اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مع احترامي لعقليات بعــض المعلمين للتعليق عن خبر التراجع عن إلغاء تحسين

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة محمد الفايز 225, بتاريخ ‏2010-10-22.


  1. محمد الفايز 225

    محمد الفايز 225 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    105
    0
    0
    ‏2009-01-11
    مدير مدرسة
    هذا الخبر ايجابي و100%
    فكيف يفسر من يعلق بسخرية او يعتقد البعض انها كارثه وزاحت

    أحبتي الكرام

    على سبيل المثال انا من دفعه 21 وكنت على المستوى الثالث وقد تم قرار نقلنا للمستوى الرابع ولم نبلغ به
    وفي تلك الأثناء صادف هذا القرار توجيه الملك بنقلنا للخامس فالوزارة أوقفت القرار وعللت بالامر السامي وذكرت بكل الأحوال الخامس ينهي المشكلة

    فالمشكلة الأساسية أننا إذا كنا على الثالث فأقرب راتب للخامس نسكن عليه حسب المادة 18
    بينما لوكانا على الرابع فيكون تسكيننا على أعلى إذا وضعنا للخامس

    فالقرار ايجابي تماما وهو التراجع عن نحسيننا للرابع وبالتالي يثبت الرابع وينظرون اقرب راتب في الخامس ونوضع عليه

    تقريبا يفرق معنا بدرجه اضافيه
    بمشيئة الله
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2010-10-25
  2. ضاع الامل

    ضاع الامل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    6
    0
    0
    ‏2010-10-23
    معلم
    اتمنى ياطويل العمر
     
  3. محمد السحيم

    محمد السحيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    209
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلم
    لكنه سلبي لدفعة 24 يخسرون درجتين :)
     
  4. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    اخي الكريم الله يحفظك ياليت تبين لي بلغة الأرقام شاكراً لك مقدماً .
     
  5. صميدي

    صميدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2010-02-26
    معلم
    انت شكلك فكرت في دفعتك بس

    24 راح ينقصهم 1000 ريال
     
  6. mxxo

    mxxo تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    61
    0
    0
    ‏2008-09-16
    معلم مظلووووم
    بصراحة الخبر غير مفهوم

    وين المتحدث الرسمي اللي مرتز في الوزاره يبين لنا تفاصيل الخبر لاني اعتقد كلها اجتهادات من الاعضاء
     
  7. fahadsalm

    fahadsalm تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    34
    0
    0
    ‏2009-10-15
    معلم
    دفعة 21 لن يتغير في راتبها شئ لآن اقرب راتب زيادة عشر ريالات
    دفعة 24 سوف يزيد في راتبها فوق 1000 ريال ولن ينقص
    فهو في المقام الأول لصالح دفعة 24
     
  8. $الحنين$

    $الحنين$ عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,725
    0
    36
    ‏2009-01-19
    معــــــلم
    هناك تعارض لدفعة 24 للتربوي والغير تربوي
     
  9. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    كنا على الثالث الدرجة .... براتب ....
    ثم عدلنا للرابع الدرجة .... براتب ....

    لنحسب أقرب راتب للثالث الدرجة .... بحسب المادة 18 لعام ....
    ثم
    لنحسب راتب الرابع الدرجة ..... بحسب المادة 18 لعام ...

    ولا تنسى أن التعديل كان اسوة بمن سبقنا في التحسين بحيث زدنا درجة أو درجتين لا أذكر بالضبط مع الفروقات ...


    لتكمل الفراغات أو لتضع حسبة قريبة بلغة الأرقام حتى تتثبت من صحة كلامك ونصدقك فيما تقول

    عموما عمل ذلك باطل باطل باطل لا يصح مهما كانت الحسبة وهو الغاء التحسينات التي قبيل تطبيق المادة 18
     
  10. الـــــــــورد

    الـــــــــورد مراقب عام مراقب عام

    501
    0
    0
    ‏2009-03-18
    معلم متميز
    ما جبت جديد ، وياليت عند النقد يكون نقدك لموضوع بذاته وليس لعقليات
     
  11. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    بل سيثبت الثالث وبالتالي نوضع على أقرب راتب في المادة 18
     
  12. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    لا تنسى دفعة 21
    سيكون هناك تفاوت في راتب نفس الدفعة
    لأن تعديلنا للراتب كان مساواة لمن تم تعديلة بالسابقة

    كذلك ستكون جزء من دفعة 21 مساوية لرابت دفعة 22 والأخرى تختلف عن الراتب !
     
