اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اختراق موقع وزارة التربية والتعليم !!!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة MaJoOoOoDi, بتاريخ ‏2010-10-30.


  1. MaJoOoOoDi

    MaJoOoOoDi تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    328
    0
    0
    ‏2009-01-26
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    تم اختراق موقع وزارة التربية والتعليم من شخص يقول انه طالب من الخارج

    الصورة بالمرفقات
     
  2. محب الملتقى الحربي

    محب الملتقى الحربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    367
    0
    0
    ‏2009-05-29
    معلم
    الموقع شكله محزن وهو مخترق
    لا حول ولا قوة الا بالله
    بس تقدر تخترق لي الحميدي هههه
     
  3. المعلمين المظلومين

    المعلمين المظلومين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    246
    0
    0
    ‏2010-07-07
    معلم
    عقبال ما تخترق رصاصة رأس الي سلب حقوقنا
     
  4. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    يا كافي

    ما عدل الدرجات المستحقة هالمخترق
     
  5. ابوسارة الجندلي

    ابوسارة الجندلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2010-10-31
    لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم
     
  6. o25

    o25 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    315
    0
    16
    ‏2009-01-27
    معلم
    لا ننسا اننا نستخدم الانترنت وهي عالمية international يعني على مستوى العالم و يا كثر الناس الفاضية اللي لا عندها لاشغل و لا مشغله لا انها تمشي وتخرب وبصراحة كما قال المثل العربي قديما اذا لم تستحي فاصنع ما شئت .
    هذا واحد فاضي وما عنده سالفه .
     
  7. ابو تركي %

    ابو تركي % تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    89
    0
    0
    ‏2008-11-23
    معلم
    ليته كتب وين حقوق المعلمين يا حراميه
     
  8. أبوبكر

    أبوبكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    139
    0
    0
    ‏2009-05-18
    معلم
    يا أخوان هالرسالة من المخترق واضحة وهي أنه مبتعث واااااااقع في براثن المخدرات
    ويريد العودة لأرض الوطن والخلاص من هالمخدرات ويعتب على وزارة التخريب اللي ترمي
    هالشباب المراهق في بلاد منفتحة على الفساد . نساء مخدرات ...ألخ
     
  9. الخبرة والشبرة

    الخبرة والشبرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    349
    0
    0
    ‏2010-01-14
    [​IMG]

    لا تعليق .....
     
  10. نايف البلوي

    نايف البلوي تربوي مميز عضو مميز

    2,680
    0
    0
    ‏2009-05-19
    موظف حكـومي
    اختراق وتهكير موقع وزارة التربية والتعليم بالسعودية



    وقام بوضع صفحة سوداء، ووضع أيضاً في القسم العلوي أسماءهم كما يبدوالرابط المخترق
    اخترق هــكر موقع وزارة التربية والتعليم
    الداخل لموقع وزارة التربية والتعليم بالمملكة سيجد رابط هكر اخترق الموقع والمفترض من هؤلاء الهكر أن يكثفوا جهدهم لاختراق المواقع الإباحية ومواقع الشيعة والرافضة والمواقع الهدامة بدلا من اختراق وتدمير موقع وزارة التربية والتعليم

    http://www.moe.gov.sa/login.aspx

    طبعا الرابط لايفتح وبامكانك مشاهدة الموقع
    عن طريق ( صفحة مخباة)
    في قوقل بعد البحث عن موقع وزارة التربية والتعليم

    كما هو موضح في الصورة التالية

    [​IMG]

    هاكر يضع في وسط الصفحة صورة فتاة تحمل "إبرة"
    اختراق موقع" التربية" من "طالب خارج الدولة"




    [​IMG]
    م/ن

     
  11. $الحنين$

    $الحنين$ عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,725
    0
    36
    ‏2009-01-19
    معــــــلم
    وما فائدة ذلك

    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  12. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الموقع شغال

    والتهكير عمل جبان لا نرضاه
     
  13. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    هاكر يضع في وسط الصفحة صورة فتاة تحمل "إبرة"

    اختراق موقع" التربية" من "طالب خارج الدولة"

    [​IMG]
    سلطان المالكي - سبق - الرياض: اخترق هاكر موقع وزارة التربية والتعليم, ووضع رسالة ذكر فيها "أنا طالب خارج الدولة.. أبيكم تجيبوني.. رقم جوالي ما تغير.. وزاره التربية قال خخخخخخخخخخخخ اخ .. كسره من مس إجرام".

    وقام بوضع صفحة سوداء، ووضع أيضاً في القسم العلوي أسماءهم كما يبدو " NaZi H4x0r ~ Miss EjRaM ~ HaCk BoY " وفي آخر الصفحة إيميلاتهم الخاصة.

