    خرررررررررررررررررطي