  13. سلاااام

    سلاااام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    0
    ‏2009-10-26
    معلومة ربما تفيد الأعضاء الكرام
    انا تربوي دفعة 24 على الخامس الدرجة الخامسةواخذت دورة مدراء الفصل الماضي وتم إضافة درجة لنا وأصبحت على الدرجة السادسة والزيادة لدي الف ريال تقريباً حيث اصبح الراتب بعد الدورة والدرجة (10866)
     
  14. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    مع اكمل الاحترااام لك وللتحليل الذي في هذه الصفحة
    الغاء تحسين دفعة 21 او عدم الغااائة واحد...والدليل انظر لدفعة 22 عندما حسنوهم من الثالث الى الخااامس مباااشرة الراااتب مثل دفعة 21
    تحياتي لك محمد
     
  15. أبو منال

    أبو منال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5
    0
    0
    ‏2008-02-03
    وكيل
    تعال معي أنا اخي قليلا: انا مثلك دفعة 21 ولكن غير تربوي . فلو تم الغاء التحسين للرابع لفقدنا درجة الان,

    وللتوضيح بالارقام:
    صدر قرار التحسين من الثالث للرابع دفعة 21 (غير تربوي) في 26 /5/ 1429 هـ
    وكنا وقتها على الثالث الدرجة 8 براتب اساسي 8550 وصافي مع البدل 5% : 8808
    تم منحنا الرابع الدرجة 6 براتب اساسي 9235 و صافي مع البدل :9465.60
    ثم عام 1430 الدرجة 7 وعام 1431( الان)الدرجة 8

    ( لو فرضنا تم الغاء التحسين للرابع الذي كان في 26/5/1429

    وبقينا على الثالث الدرجة 8 واخذنا علاوة محرم 1430 الدرجة 9

    ثم تم تحسيننا للرابع حسب المكرمة الملكية في 13/1/1430
    اقرب درجة ستكون 6 في المسستوى الرابع براتب اساسي 9235 وصافي 9465 مع البدل 10%

    وعام 1431( الحالي) سنكون في الدرجة 7 بينما نحن الان وفق التحسين 26/5/1429 الدرجة 8
    براتب صافي 11321.9

    والحمدلله انه تم التحسين بالتاريخ السابق 26/5/1429

    ولا يمكن ان يلغى لانه سيحذف عنا درجة ,,

    اتمنى كلامي مفهوم

    قرار التحسين للرابع قد تم وانتهى ولا مجال للالغاء -- وهنا اتحدث عن دفعة 21 غير تربوي
     
  16. مرسال الوله

    مرسال الوله عضوية تميّز عضو مميز

    672
    0
    0
    ‏2008-01-18
    تيتشر
    فعلا كلامك سليم يا ابا منال ولامجال للطعن فيه وازيدك من الشعر بيت بالنسبة للتربوي كذلك لو تم الغاء التحسين للرابع ليتم تحسينهم وفقا للامر السامي عام 1430 هـ فسيكونون كالتالي بلغة الارقام
    1429= المستوى الثالث الدرجة 8 اساسي 8550 صافي مع بدل 5% المجموع =8805
    1430= المستوى الثالث الدرجة 9 اساسي 8925 صافي مع بدل 10% المجموع= 9614.25
    1430 هـ التحسين وفق الامر السامي بالنقل للخامس مباشرة لأقرب راتب وستكون الدرجة 6
    المستوى الخامس الدرجة 6 اساسي 9685 صافي مع بدل 10% المجموع= 10381.85
    1431= المستوى الخامس الدرجة 7 اساسي 10125 صافي مع بدل 15% المجموع= 11332.10
    يعني لاتغيير بالنسبة للتربوي
    اما غير التربوي فتتأثر رواتبهم بالنقصان وهذا استحالة تطبيق قرار فيه نقص
    اتمنى ان اكون وضحت الصورة أكثر

     
  17. juody

    juody تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    77
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلمة
    ماذا عن دفعة 22 لو تكرمتوا ؟؟
     
  18. ابولندا

    ابولندا تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,866
    0
    36
    ‏2008-03-01
    م
    وضحوا الموضوع اكثر

    هل دفعة 21 لهم تحسين ودرجة اضافية ؟
     
  19. معلم في بلد النفط

    معلم في بلد النفط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    400
    0
    0
    ‏2009-01-22
    معلم
    ارجوا من الادارة حذف المواضيع المحسومه سلفا ولا جدوا في النقاش فيها وتكرارها على قول المثل الكلام في الماضي نقصان في العقل الموضوع حسم والغي القرار فلما البلبلة الفاضية
     
  20. saudmmm

    saudmmm تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    330
    0
    0
    ‏2009-01-23
    معلم
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين