Maroom

Maroom

دفعة 1422 هذا ماوجدت في حسابي البنكي !!

Mr.X

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم

قبل أسبوع تقريبا فتحت حسابي البنكي ( سامبا ) ووجدت مبلغ 5300 ريال

شيكت عمليات الحساب ولقيت مكتوب قدامها ( الراتب الشهري ) !!

وهذا دليل على أنها من إدارة التعليم .. هل أحد منكم صار معه مثلي

أو تتوقعون بأنه خطأ وراح يسترجعونها من الراتب القادم

تحياتي

مشعل

عضوية تميّز
عضو مميز
ارزاااااااااااااااااااااااااااااااق

هاات 2500

ولا علمت الوزيرر عليك

تنهيده

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الخطأ وارد
ولا تفرح راح يسحبونها من الراتب الجاي لا تنصدم وخلا روحك رياضية

albrince

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
يا رجال وســع صدرك
ولا تفكر تصرفهــا لأنهم راح يسحبونها

أنا حصلت معــي قبل أنهيار الأسهم لقيت في محفظتي 50.000 سهم بالمصافــي وحاولت ابيع ما قدرت

ومرة كان بحسابي 1500 ريال وسحبت 200 ريال
رحت أسحب مبلغ لقيت في الحساب 152.000 أو 153.000
والله يا فرحة فرحتها
وكلمت زوجتي بالموضوع وما صدقت
يوم جيت أشيك بالحساب اليوم الثاني عشان أخليها تقتنع باللي صار لقيت في الحساب 1300 ريال

شغل نصب وغسيل أموال
لا بارك الله فيهم

عبدالله الصاهود

مراقب عام
مراقب عام
يا رجال وســع صدرك

أنا حصلت معــي قبل أنهيار الأسهم لقيت في محفظتي 50.000 سهم بالمصافــي وحاولت ابيع ما قدرت

والله يا فرحة فرحتها
يوم جيت أشيك بالحساب اليوم الثاني عشان أخليها تقتنع باللي صار لقيت في الحساب 1300 ريال

شغل نصب وغسيل أموال
لا بارك الله فيهم
صارت معي يوم الأسهم وصورت الشاشة وأخذت برنت ورحت لمدير الفرع اليوم الثاني بخطاب وقابلته وقلت له هذا اختراق للخصوصية ونحن في زمن فيه إرهاب وغسيل أموال وأنتم لم تحافظو على خصوصية حسابي بل وأستطيع إتهامكم بسوء التصرف في حسابي ، الرجال قال عطني الخطاب قلت خذ وترى الوعد بيننا المحاكم جلسني وكابتشينو يشق الجبهة وجلس يفهمني واعتذر وقلت له المهم لاأشوف حسابي فيه شيء لا يخصني ولا ترى الوعد الداخلية ماعلي منكم .
لازم نسوي زحمة شوي .

Mr.X

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الخطأ وارد
ولا تفرح راح يسحبونها من الراتب الجاي لا تنصدم وخلا روحك رياضية

مخصوم حوالي الفين ريال من الراتب عشان الدرجة المستحقة والروح رياضية .. بنزعل عشان خمسة الاف مقطوعة ؟؟ :36_6_2[1]:

Mr.X

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا رجال وســع صدرك

والله يا فرحة فرحتها

شغل نصب وغسيل أموال
لا بارك الله فيهم

ههههه شكلك في سامبا .. أنا برضو قد لقيت بالمحفظة 80 الف .. وعلى طول شريت بها مواشي ..

من بكرة إلا حسابي كله بالسالب .. لكن الغريبة بأنهم يوم بعت الأسهم أسترجعوا فقط مبلغ 80 ألف وتركوا لي الأرباح

Mr.X

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صارت معي يوم الأسهم وصورت الشاشة وأخذت برنت ورحت لمدير الفرع اليوم الثاني بخطاب وقابلته وقلت له هذا اختراق للخصوصية ونحن في زمن فيه إرهاب وغسيل أموال وأنتم لم تحافظو على خصوصية حسابي بل وأستطيع إتهامكم بسوء التصرف في حسابي ، الرجال قال عطني الخطاب قلت خذ وترى الوعد بيننا المحاكم جلسني وكابتشينو يشق الجبهة وجلس يفهمني واعتذر وقلت له المهم لاأشوف حسابي فيه شيء لا يخصني ولا ترى الوعد الداخلية ماعلي منكم .
لازم نسوي زحمة شوي .

أذكرها جيدا أخي عبدالله .. أيام توزيع المصافي على المحافظ وأذكر اني حاولت البيع ولم أنجح

عموما كلها خمسة أيام على الراتب ونشوف القصة

أعلى