قوآآنين ـآلمدآآرس لــ عآآم 3000 ....!!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة §* [ شمـــوخ أنثى ]* §, بتاريخ ‏2010-11-26.


  1. §* [ شمـــوخ أنثى ]* §

    §* [ شمـــوخ أنثى ]* § عضوية تميز عضو مميز

    6,179
    0
    ‏2010-05-22
    """"
    قريب بإذن الله
    الخامس
    5
    5
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم ....اخباركم.... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ان شاء الله كويسين...

    قوانين بـ تتبعها المدرآآس لـ عام 3000 ...

    وامممم هـذي القوانيــن حاليـا ما راح تتطبـق الا اذا شافــو ا مافي حل للطلاب غيرهــا

    واذا طبقوها يمكن بتوصــل

    عـلــى العـالم العربي ويمكــن أمريكــا تاخذ هالقوانين وتتطبقها على مدارسهاا

    لقوانين الخاصه بـ الطلآآب هي :



    1 :: لا يحـق لمديـر المدرسـة إيقـاف أي طالــب إلا بعـد موافقـة الطالـب وبقية الشله ((عسى ـآ الشله مايكونون نذليــن))

    2 :: المـــواد الدراسيـــه المهمــة هي فن ورياضة و الــي يرســب فيهـا يعيـد السنـه((لاتعليــق))

    3 :: تبـدأ الدراسـه من الساعـه 9:00 ص حتـى الـ 12:00 م

    4 :: لا يحـق للطــالب التوقـف عـن الأكـل في الحصـة إلا إذا كـان صائـم خخخخخخخـ

    5 :: يحـق للطــالب الخـروج في أي وقــت و الدخـول في أي وقـت أثنـاء الحصـة...

    6 :: يحـق للطــالب أن يطــالب بدرجــة أعـلـى خصوصـاً إذا كـان فوضـوي او فاشل....

    7 :: عـلـى الأستــاذ أن يحضـر معـه عـدة ولاعـات إذ أنه من الممكن أن لا يكون

    بحــوزة الطــالب المدخــن ولاعة (( مايبون مشاكل مع الطلاب وهذا هوالمطلوب من المدرسين))

    توفير جو مناسب للطلاب وبالأخص حصه الفني.... (( كونها تحتاج الى تشغيل مخ هــع))

    8 :: أثنــاء الإختبــارات يقــوم المعلــم بإيصــال أوراق الطـلاب المتفوقين لمنازلهم حفاظاً على

    سلامتهم من العين من بقية الطلبه الفاشلين .... ((هذا إن حصلو طلآب متفوقين اصلاً))



    القوانيـــن الخاصـة بالطالبات :

    1 :: يحـق للطــالبــة عــدم الإلتــزام بالزي الرسمي و لبس ما شاءت .

    2 :: عـلـى كل طاولــة هنـاك منظــرة " لتعديل الشعر والمكياج

    3 :: يحـق للطالبـــة أن ترفـــض إنــزال قدمهـا عن القـدم الأخـرى رفضـاً تامــاً...((مدري وش ضارهم إذا حطينآ رجل على ـآ رجل ...؟!))

    4 :: عمل رحلات ميدانيه لتعريف فتيات المستقبل بأماكن وأسماء المشاغل النسائيه وأيهما الافضل
    ((هههههههههههههه ونآآس ـه))


    وش رايكم....؟! (( ما اظن فيه احد بيكره المدرسة اذا صارت كـــــذا )) ههههههه
    تح ــيآآتي
     
  2. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,906
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    00000
    الخامس
    13
    11
    هههههههههههههههههههههههههههه


    برجع طاالب


    يمكن تضبط الاموور
     
  3. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,448
    107
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    .
    الاول
    1
    1
    ليش لا ..!

    الحين بعض القوانين من صالح الطلاب ... الله يكون بعون المعلمين والمعلمات ضاعت حقوقهم وهيبتهم ..!

    تشكرات مريم ..!
     
  4. §* [ شمـــوخ أنثى ]* §

    §* [ شمـــوخ أنثى ]* § عضوية تميز عضو مميز

    6,179
    0
    ‏2010-05-22
    """"
    قريب بإذن الله
    الخامس
    5
    5
    شكرا لمرورك...
     
  5. §* [ شمـــوخ أنثى ]* §

    §* [ شمـــوخ أنثى ]* § عضوية تميز عضو مميز

    6,179
    0
    ‏2010-05-22
    """"
    قريب بإذن الله
    الخامس
    5
    5
    العفو ...شكرا لوجودك....
     
  6. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    1424
    الخامس
    9
    6
    مريم

    هذي قوانين عام 3000 وإلا عام 2010
    أغلبها موجود

    الله يعين بسّ
    شيّبت روسنا من وزارتنا
     
  7. §* [ شمـــوخ أنثى ]* §

    §* [ شمـــوخ أنثى ]* § عضوية تميز عضو مميز

    6,179
    0
    ‏2010-05-22
    """"
    قريب بإذن الله
    الخامس
    5
    5
    ههههههههههههه

    مدري إذا توظفت أحكم.
     
  8. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    1427
    الرابع
    6
    5
    جل هالقوانين موجود الان

    شكرا شكرا من الاعماق على مواضيعك الحلوة
     
  9. §* [ شمـــوخ أنثى ]* §

    §* [ شمـــوخ أنثى ]* § عضوية تميز عضو مميز

    6,179
    0
    ‏2010-05-22
    """"
    قريب بإذن الله
    الخامس
    5
    5

    الشكر لتواجدك هنا ...ولإعطائك الشرف لي بمرورك أخي الكريم..
     
  10. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    ‏2010-11-20
    معلم
    سنة المأساة
    الرابع
    1
    1
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه
    أما ولاعااات...الله يستر
    موضوع ومتميز..وأكثر ما يميزه
    أن ممكن يحصل مع قرارت وزارتنا
    الغاليه..

    لك كل الشكر والتقدير
     
  11. §* [ شمـــوخ أنثى ]* §

    §* [ شمـــوخ أنثى ]* § عضوية تميز عضو مميز

    6,179
    0
    ‏2010-05-22
    """"
    قريب بإذن الله
    الخامس
    5
    5

    والشكر لتواجدك أخي الفاضل...
     
  12. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    قائمة الانتظار
    الاول
    1
    1
    تشكرااات مريووومه

    موضوع خياالي

    وعلى قولة المثل انطر ياحمــ لين يجيك الربيع هههههههههههه
     
  13. §* [ شمـــوخ أنثى ]* §

    §* [ شمـــوخ أنثى ]* § عضوية تميز عضو مميز

    6,179
    0
    ‏2010-05-22
    """"
    قريب بإذن الله
    الخامس
    5
    5

    أشكرك ريومه ع المرور...