اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أنتبهواأيها المتزوجين.,.,. :)

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة عيوون ساجدة, بتاريخ ‏2010-11-17.


  1. عيوون ساجدة

    عيوون ساجدة مراقبة إدارية مراقبة عامة

    9,225
    0
    36
    ‏2010-03-02
    مـ ع ــــلمه
    اِنتبهو يالمتزوجين .!!!

    مسأ‘إأ‘إأ‘إأءأ‘إأ‘إأ‘إأ‘إلوووردوالجوري


    قضية غريبة وفريدة من نوعها :
    أتركم مع صااااحبهاااا...
    وردني اتصال عن شخص يطلب محامي فسألته من يكون وما هي تهمته ؟ فقالوا لي انه مفحط تم القبض عليه و قالوا لي اسأل عن سبب التفحيط ؟؟؟
    فهام فكري عن السبب قبل الاستفسار وقلت في نفسي ماذا ياترى يكون السبب( سوف يكون مراهق فرح بسيارة او من مناسبة معينة ) ولكن عندما قالوا لي السبب ضحكت كثيرا حتى أني اغلقت الهاتف وحرت في حل ... القضية مع أني أحفظ أكثر من 7 آلاف قانون محلي ودولي وعجزت عن حلها.
    القصة:
    قام شخص بتفحيط في مكان عام خالي من السيارات وفي صحبته زوجته الحامل:36_1_6[1]: وتم القبض عليهم دون مقاومة وعند السؤال عن السبب مع العلم ان رجال الأمن لاحظوا علي الرجل انه راشد وغير مراهق
    قال : ( ان زوجته حامل في شهرها الثالث وتوحمت علي رائحة التفحيط فقام هوا بتفحيط لكي تشم زوجته رائحة الكفرات ):36_1_7[1]:


    يقول المثل : لأجل عين تكرم مدينة..


    وأنا أقول ...لأجل الوحم تهووون المخااالفه :36_1_1[1]:

    تم لطشه :p
     
  2. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف





    متوحمة على ريحه كفرات :36_19_1[1]:



    الله لايبلانا


    اكيد ان ابوها كان سواق وايت :36_5_11[1]:


    وليه يفحط ويجب لنفسه الشبهه

    كان راح لاقرب موقف شاحنات على الخط السريع وخلها تنسدح تحت تريلا وتشم لين تبرد كبدها :36_6_9[1]:




    مستقبل المولود

    7
    7
    7
    7



    [youtube]uN8C6sFEGkw&feature=related[/youtube]




    يسلموووو عسووووله
     
  3. عيوون ساجدة

    عيوون ساجدة مراقبة إدارية مراقبة عامة

    9,225
    0
    36
    ‏2010-03-02
    مـ ع ــــلمه





    ريمووووووووه
    يقطع بليسك فطست ضحك أماااا عليك تعليق...تووووووحفه
    حلوووه تسدح نفسهااا تحت كفر تريله...اتخيل المنظرر
    اسعدني مروووورك يالغلااااا

     
  4. نغم ح ـساس

    نغم ح ـساس عضوية تميز عضو مميز

    8,597
    9
    36
    ‏2009-05-06
    معلمة ريآض أطفآل ~
    بصرآحة زوج مثآآآلي
    لآجل عيون النونو تفدآه كل القسآيم..^_^
    يسعدك ربي عيووون ما ننحرم ابدآعآتك يالغلا
     
  5. الرويس

    الرويس مشرف سابق عضو مميز

    1,082
    0
    36
    ‏2009-01-01
    معلم
    قسم بالله الحريم عندهن اشياء عجيبه
    بس الحمدلله انها توحمت على كفر سياره ما توحمت على كفر طيارة
     
  6. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    هههههههههههههههههههههههههههه

    الله يسعدك عيون

    بجد هذه توحمت على شيئ بسيط والله لفحط لين تدوخ
    المشكله اللي توحم على كرز وهومو بوقت الكرز وش تسووي

    الله يعينكم يالحريم على الوحم
     
  7. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    هههههههههههههه
    اش عرفها برائحة التفحيط ..!!
    اتوقع مايخلص التفحيط الا وعندها ولادة مبكرة ..

    يسعد روحك عيون ساااجده
     
  8. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    ههههههههههههههههههههههههه


    يا بطني


    زوجها خبل

    كان

    نزلها من السيااره


    ويفحط جنبها

     
  9. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    هههههههه

    اووووما عليكم حركتات

    شكلها تقول تمحيط وهو فهمها تفحيط
    لو محطها بمخمس الين تفك الحالة



    يمكن يطلع وحمة بالمولود طبعة كفر ميشلان ع الجبهة





    شكرا عيون ع المووووضوع
    وبانتظار مواضيعك الشيقة
     
  10. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا
    هههههههههههه
    تعليقات ولاأحلى
     
  11. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    دافع البلا ..!

    خلاص الولد الي ببطنها راح يصير أكبر مفحط بالسعودية ..!

    بس الظاهر أنها متوحمه على ريحة الكفر .. وش ريحة تفحيط ..!

    كان شب كفره بالسطح وكلها تتدخن فيها ..!

    تشكرات عيون ..!
     
  12. شذى الورد.

    شذى الورد. عضوية تميز عضو مميز

    7,469
    0
    0
    ‏2010-05-29
    معلمة
    ههههههههههههههههه

    رهيب ذا ياليت كل الرجال مثله

    يسلموووووووووووووووووووو عسوله