اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


خبر محدث / بعد 45 يوما .. العثور على الطفل يزيد العنزي

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة أبو لمى الغامدي, بتاريخ ‏2010-11-09.


  1. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره

    الخميس 12 ذو الحجة 1431


    تسلمه خاله من الجهات الأمنية في الرياض

    بعد 45 يوما .. العثور على الطفل يزيد العنزي





    فهد العتيبي - سبق - خاص : علمت "سبق" أن الجهات الأمنية بمنطقة الرياض عثرت قبل قليل على الطفل يزيد العنزي بعد غيابه لأكثر من 45 يوما عن أسرته، حيث تسلمه خاله في طور تسليمه لأسرته التي غمرتها الفرحة بعودته .

    وكانت أسرة الطفل يزيد والذي يبلغ من عمره 6 سنوات جددت تأكيدها لدفع مكافأة مالية مفتوحة يضعها ويختارها من يُدلي بأي معلومات توصل للعثور عليه وأخذت عهداً على نفسها في تنفيذ ذلك الوعد بعد أن كان الطفل " يزيد " قد أحدث حزناً عميقاً وكبيراً لدى والديه وكامل أسرته.

    وكان الطفل " يزيد " قد اختفى عصر يوم السبت الأول من شهر ذي القعدة الفائت عندما خرج من منزلهما الكائن بحي الروضة في الرياض ، فيما تقدمت وقتها أسرته ببلاغ لدى الجهات الأمنية وتم تسجيل أوصافه بأنه ذو بشرة بيضاء وصوته مبحوح وتوجد حبة خال أو شامة في أعلى رقبته وآثار ضربه في الحاجب الأيسر في حين رصدت الأسرة وقتها مكافأة مالية ضخمة لمن يُدلي بأي معلومات عن مكانه.


    خبر ذا صلة

    والدته المطلقة سبب اختفائه ..يزيد العنزي يعود الى منزل والده


    الرياض – الوئام – سالم الشيباني :
    في اتصال هاتفي مع الوئام قبل قليل زف والد الطفل يزيد العنزي بشرى عودته إلى منزل والده بعد غياب دام قرابة الشهرين .
    ونفى والد الطفل في حديثه للوئام أن الجهات الأمنية عثرت على الطفل وقال أن الأمور تم حلها وديا وأن خال الطفل اقنع والدة يزيد بإعادته لمنزلي ،
    وقال والد الطفل أن ابنه يزيد لم يكن مختطفاً من قبل مجهولين كما تداولته الأنباء حين فقدانه وإنما تم اصطحابه مع والدته المطلقة الى منزل غير معلوم لدى الأب وكان الطفل يزيد والذي أحدث ضجة إعلامية في السعودية بعد أنباء عن اختطافة يعيش في منزل والده بعيداً عن والدته المطلقة منذ 5 أعوام .


    خبر سابق

    المتابعة مستمرة والشرطة سألت والده عن "اتصالات مشبوهة"

    مكافأة مالية مفتوحة لمن يدلي بمعلومات عن الطفل "يزيد"




    [​IMG]




    [​IMG]






    فهد العتيبي ـ سبق- الطائف:
    جدَّدت أسرة الطفل المختفي منذ أكثر من شهر "يزيد بن رداد العنزي"، الذي يبلغ من العمر "6 سنوات"، تأكيدها دفع مكافأة مالية مفتوحة يضعها ويختارها مَنْ يُدلي بأية معلومات توصل إلى مكان الطفل.

    وأخذت الأسرة عهداً على نفسها بتنفيذ ذلك الوعد بعد أن أحدث "يزيد" حزناً عميقاً وكبيراً لدى والديه وكامل أسرته التي تعيش في وضع مأساوي، فيما كشفت معلومات عن تواصل عمليات البحث من قِبل الجهات الأمنية بالعاصمة الرياض، وتم تكثيف مهام فرق البحث والتحري لتعقب مكان وجود الطفل.

