اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


# % الـزوج % #

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة عطر الكون, بتاريخ ‏2010-11-12.


  1. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    الزوج
    بعد ستة اسابيع ....
    بعد ستة اشهر.....
    بعد ستة سنوات !!!‏

    1-في الحب :

    بعد 6 أسابيع : أحبك .. أحبك .. أحبك
    بعد 6 أشهر :
    طبعا أحبك !!
    بعد 6 سنوات :
    يووووه يعني لو ما كنت أحبك...اتجوزتك ليه


    2-أول ما يدخل البيت :
    بعد 6 أسابيع : حبيبتي .. أنا وصلت
    بعد 6 أشهر :
    سلاااام .
    بعد 6 سنوات :
    إيش الغدا اليوم !!!


    3-الهدايا :
    بعد 6 أسابيع :
    يارب ياحبيبتي يكون الخاتم عجبك
    بعد 6 أشهر :
    اشتريت لك لوحة .. نعلقها في الصالة
    بعد 6 سنوات :
    خذي الفلوس . واشتري لك هدية تناسبك


    4-عن الحماة :
    بعد 6 أسابيع :
    يا ألله .. كانت طفولتك مررة صعبة
    بعد 6 أشهر : يا ألله .. أمك وحدة مررة صعبة
    بعد 6 سنوات : يوووه .. انتي زي أمك بالظبط في كل شي !!


    5-يرن التلفون :
    بعد 6 أسابيع : يا روحي .. تلفون عشانك
    بعد 6 أشهر : خذي .. التليفون عشانك
    بعد 6 سنوات :
    تلفووووووون .. ما تسمعي!


    6-الأكل :
    بعد 6 أسابيع :
    ياسلااام .. أحلي أكل أكلته في حياتي
    بعد 6 أشهر : أيش مسوية غدا اليوم !!
    بعد 6 سنوات :
    يووووه .. كل يوم ملوخية


    7-في الإعتذار :
    بعد 6 أسابيع : عادي ياحبي ..أنا نسيت خلاص
    بعد 6 أشهر :
    ياريت ماتتكرر مرة تانية !
    بعد 6 سنوات :
    آسفة إيه وزفت إيه !!


    8-شراء فستان جديد :
    بعد 6 أسابيع :
    الله .. الفستان حينطق عليكي !
    بعد 6 أشهر : إنتي اشتريتي فستان تاني ؟
    بعد 6 سنوات :
    إيووة ؟؟؟؟ وبكم الفستان ده ان شاء لله ؟؟

    9-رحله:
    بعد 6 أسابيع :
    إيش رأيك نروح باريس أو أي مكان يعجبك ؟
    بعد 6 أشهر : إشبها أبها ! لازم الغردقة يعني !!!
    بعد 6 سنوات :
    رحلة !!! يعني بيتنا مو عاجبك !

    10-التلفزيون
    بعد 6 أسابيع :
    تبغي تشوفي أي قناة ياقلبي !
    بعد 6 أشهر :
    أنا أبغا أتفرج على المباراة !!
    بعد 6 سنوات :لو مو عاجبك الفلم هذا قومي نامي !!!

     
  2. حريملاوية

    حريملاوية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    56
    0
    0
    ‏2010-11-11
    معلمه
    مو للدرجه ذي
    لاتضلميهم كثير :)
     
  3. نهر نتــ

    نهر نتــ تربوي عضو ملتقى المعلمين

    404
    0
    16
    ‏2010-10-08
    معلم
    باقي عاد الزوجه طبقي الموضوع عليها نشوف اعلوومها
     
  4. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية
    هههههههههه

    صدقتِ يا روووح

    روووووعه يالغلا ..

    :)
     
  5. سعدsad

    سعدsad عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    3,941
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    ههههههههههه
    لا عاد مو بعد 6 سنين
    8 معقولة



    اقوى شي عجبني
    يا ألله .. كانت طفولتك مررة صعبة

    بس لازم تعدلين
    في انتظار علوم الحريم

     
  6. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    يالله ماهذا الاجحاف بحق ادم
    نحن لم نجحف بحقكم


    أخيه نحن في انتظار تقرير حواء

    ههههههههههه


    الله يسعدك بجد تقرير لانحسد عليه

    سلمتي وسلمت اناملك
     
  7. عزوة أهلها

    عزوة أهلها عضوية تميّز عضو مميز

    981
    0
    0
    ‏2010-08-20
    تجاربي في الحياااة
    ههههههه الله يعينهم كل عيوب الدنيا فيهم

    يسلموو يالغلااا
     
  8. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    ومع هذا كله

    لو تقول للوحدة تقدري تعيشي يوم واحد بدون زوجك

    تقولك بسم الله عليه الرحمن الرحيم ولا اقدر استغني عنه ساعة


    الليله ناااوية اخربهااا وبقوووة


    ياشباب الملتقى تعالوا بعلمكم على الحريم وسواليفهم اللي خلف الكواليس ولاتدرون عنها ;)

    لكن قبل بطلب منكم طلب

    ابولمى يا ابضاااي الاستراحة تربع وانا اختك عند باب الاستراحة واي وحدة من البنات تجي سيدة بوجهها على سجن الشامخ لين اخلص سووواليفي :36_1_1[1]:


    اسمعوا ياطولين البقاء والسلامة


    طبعا خبرتي من عماتي وخالاتي واللي متزوج من صديقاتي

    لاجلسوا بالسهره هاتك ياحش في ازواجهم المساكين .. وكل وحده تطلع في زوجها عيوب الشرق والغرب ,, واذا دق جوالها وطلع زوجها .. هلا وغلا :36_3_1[1]:امر وش بغيت ولاسكرت السماعة

