اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


زوج دخل على زوجته ...........وهي مشغوله !!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة اللؤلؤ المكنون, بتاريخ ‏2008-10-07.


  1. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7


    دخل رجل على زوجته وهي مشغولة بالبيت وناداها :


    هو : يافلانه
    هي : سم
    هو : تعالي ابيك لوسمحتي
    هي : وش عندك
    هو : تعالي وأعلمك
    هي : ياحبيبي مشغوله اكوي ملابسك
    هو : خلي الكوي وتعالي
    هي : طيب
    ثواني وهي جايه بلبس روعه وريحتها اروع وابتسامتها ماليه وجهها
    هي : سم آمر حبيبي
    ناظرها بابتسامه صفراء وقال : تراني اعرست عليك !!
    جلست على الكرسي وهي تناظره وقالت بصوت يرتجف : وش قلت ؟
    هو : اقول تراني اعرست عليك ويالله قومي خذي لك ملابس وروحي لاهلك
    ابسافر انا وزوجتي الثانيه كم يوم وراجع !!

    ناظرته وهي مصدقه ومو مصدقه وبدون سابق انذار هب في وجهها
    وقال قومي الان وحطي لك كم خلق
    ويالله تراني انتظرك بالسياره لاتتأخرين علي..............

    طلع وهي تناظره و مبققه عيونها دهشه من الخبر وحيره من اسبابه !!
    دقايق معدوده وهي تفتح الباب وتركب معه وبصوت يكاد يختنق

    قالت : لو سمحت ممكن تجيب الشنطه ؟ نزل من سيارته واخذ شنطتها وحطها بالمقعد الخلفي .....شغل السياره وتوجه لبيت اهلها شوي وهم
    واصلين للبيت وصلوا البيت

    وقالها تفضلي انزلي .....
    فتحت الباب ونزل قبلها واخذ الشنطه وجاء من عند بابها ومسك يدها
    وقالها حبيبتي تراني مااعرست عليك ولاهم يحزنون بس ترا ابوك مات

    هي بدون شعور قالت :
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    :36_1_4[1]:
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

    أشواااااااااااااااااااااااا
    :36_11_9[1]:



    منقول


    بصراحة مدري مين الوم في القصة .. الوم الزوج هو واسلوبه اللي مثل وجهه .. او الوم الزوجة الي صار اكبر همها ان زوجها يتزوج عليها ..!!!!!

    وعلى قولة المثل

    الرجل خشير العقل ... يعني الزوج شريك العقل .. اذا راح طار عقل زوجته ههههههههههههههههه

    :)
     
  2. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    ههههههههههههههههه
    حلوووووووووووووووه
     
  3. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    0
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    ههههههههههههههههه
    حلوووووووووووووووه
     
  4. معلم عاااطل

    معلم عاااطل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    81
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بالعكس والله انه افضل اسلوب ... لان كذا تهون المصيبه عليها .. اذا درت ان ابوها توفى

    بتتذكر ان زوجها يمزح معها وتفرح وتضيع دموع الزعل مع الفرح !!!!!!!!!
     
  5. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    بصراحه انا ما الومها هالمسكينـــــــه,,

    لان المجنون ماعليه حرج ,,, والخبر اللي قاله لها طير عقلها وجننها,,,

    فشي طبيعي تتصرف تصرفات عجيبـــــــه,,

    مشكلة الرجال انهم مو متصورين صعوبــــة الزواج الثاني على المــــرأه,,,

    نفسي يجربون يوم ,,, لو مره وحــــــده ,,

    الله يسعدك ياللولو....
     
  6. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    هههههههههههههههه
    حلو اللولو
    رتانيا الشرع حلل 4
    ادري هالجملة تخنق بس
    الله يعين
     
  7. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...

    .. فيصل الغامدي ..

    .. صالح العتيبي ..


    يسلموووو على مروركما الحلووو .. ودووووم الضحكة ياااارب


    :)
     
  8. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    حلوووووووووووووووه
     
  9. Reemal

    Reemal عضوية تميّز عضو مميز

    723
    0
    0
    ‏2008-06-02
    معلمة
    أسعدك الله يالؤلؤة المنتدى ..

    لكني لا أتخيل أن فقد الأب ( حفظه الله ) سيكون بهذه البساطة ..

    وبالنسبه للزوج فإن كان يدغدغ عقله الزواج - وكتبه الله له - فإنه سيتزوج ولو مات كل من في الأرض ..
     
  10. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    اللؤلؤ
    يعني معقول موت الوالد اهون من الزوجة الثانية
    ما أظن ذلك !
    تقبلي تحيتي
     
  11. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    امحق من مزح .. بصراحة هذا استخفاف بعقل الزوجة .. واذا هي مشتها عادي

    نقولهم

    وافق شن طبقة


    يسلموووو معلم عاااطل على مرورك الحلوووو


    :)
     
  12. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    هلا وغلا حياك ربي

    والله وانا اختك كل الثنين اردى من بعض .. هو تصرفه يدل على استخفافه بعقلها .. وهي ردة فعلها تدل على خبالها :36_1_1[1]:

    يعني بصراحة مهما كان غلا الزوج .. جنب الاب يكون زيروووو <<< ماتعرف الا غلا ابوها الله يرحمه يعني لاحد يلومها :36_1_46[1]:
     
  13. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    حياااك ربي العطااا

    والاحلى مرورك

    وموضوع ان الشرع حلل اربع امر مفروغ منه .. ومانبي نخوض فيه لان الحكي فيه يبي ياخذ صفحات :36_1_12[1]:

    لكن ان الزوج يقلل من مكانة الاب بالشكل هذا .. ويحس ان وجود زوجة ثانية في حياة الزوجه اكبر من مصيبة فقدها لابوها .. هذا بصراحة غير منطقي وغير مقبول :36_5_11[1]:

    ولو انا مكانها قلت له لاعاد اشوف وجهك مرة ثانية وان شفتك توطوط عند باب بيت اهلي حشية رجلوك حش:36_6_7[1]:
     
  14. أحمد الماجد

    أحمد الماجد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    145
    0
    0
    ‏2008-06-03
    معلم

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  15. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    ولو انا مكانها قلت له لاعاد اشوف وجهك مرة ثانية وان شفتك توطوط عند باب بيت اهلي حشية رجلوك حش





    حلوووه توطوط
    :36_1_20[1]:
     
  16. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    مرورك احلى

    :)
     
  17. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    طبعا وراح يقول بالفم المليان الشرع محلل اربع :36_1_1[1]:
     
  18. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    موت الأب مافي مصيبة تعادله

    .. وارث الطيب ..

    كل الشكر لك على مرورك الجميل


    :)
     
  19. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    دووووم الضحكة


    :)
     
  20. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    تحلى أيامك ولياليك

    شاكرة لك تواصلك

    :)