    وتتواصل التحقيقات والمتابعة للقضية؛ حيث استدعت الشرطة والد الطفل المفقود، وسألته عن أية معلومات جديدة حول الواقعة وإنْ كان قد تلقى اتصالات مشبوهة، فيما ذكر لهم أن الكثير ممن يتصلون يستفسرون بعد نشر تفاصيل القضية بالصحف مسبقاً.

    وكان الطفل "يزيد" قد اختفى عصر السبت الأول من شهر ذي القعدة الفائت عندما خرج من منزل ذويه الكائن بحي الروضة في الرياض، وما زال حتى اللحظة غائباً، فيما تقدمت وقتها أسرته ببلاغ لدى الجهات الأمنية، وتم تسجيل أوصافه بأنه ذو بشرة بيضاء، وصوته مبحوح، وتوجد حبة خال أو شامة في أعلى رقبته وآثار ضربة في الحاجب الأيسر، وقد رصدت الأسرة وقتها مكافأة مالية ضخمة لمن يُدلي بأية معلومات عن مكانه، حتى ارتفعت المكافأة فيما بعد وأصبحت كما يريد الشخص الذي يدلي بمعلومة عن اختفائه؛ حيث سيسجّل قدر المكافأة بيده، وذلك من خلال الاتصال بجوال والده "0540028479".

    روابط ذات صلة :

    أسرة يزيد رداد العنزي ترصد مكافأة لمن يعثر عليه

    يزيد العنزي أسأل الله أن يردّك لأمك وأبوك ( مقطع صوتي لوالد يزيد )





    معذرة لزج الموضوع هنا
    ولكن ربما يسخر الله ذلك الشخص ويفرج هم الأسرة
    ولعلنا ننقل الموضوع فيما بعد للعام
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2010-11-18
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    شيك بمبلغ مالي مفتوح ويزيد مازال غائبا والوالد في مقطع صوتي

    نسأل الله تعالى أن يعيده لوالديه سالما بصحة جيدة
     
    آخر تعديل: ‏2010-11-09
  3. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    الله يجزاك خير
    ويرجع يزيد لوالديه في العاجل سالما معافى


    ولكن الخوف من ضعاف النفوس أمام هذه العروض المغرية أن يمتهنوا ويتخذوا خطف الصغار تكسب لهم


    لا ألوم والديهم جبر الله مصابهم وكان في عونهم
    فلو رأوه مسجى بدمائة أو محترقا أمامهم لهان ألف مرة من هذا المصير المجهول

    ودعوة للبحث والتحري وأقسام الشرط بالمتابعة وعمل احترازات استباقية وعقوبات صارمة جدا جدا لمثل هذه الحالات التي بدأت فصولها في الانتشار

    ولأولياء الأمور بالحرص ع أبنائهم ونشر ثقافة تحد من مثل التغرير او الانقياد لمجولين أو مواقع الشبهه
    وبالاخير قدر الله وما شاء فعل
    وعليهم الصبر وعدم اللجوء للسحرة والعرافين مهما بلغوا من اليأس والقنوط
     
  4. بحر الدموع

    بحر الدموع تربوي عضو ملتقى المعلمين

    535
    0
    16
    ‏2009-01-20
    معلمة
    نسأل الله تعالى أن يعيده لوالديه سالما يارب ياكريم





     
  5. (( المرزوقي ))

    (( المرزوقي )) عضوية تميّز عضو مميز

    1,688
    3
    38
    ‏2008-01-19
    معلم
    نسأل الله تعالى أن يعيده لوالديه سالما بصحة جيدة



    اللهم عليك بكل مفسد في الارض ياقوي​
     
  6. s3d

    s3d عضوية تميز عضو مميز

    407
    0
    0
    ‏2010-01-12
    معلم
    أسأل الله العلي العظيم رب العرش الكريم وحق عظمة هذه العشر عنده أن يرده إلى أهله سالما غانما معافى عاجلا غير آجل قبل أن تنتهي هذه العشر....
     