    قالت قطيعة تقطعه فيه ومافيه

    واذا قلت لهم طيب ناموا عندنا الليلة خلونا نسهر وننبسط <<< تجس النبض تبي تعرف ردهم

    قالوا لا لا صعبه مانعرف ننام الا في بيتنا

    نعنبو غيركم توكم منتفين صوف الرجال والحين ماتعرفوا تناموا الا في بيتكم وجع يوجعكن <<< عصبت :36_1_28[1]:


    واذا شمت الوحدة منهم طاري ان فلان اللي بقصى الحارة او ابعد شخص بالدوووونيا .. مفكر بس تفكير او انه جاب طاري انه يبي يعرس على زوجته .. اوحتى مكذوب عليه وهو بريء من كل السالفة .. جلست تدعي عليه سنة كاملة <<< وش دخل اهل امك في الرجال اعرس او ماعرس ليه تدعين عليه


    الوحدة منهن تطلع زوجها باسوا صورة ومع هذا تلاقيها تركض ركض تدور رضاه <<< ياعلها الماغص بلا


    اسألوني انا <<< ينطبق عليها المثل المصري ياقلبي ياكتكات ياما انت شايف وساكت:36_1_46[1]:

    اذا تهاوش الواحد مع زوجته جتك ودموعها تصب مثل المطر:36_1_4[1]: وخلته ولاشي ونست كل شي سواه لها

    لكن تعال اذا هو شرا لها شي او طلع هو وياها سهره حلوه تسكت ولاتعلم

    نعنبو غيرك هو انتي ماتقولين الا السواد بس

    وراء الرجال يومنه وسع صدرك وشرالك وعزمك في مطعم ماعلمتينا :confused:

    مسويه خايفة من العين <<< ياعلها تنبط عينك

    <<<< تحس ان شباب الاستراحة عيونهم صارت مثل كذا >>>>:36_1_25[1]:


    يالبى قلوبكم بس والخافي اعظم

    مير وانا اختكم كل واحد فيكم يفتح له حساب في البنك ويسميه حساب الزوجه الثانية ويعلم زوجته ويقول لها انه مصاريف الزوجة الثانية اللي للحين مابعد تزوجتها وانتي وشطارتك كل زعلة بينا بحط فيه 500 ريال واذا وصل 20 الف بصكك بزوجه الثانية :36_13_2[1]:

    والله لتربووونهن تربية يمشون على العجين مايلخبطون

    يالله قوموا اقضبوا الباب اشوف جازت لكم السوالف وكل واحد فيكم فاتح فمه :36_1_8[1]:


    ابولمى طلع الصبايا ابيهم بكلمة راس :36_1_1[1]:
     
    آخر تعديل: ‏2010-11-13
  9. عشق بدوي

    عشق بدوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    277
    0
    0
    ‏2010-10-11
    معلم
    مو على كل حال

    خذي من قولك أو من بعضه
     
  10. البدووور

    البدووور مراقبة عامة مراقبة عامة

    10,494
    0
    0
    ‏2009-02-21
    معلمة ..
    والله انك رهيبه يالريم :36_7_8[1]:
     
  11. الرويس

    الرويس مشرف سابق عضو مميز

    1,082
    0
    36
    ‏2009-01-01
    معلم
    اسم الله ام انتو
     
  12. الرويس

    الرويس مشرف سابق عضو مميز

    1,082
    0
    36
    ‏2009-01-01
    معلم
    يعطيك العافيه الريم على الفكرة المجنونه
    وان شاء الله اول وحده تتضرر منها انتِ
     
  13. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    ول ياكافي وراك تدعي علي هذا وانا مسويه ناصحة لكم الحين :36_19_1[1]:


    مير تدري انا اخر وحده راح تتضرر لاني ناوية اكون رقم 4 :36_1_1[1]:
     
  14. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    يابخت المظلوم بالجنة .. !

    تقول الإحصائيات بوزارة الصحة أن أكثر المصابين بجلطات القلب هم الرجال ..!

    والسبب أكيد معروف .. الله يحرمنا برحمته بس ..!


    والريم طلعت بعض فضايحكم ونشرت الغسيل الي طلع ناصع التهاويل والمواويل ..!

    يعني ماقلنا شئ ( شهد شاهد من أهلها ) ..!

    تشكرات روح ..!
     
  15. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله

    هذا حاال بعض الازوااج وليس الكل ...

    ههههههههههه
    ريم الله يرج ابليسك ماخليتي شئ ماقلتيه ..


    يسلموا روح اليااسمين
     
  16. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    الريم ابشري احكي وراسك مرفوع ماعليك هههههههههههه

    بجد اصبتي ولكن وانا اخوك ليس كلهن لاينتمي لما قلتي الا من لم
    تسكنها الثقة بنفسها فسبحان الله دائما الواحد اذا افتقد الثقة بنفسه يحاول
    اظهار عيوب الاخرين بعدين مع الاحترام الا ان الانثى التي تسب وتحكي بعيوب
    زوجها فهي لاتمت للحياة الزوجية بصله فالبيوت اسرار ولا يجب كشفها
    هل الانثى تحب ان يقول عنها زوجها ليست جميله ولا فيها كذا وكذا لا لن ترضى
    فلماذا تعشق الهرج والمرج عن زوجها ويلها ويلها ويلها



    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلي فيه كثير من عباده


    شكرا للروح على هذا الموضوع القيّم
     
  17. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    1-في الحب :
    بعد 6 أسابيع : أحبك .. أحبك .. أحبك
    بعد 6 أشهر : طبعا أحبك !!
    بعد 6 سنوات : يووووه يعني لو ما كنت أحبك...اتجوزتك ليه



















    ههههههههههههههههههههههههههههههههه


    كيف بعد 60 عااااااااااااااااااام


    تتوقعين وش يقول