اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


**خطبة ابو صااااالح **

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة مشعل, بتاريخ ‏2010-11-02.


  1. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    سالفه حصلت بعنيزه قديما

    كان فيه شاب من اهل عنيزه وكان هالشاب ساكن هو وامه فقط في بيت واحد لأن ابوه كان متوفي
    وكانو مبسوطيين وعايشين بكل سعاده وخير مع شح وفقرذاك الزمان
    المهم امه العجوز شبت عليه وقالتله ياوليدي ورى ماتعرس

    وودي تزووج علشان اشوف عيالك قبل مااموت
    وهو يقول بسم الله عليك عقب عمرن طوييل يوووه
    المهم الححت عليه وهو وافق

    وخطبتله امه هاك البنيه ( اللي كللها ملح )

    الولد عقب العرس ... . . . . . .
    ماينلام استانس بحريمته وتوافق هو وياااه الحمدلله
    كل يحب الثاني ويودده

    لكن المشكله عاد ب( المامي) تقل تضايقت شوي من الوضع(نغرت)
    -----------> وهذي فطره عند اغلب الحرييم الكباار خاصة مع عيالهم
    --->غصبن عليها
    بدت إذا جاء الولد عقب الظهر داايخ
    من الشغل وده يتغدا ويناام قبل يأذن العصر.
    وأول مايصك باب الغرفه هو والمره إلاّ والوالده رانعتن عليهم الباااب ( تنكيد يعني) قومو صللو يالله
    وان كان هو ماأذن تطق وتقول قومو توللمو توضو قبل الاذاان..
    ورزح هالباب ماتواطنهم بالغرفه تنهبل
    والولد ماغير ( يقول إنا لله وانا اليه راجعوون ) وش جاه أمي
    وتطوور الوضع بدت العجيّز
    إذا منّهم نامو بالليل واوّل مايتواسوون تطق الباب قومو تسننو صلّو صلاة الليل. قومو أوترو.. قومو قومو.وماغير تهجدهم وترجدهم بالليل وانهار
    المهم الولد تضايق بالحيل تنكّدت عيشته مايدري وش يسوي الوالده صارت قشراء ماتعبّرهم داخليين بالغرفه تنهبل على طول...
    ومرّه الولد كان عند رفيقن له يقالّه ابوصالح (معرووف بالعياااره )كان يتقهوى ومع السواليف قص عليه السّالفه حقّته مع أمه وشكى على رفيقه ابوصالح حاله
    قال ابوصالح انا اعرف علاج امّك زيين بس تطاوعن؟؟
    قال الولد تكفى اللي تبي
    بس فكّنا ياشيخ
    قال أجل ابقوللك : نبي نسوّي خطّه انا وانت بس لازم تطبقها تمام والا ترى تبي تخرب عليك
    قال الولد .. تكفى قللي
    المهم قاله الطريقه واتفقو
    يوم صار من باكر عقب العصر
    جاء ابوصالح لبيت الولد وطق عليه الباب
    طق طق طق

    ابو فلان ابو فلان وبدا يصوّت ابوفلان
    (كانت بيوت الاولين صغار بالحيل وهدوء لدرجة ان اللي بالبيت يسمع كلام اللي بالشارع والعكس*)

    المهم طلع الولد قال
    ياهلاااااا ابو صالح يالله حيه
    ادخل اقلط تقهو
    قال ابوصالح
    لاوالله يابوفلان أنا عجل بس جيت ابي منك طلب وابمشي
    (طبعا رافعيين اصوااتهم علشان تسمع العجيّز- وهي ماقصّرت جادعتن إذنه تبي تدري وش يبي ابوصالح بولده)
    قال الولد ادخل يارجال واطلب الّي تبي
    الّي تبي بس تقهو
    قال ابوصالح .. الّي ابي؟؟
    ماتردّن
    قال الولد : والله ماأردّك لو تبي كل بيتي ومابه بس ادخل .. إلاّ شي واحد ماأعطيكياااه
    قال ابو صالح وشّو؟؟ هالشي؟؟
    قال الولد: لاتجي بس تبي تخطب أمي؟؟
    ترى هذي اسمحلي ماأقدر أطلب كل شي إلاّ هذي ..
    قال ابوصالح وراااه؟؟

    قال الولد : الله يعظّم أجره أميمتي

    تقوّمنا لصلات العصر قبل يأذّن وتقومنا نتسنن بالليل .
    وتقومنا نووتر قبل الفجر .
    وتقومنا للفجر حريصتن علينا

    والله مااأفّلبه ابد الله يخلّيها لنا ان شاء الله
    قال ابوصالح : والله الصّراحه أنا جااين أخطب الوالده أجل
    قاال الولد لااااا ياخووي
    أجل طس لاتقهوى ولاشي مع السلامه .
    والوالده مهيب معرسه