  7. معلم بلا مستوى

    معلم بلا مستوى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    أسأل الله العلي العظيم رب العرش الكريم وحق عظمة هذه العشر عنده أن يرده إلى أهله سالما غانما معافى عاجلا غير آجل قبل أن تنتهي هذه العشر....​
     
  8. أمـ نــــواف

    أمـ نــــواف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    182
    0
    0
    ‏2010-07-16
    معلمه
    يارب عليك بمن خطفه واحفظه من شر الأشرار ياقادر ياكريم
     
  9. ابو عايد

    ابو عايد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2010-04-11
    نسأل الله تعالى أن يعيده لوالديه سالما بصحة جيدة
     
  10. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    الله يجزاك خير
    ويرجع يزيد لوالديه في العاجل سالما معافى
     
  11. متعب السوق

    متعب السوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    386
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلم
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  12. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    مأساة اختفاء الطفل يزيد! لا تزال مستمرة..ومكافأة مالية ضخمة لمن يدلي بمعلومات عنه

    [​IMG]
    مروان الخالد(ضوء): حزن يخيِّم على شارع خالد بن الوليد في حي الروضة بالرياض، وتحديدًا في بيت «يزيد العنزي»، الطفل ذي السنوات الست، حيثُ اختفى فجأة في 8 أكتوبر الماضي؛ كمأساة جديدة في حوادث ضياع الأطفال. بضياعه المفاجئ، دق «يزيد العنزي» ناقوس الخطر، لينبهنا إلى أهمية الحرص والحذر، ففي لحظات، اختفى من أمام منزله، وحتى مثول «سيدتي للطبع، ما زالت عمليات البحث مستمرة، والمخاوف تتسرب إلى قلوب أهله، وتحديدًا أبيه وأمه، من تكرار قصة الطفلة «ابتهال المطيري» التي ضاعت قبل أربع سنوات ولم يُعثر لها على أثر. تفاصيل اللحظات الأخيرة لاختفاء «يزيد»، يرويها أبوه الذي كنّى نفسه «أبو أمل»؛ حتى لا يلفت انتباه من وراء حادثة الاختفاء، كما يعتقد.


    «كأني أبحث عن إبرة في كوم قش»، بهذه الجملة لخّص والد الطفل المختفي «يزيد العنزي» معاناته في البحث عن ولده منذ اختفائه، متسائلاً بحرقة: «كيف يعيش ابني يزيد الآن؟ وكيف ينام وكيف يأكل ويشرب؟ فمنذ غيابه والحزن يخيّم في أركان البيت، والأمل في الله أن يعيده إلينا».

    [​IMG]


    وعن توقف إحساسه بالزمن بمجرد اختفاء ابنه، أكد الأب أنه يعيش أسوأ أيام حياته، وأنه يشعر بالضياع والحيرة، رغم أنه يواصل البحث بسيارته ليلاً ونهارًا في كل مكان، سواء في الحي الذي يسكن فيه، أو في الأسواق، وفي شوارع الرياض، وبحسرة يقول: «بحثي بلا جدوى حتى الآن، طبعت صوره ونشرتها على الإنترنت، وعلى الجدران في الشوارع، وعلى أبواب المساجد، ولم أترك مكانًا إلا وبحثت فيه، أسأل كل من ألتقي به، وأواصل تأكدي من تعميم بلاغي على أقسام الشرطة في جميع أنحاء الرياض، حتى يواصلوا البحث عنه».

    [​IMG]


    تراشق الاتهام!

    «حياة يزيد طبيعية جدًّا» هذا ما أكده الأب، لكنه استدرك: «ورغم كوني أنا وأمه منفصلين منذ فترة طويلة، إلا أنّ يزيد كان يزورها مرة كل أسبوع، خصوصًا أنّها لم تتزوج حتى الآن، ولا توجد بيني وبينها أي مشاكل، ويزيد له سبعة إخوة، كلهم يحبونه».

    وعن حالة الأم بعد ضياع فلذة كبدها، أكد «أبو أمل» أنها «في حالة حزن صعبة جدًّا، ولا تنام، وتدعو الله ليلاً ونهارًا أن يعود ابنها الغائب إلى أحضاننا».

