اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


صندوق التنمية العقارية يمنح 5109 مواطن قروضاً جديدة

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2010-11-02.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    عاجل ( أحمد العلي) -

    صدرت موافقة صندوق التنمية العقارية على منح ( 5109) مواطن قروضاً جديدة شملت جميع مدن ومحافظات ومراكز المملكة وبحسب أولوية تقديم طلب القرض 0

    بين ذلك مدير عام الصندوق المكلف المهندس حسن بن محمد العطاس وقال أن هذه الدفعة بلغت قيمتها (1532) مليون ريال وهي تمثل الدفعة السادسة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي الحالي 1431/1432هـ.
    وثمن العطاس الدعم المستمر الذي يحظى به الصندوق من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظهم الله . ومتابعة رئيس لجنة إدارة الصندوق معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف وقال إن ما يلمسه الجميع من زيادة في عدد ومبالغ القروض التي تتم الموافقة عليها هي ثمرة هذا الدعم وهذه المتابعة .

    وحث العطاس في تصريحه المواطنين الذين صدرت الموافقة على إقراضهم بمراجعة فروع و مكاتب الصندوق لإنهاء إجراءات الرهن وتوقيع العقود ومباشرة البناء .

    واختتم المهندس حسن العطاس تصريحه مؤكداً حرص إدارة الصندوق على وضع آلية سهلة وميسرة أمام جميع المواطنين للاستفادة من قرارات مجلس الوزراء الأخيرة والتي من بينها إلغاء شرط تملك الأرض عند التقدم بطلب قرض من الصندوق مشيراً إلى انه عند الانتهاء من هذه الآلية سيتم الإعلان رسمياً عن موعد بداية استقبال الطلبات وفق النظام الجديد عبر وسائل الإعلام المختلفة مجدداً حرص إدارة الصندوق على أن تكون الفرص متساوية في تقديم الطلب أمام جميع المواطنين .

    ومبيناً انه قد تم تطبيق قرار مجلس الوزراء القاضي بتوحيد قيمة القرض في جميع مدن ومحافظات المملكة بواقع ( ثلاثمائة الف ريال) اعتباراً من هذه الدفعة .


    وفيما يلي قائمة بأسماء من تمت الموافقة على إقراضهم في هذه الدفعة : ــ

    http://www.burnews.com/news.php?action=show&id=18775