    ووضع في وسط الصفحة صورة فتاة تحمل إبرة، وفي أسفلها مقولة "عندما تجد هذه الصورة لديك فاعلم أنك في الجحيم".

    ثم قام المخترق بتغيير مضمون الموقع إلى "لا توجد حماية؛ نظراً إلى حماية أخرى".

    وقام بإهداء الاخترق لـ"سنايبر حرب، هاكر حرب، قروشه هاكر, دمار حرب، أبو خلي الفريدي، دكتور داشر، نو قرقر 511، غمزه هاكر، فيروس 511، مدريدي 511 ونوك 511".

    وأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني أن موقع الوزارة تعرض للاختراق في حوالي الساعة العاشرة والنصف من مساء أمس السبت.

    وقال الدخيني إن جهات الاختصاص في الوزارة قامت بالتنسيق مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لحجب الموقع بشكل مؤقت ويجري العمل مع الشركة المحلية المستضيفة للموقع لاستعادته.

    وأضاف المتحدث الرسمي أن البيانات والمعلومات لن تتأثر بمثل هذا الاختراق، ويجري الآن اتخاذ ما يلزم مع جهات الاختصاص. وقال إنه سيتم تقديم تفاصيل أكثر حال توفرها.



    [​IMG]
     
  14. أسير غربة

    أسير غربة تربوي عضو ملتقى المعلمين

    473
    0
    16
    ‏2009-01-28
    معلم
    تم التخلص من عملية الاختراق

    [​IMG]
     
  15. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    الحركة صبيانية من مراهق

    ما الفائدة من اختراقه هذا , ولماذا لم يوظِّف هذه العقلية الجبّارة التوظيف الأمثل
     
  16. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    عقول فارغة
     
  17. amazing

    amazing تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1
    0
    0
    ‏2010-03-10
    ..........................................................................................................................
     
  18. المزيدي

    المزيدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    589
    0
    0
    ‏2009-01-08
    معلم
    الدخيني: استعادة الموقع خلال ساعتين من اختراقه وكافة المعلومات والبيانات لم تتعرض لأي أذى
    [​IMG]
    أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الأستاذ محمد الدخيني أن موقع الوزارة تمت استعادته الساعة الثانية عشر وخمس وأربعين دقيقة مساء أمس، بعد ساعتين من تعرضه للاختراق حوالي الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم نفسه، وقد جرى إتاحة الدخول له ورفع الحجب عنه الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد بعد معالجة الثغرات الأمنية التي تمكن المخترق للموقع الدخول من خلالها.
    وأضاف المتحدث الرسمي أن موقع الوزارة يعمل بشكل طبيعي وأن كافة المعلومات والبيانات المرفوعة على الموقع، وكذلك المواقع المرتبطة به لم تتعرض لأي أذى، مشيداً بتعاون هيئة الاتصالات والمعلومات لحجب الموقع بعد الاختراق وسرعة إعادته بعد تجاوز المشكلة.
    وأشار المتحدث الرسمي إلى أن الجهات المختصة في الوزارة بدأت العمل على تجاوز الثغرات الأمنية ورفع مستوى الأمان مع الشركة المحلية المستضيفة للموقع والتي تتولى تأمين الحماية له من العبث.


    http://www.moe.gov.sa/openshare/moe/news_detail.aspx?id=2555
     
  19. معلمه متالقة

    معلمه متالقة تربوي عضو ملتقى المعلمين

    126
    0
    16
    ‏2010-06-03
    معلمة
    لا هذا دليل علي ضعف وزارة التربية والتعليم في حماية موقعها فكيف تحمي المعلمين والمعلمات
     
  20. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,724
    110
    63
    ‏2008-01-03
    يا اخوان هذا ليس تهكير ابداً بالمعنى الرائج
    تهكير الموقع هو سحب الدومن ووضع دومن آخر أو الدخول إلي ملفات الموقع والإستيلاء عليها
    هذا كود تحويل لصفحه خاصة بالمخترق معده سابقاً ببرامج فرونت بيج مثلاً
    فيقوم بتحويل الرابط عند الدخول على الموقع إلي رابط صفحته فقط ..
    ويستطيع مالك الموقع إرجاعه بعمل خطوات معينه
    اما التهكير الحقيقي هو العبث بملفات ومجلدات الموقع الحساسه وإختراق ملف خاص ربما يدمر الموقع كامل
    والله المستعان ..
    * العيب على موقع رسمي أن يترك ثغرات بسيطه دون سدها! رغم أن ميزانيته ليست قليله وله مشرفين وإدارة مفرغون حسب علمي !!
    عموماً التهكير يخترع ويتقدم والتقنيون يطورون الحماية ... الخ