    [​IMG]


    مفوِّضًا أمره إلى الله، يحدثنا الأب ببعض صفات ابنه، ويقول: «ابني يزيد، مثله مثل كل الأطفال، مرح يحب الحياة واللعب، وكان يستعد لدخول المدرسة هذا العام، لكنه اختفى، ونسأل الله ونصلي له ونتضرع إليه أن يعيده إلينا سالمًا معافى من كل سوء».


    تفاصيل الاختفاء

    عن اللحظات الأخيرة قبل اختفائه؛ أكد والد يزيد أنّه: «خرج من المنزل من دون أن يشعر به أحد، كان ذلك نهار السبت 8 أكتوبر الماضي، كنت أنا في البيت مع إخوته وزوجتي، والأمر كان طبيعيًّا جدًّا، وفجأة لم نشعر بوجوده، فتشنا في كل مكان بالبيت فلم نجده، ورغم حرصنا على عدم خروجه وحده، فقد غافلنا وخرج بقصد اللعب أمام المنزل، وكنت أرفض السماح له بالخروج للعب، وخلال بحثنا عنه في المنزل اكتشفنا أنه قد ترك ألعابه في غرفته كما هي، وملابسه الجديدة التي كنت قد اشتريتها له في عيد الفطر».

    وعن طبيعة علاقته بولده وهل كان يضربه، نفى الأب بشدة مجرد تفكيره في ضربه أو إغضابه: «لم أحرمه أبدًا من أي شيء كان يطلبه أو يفكر فيه، لم أضربه، بل لم يكن أحد يضايقه في البيت، وكلنا حزن على فراقه، وأطلب من كل من يرى صورته أن يساعدنا في البحث عنه، حتى يعود إلينا».

    - بعد أن اكتشفت اختفاءه من البيت، ماذا فعلت؟

    ركبت سيارتي وبدأت أبحث عنه حول البيت، وفي الشارع والشوارع المجاورة، وسألت الجيران عنه، ولما لم أصل إلى نتيجة أبلغت الشرطة، فقامت بمعاينة المكان، وبتعميم البلاغ على جميع أقسام الشرطة في الرياض، وبدأت عملياتها في البحث، لكن ابني ما زال غائبًا حتى الآن.

    وردًّا على سؤال، حول احتمال قيام إحدى عصابات التسول باختطاف يزيد، أو قد يكون ضياعه بدافع الانتقام، نفى الأب ذلك، وقال: «لا أعتقد ذلك؛ لأنّ الشارع الذي نسكن فيه لا تكثر فيه أعداد المتسولين، ولا توجد أي عداوة بيني وبين أحد، ولا أتهم أحدًا بخطف ابني».

    - ألا تعتقد أن مضايقات زوجة الأب، قد تكون وراء اختفائه؟

    لا أعتقد ذلك، لا يمكن أن يكون يزيد قد هرب من المنزل بسبب مضايقات زوجتي، لأنّها تحبه جدًّا، وكانت تلاعبه وتراعيه وتعطف عليه، وهي تبكي الآن لفراقه كأمه.

    - بعد مرور كل هذه الأيام (16 يومًا) على ضياعه، هل تشعر أنك من الممكن أن تفقد الأمل في عودته؟
    [​IMG]


    أبدًا، كلي أمل أن يعود ابني إلى أحضاني، وأدعو الله أن يكون ذلك قريبًا، لأني قلق جدًّا عليه، فهو صغير وليس له أصدقاء في الشارع الذي نسكن فيه حتى أتوقع أن يتعرف عليه أحد الأطفال في أماكن اللعب مثلاً إن ذهب هو إليها بنفسه، أو مع أحد ربما يكون قد عطف عليه ولا يعرف طريق أهله.

    مكافأة مالية ضخمة لمن يدلي بمعلومات

    ورصدت الأسرة المكلومة مكافأة مالية ضخمة لمن يدلى بأيّ معلومات توصلهم إلى ابنهم يزيد وذلك عبر الاتصال على جوال والده (0540028479) والذي وضع أمله في الله عز وجل ثم جهود شرطة منطقة الرياض في البحث والتحري للعثور على (يزيد)، حيث إن الأسرة منذ اختفاء (يزيد) وهي تعيش حالة من الهلع والخوف والترقب في عودته سالماً بإذن الله.