    ( كل هالكلااااام والعجيّز تسمع!! ومنهبله)

    راح ابوصالح والولد صك الباب
    دخل الولد والى الوالده بوجهه قالت منهو ذااا؟؟
    وش يبي؟؟؟
    قال ياميمتي هذا خبل سايح وطلب منّي طلب وطردته ( مابقا إلاّ هي بعد)

    اسكتت وهي منقهره تبي تنفجر

    وجاء الليل ونامو ولاقامو إلاّ الضحى
    وجاء الظهر ونامو وماطق عليهم أحد
    والعصر جاء الولد لأمه
    قال ياميمتي سلامااات؟؟

    ماقوّمتينا للصلات الفجر ولا العصر
    عسى مااااشر يووه؟؟

    قاالت العجييز: قومو أنتم عسااكم للكسااميير خلاااص انا منب دايمتن لكم
    خلني اشوف نفسي ربيتك وانت صغير وجوزتك خلني اشوف رد جميل الوالدين

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    وبدت ماتطق عليهم وافتكّو من شرّها
    وهي على رجاء خطبه ابوصالح



    ملتوش
     
  2. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    ذكرتني بالمثل اللي يقول انطر ياحمـــ ...... لين يجيك الربيع :36_1_1[1]:

    بصراحة قوووصة رهيبه بسولفها لجدتي برد شي من جميلها علينا وحن صغار بس تسولف لنا قوووصص :36_1_1[1]:

    تشكرااااات مشعل .. يازينه من ملتوووش
     
  3. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    جلست بها العجيز أجل .. ضيعت الثنتين ..!

    تشكرات مشعل ..!
     
  4. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    يا زينهم وزين سوالفهم !

    ذكرتني بسالفة العجيز اللي دايم تشتكي وتولول وجاتها حالة نفسية
    اثاريها يا قلبي من الوحدة وماحدن درابها

    لمن راجعوا بها عيادة نفسية
    قالهم الدكتور تعاني من الوحدة ويبي لها زوج
    استغرب الولد من كلام الدكتور وبدا يهاوشه وينتقص من علمه عجوز بهالسن وتبي زوج ( مين بيضفها لكن قالوها لكل ساقطة لاقطة )
    قالت العجوز
    الدكتور أبخص يا وليدي اسمعوا كلامه

    بتصرف *



    شكرا مشعل
     
  5. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم



    لا تبلشين مع جدتك

    تذكينا طااري الزوواج والخطبة

    يمكن يجيها مرض الوحده اللي يقول عليه شمخموخ



    شرفنا مرورك

    والربيع وصل
     
  6. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم

    هههههههههههههههههههه

    اذا هي ذكيه


    ترجع تصحيهم حتى للتهجد


    يمكن تتحقق احلامها
     
  7. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم







    هههههههههههههههههه

    العجاايز ما عندهم وقت


    مثل العجوز اللي ذبحتها الوحده
    وقالت لولدها
    ابحت عن زوج عمره 50

    واذا ما حصلت
    هات اثنين من ابو 25


    شمخموخ

    شوكرا لك
     
  8. شذى الورد.

    شذى الورد. عضوية تميز عضو مميز

    7,469
    0
    0
    ‏2010-05-29
    معلمة
    هههههههههههههههههههههههههههه

    مسكينه رحمتها

    يسلموووووووووووووووووو مشعل
     
  9. عزوة أهلها

    عزوة أهلها عضوية تميّز عضو مميز

    981
    0
    0
    ‏2010-08-20
    تجاربي في الحياااة
    قصه راائعه مشعل يسلموو
     
  10. الرويس

    الرويس مشرف سابق عضو مميز

    1,082
    0
    36
    ‏2009-01-01
    معلم
    مسكينه العجيز تبي االعرس
    ولو قال شرط تلبس جينز كان طقته بدال خط البلده
     
  11. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم




    جزاك الله خير

    اذا كبرتي وصرتي عجووز يمكن تزعجين عيالك
     
  12. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم


    هلا فيك عزوة


    شرفتيناااااا
     
  13. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    تسلم مشعل قصة تمثل واقع أغلب العجايز بس المشكلة ماحد درى عنهن
     
  14. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم

    هههههههههههههههههههههههههه



    الحين العاالم رااجعين على خط البلده
    يقولون فيه بركه



    هههههههههههههههههههههههه
     
  15. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم


    الله يسلمك ام الفهود

    اول مره ادري ان هذا الواقع

    المفروض
    يسوون جمعيه للعجاايز

    لمناقشه احوالهن وهمومهن

    واللي ودها بالزوواج يبحثون لها

    مايصلح تحطيمهن






    ام الفهود مرورك كثير اسعدني