اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

إقتراح الرجاء المشاركة من الجميع

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة مازن17الفهيد, بتاريخ ‏2008-10-01.

1. مازن17الفهيد

مازن17الفهيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

175
    0
    0
    ‏2008-09-24
    اتمنى منكم الادلاء بارآكم في الموضوع اقترح من مجلس الوزراء الموقر وبما انه لايوجد للمعلمين تامين طبي حيث ان المعلمين معرضين لجميع امراض العصر من ضغط وسكر وغيره ولفتح مجال لتعيين معلمين جدد لانه لايوجد وظائف في اي قطاع في الدوله ينتظر على طوابير ابوابها الالاف الا التعليم ....يكون التقاعد بعد 25سنة خدمة إجباري او 15سنة اختياري وبنسبة للحقوق تدبل السنتين مع السنة بعد 10سنوات ...مارايكم يااخوان فاانا اعرف معلمين خدمتهم 25سنة ومافوق يتكلمون مع انفسهم في الشارع او يعدون النجوم...ارجو منكم التفاعل ودمتم .

2. عميل للوزارة

عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    والله ما أدري

3. سلطان الشريف

سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    مشكور اخي مازن .
    بالنسبة للخدمة انا معك ان طولها اكثر من الازم .
    بالنسبة تدبيل الخدمة .
    ممكن يكون مكافئة نهاية الخدمة العشر سنوات الاول يحسب عن كل سنة راتب والعشر التي تليها يحسب عن كل سنة راتبين .والعشر سنوات التي تليها عن كل سنة ثلاثة رواتب .
    اما في طول الخدمة النظام المعمول بة حاليا .المدني اربعين سنة والعسكري خمس وثلاثون او بلوغ سن الستين في المدنية والعسكرية ويستثنى من ذلك وظائف ورتب معينة .
    وقد طالب الكثير بتخفيض الخدمة لمواجهة البطاله واعتقد ان مجلس الشوراء درس هذا الموضوع .ولكن لم يتغير شي .
    وكما اننا نريد تقليص الخدمة هناك البعض الذين بلغوا التقاعد اما باكمال المدة القانونية او السن يطالبون بتمديد لهم .
    تقبل مروري وتعليقي وتقديري اخي مازن .

4. رتانيا

رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

يعطيك العافية على هالاقتراح,,,

بالنسبة للتقاعـــــــد ياريت يكون كما ذكرت,,,

تعبنا وما قطعنا ولا نص المده,,,,

5. اسكندر

اسكندر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

374
    0
    0
    ‏2008-09-19
    رأي عين العقل 0000 لكن فيه مجال للتخفيف عن البطاله والطوابير اللي قلت عنها

وهو 000 انه يعينون المعلمين حتى ولو مافيه تقاعد لانه اراهن انه جميع المدارس

فيها عجز معلمين 000 يعني وش ضارهم لو كان نصاب المعلم الحالي 10 حصص

وماهو لازم يصير كل معلم او اغلبهم 24 حصه 00 والحل انه بدل مايكون في المدرسه

مثلا عشرين مدرس خلهم يصير 35 مدرس وبكذا تنحل 000 شكرا على الطرح

6. مازن17الفهيد

مازن17الفهيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

175
    0
    0
    ‏2008-09-24
    مشكورين الاخوان جميعا انا اخوي اسكندر قصدت ان عمل التعليم متعب جدا ولايستطيع المعلم ان يؤدي عملة على وتيرة واحدة طوال فترة خدمتة اما بالنسبة لفتح مجال لتوظيف وعلاج البطالة الحلول كثيرة وعندي بعضا منها منه ماذكرت تخفيض نصاب المعلم ومنه مثلا تعيين من الخريجين مشرفين ميدانيين يقومون بحمل حصص الانتظار عن المعلمين والقيام بالاشراف اليومين ,ويسجل لهم خبره تؤلهم لتعيين فيما بعد ومنها يفتح مجال لتوظيف ويتفرغ المعلم لمهمته الاساسية ليؤدي باقتدار ..مارايكم