    سيدتي- الرياض: حسين أبو السباع







    تم إضافته يوم الإثنين 15/11/2010 م - الموافق 8-12-1431 هـ الساعة 2:03 مساءً
     
  13. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    نسأل الله تعالى أن يعيده لوالديه سالما بصحة جيدة
    آآآآآمين

    [​IMG]
     
  14. BRONZE

    BRONZE تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    117
    0
    0
    ‏2009-10-30
    رده الله لوالديه وأهله سالما" معافى .. اللهم آميـــــــــــــــــــــــــــــــن
     
  15. رزان محمد

    رزان محمد تربوي عضو ملتقى المعلمين

    691
    0
    16
    ‏2009-05-08
    معلمة
    أسأل الله أن يردّك لأمك وأبوك ويحفظك من كل سوء
     
  16. ونيس

    ونيس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    477
    0
    0
    ‏2008-03-21
    مرشد طلابي
    اللهم يامذكر الخير وفاعله اللهم رد يزيد لاهله سالما غانما
    استودع يزيد الله الذي لا تضيع ودائعه
     
  17. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    تسلمه خاله من الجهات الأمنية في الرياض

    بعد 45 يوما .. العثور على الطفل يزيد العنزي




    فهد العتيبي - سبق - خاص : علمت "سبق" أن الجهات الأمنية بمنطقة الرياض عثرت قبل قليل على الطفل يزيد العنزي بعد غيابه لأكثر من 45 يوما عن أسرته، حيث تسلمه خاله في طور تسليمه لأسرته التي غمرتها الفرحة بعودته .

    وكانت أسرة الطفل يزيد والذي يبلغ من عمره 6 سنوات جددت تأكيدها لدفع مكافأة مالية مفتوحة يضعها ويختارها من يُدلي بأي معلومات توصل للعثور عليه وأخذت عهداً على نفسها في تنفيذ ذلك الوعد بعد أن كان الطفل " يزيد " قد أحدث حزناً عميقاً وكبيراً لدى والديه وكامل أسرته.

    وكان الطفل " يزيد " قد اختفى عصر يوم السبت الأول من شهر ذي القعدة الفائت عندما خرج من منزلهما الكائن بحي الروضة في الرياض ، فيما تقدمت وقتها أسرته ببلاغ لدى الجهات الأمنية وتم تسجيل أوصافه بأنه ذو بشرة بيضاء وصوته مبحوح وتوجد حبة خال أو شامة في أعلى رقبته وآثار ضربه في الحاجب الأيسر في حين رصدت الأسرة وقتها مكافأة مالية ضخمة لمن يُدلي بأي معلومات عن مكانه.
     
  18. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    والدته المطلقة سبب اختفائه ..يزيد العنزي يعود الى منزل والده

    [​IMG]الرياض – الوئام – سالم الشيباني :
    في اتصال هاتفي مع الوئام قبل قليل زف والد الطفل يزيد العنزي بشرى عودته إلى منزل والده بعد غياب دام قرابة الشهرين .
    ونفى والد الطفل في حديثه للوئام أن الجهات الأمنية عثرت على الطفل وقال أن الأمور تم حلها وديا وأن خال الطفل اقنع والدة يزيد بإعادته لمنزلي ،
    وقال والد الطفل أن ابنه يزيد لم يكن مختطفاً من قبل مجهولين كما تداولته الأنباء حين فقدانه وإنما تم اصطحابه مع والدته المطلقة الى منزل غير معلوم لدى الأب وكان الطفل يزيد والذي أحدث ضجة إعلامية في السعودية بعد أنباء عن اختطافة يعيش في منزل والده بعيداً عن والدته المطلقة منذ 5 أعوام .
     
  19. محب الملتقى الحربي

    محب الملتقى الحربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    367
    0
    0
    ‏2009-05-29
    معلم
    حمدا لله على السلامه
    وهذا نتائج الطلاق دائما الضحيه الاطفال