اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تحديث / العثور على المولود المختطف من مستشفى المدينة بـ" صحة جيدة"

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الدمقراطي, بتاريخ ‏2010-12-07.


  1. الدمقراطي

    الدمقراطي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    112
    0
    0
    ‏2009-01-12
    معلم
    [​IMG]



    تحديث / الأربعاء 2 محرم 1432


    رسالة جوال تساهم في العثور على المولود أنس المزيني المختطف من مستشفى المدينة بـ" صحة جيدة"
    [​IMG]



    متابعات(ضوء): أكد عبدالرزاق حافظ الناطق الإعلامي بصحة المدينة أنه تم العثور على المولود المختطف من مستشفى المدينة للنساء والولادة والأطفال , مشيراً إلى أنه يتمتع بصحة جيدة وقد اطمأن عليه مدير صحة المنطقة الدكتور عبدالله الطائفي ومدير الشرطة اللواء عوض السرحاني, فيما ذكرت مصادر أن عمالاً كانوا يرفعون الأنقاض خلف إحدى الحدائق عثروا عليه, فابلغوا مسؤول الحديقة الذي سارع لإبلاغ الجهات الأمنية.

    وذكرت مصادر موثوقة ووفقا لضوء انه تم العثور عل الطفل انس المزيني بحديقة البعيجان وكانت الخاطفه تحاول تلعبه بالملاهي
    وهي سيده مريضة نفسيا طلقت من زوجها لانها لاتنجب.

    وتوافقت بصمات الطفل مع تلك التي أخذت منه في المستشفى عند ولادته. وفي رواية أخرى أفاد عامل في المتنزه بأن سيارة بيضاء يقودها شاب وتستقلها سيدتان في المقعد الخلفي وضعتا الطفل على الرصيف وعادتا إلى السيارة التي غادرت الموقع بسرعة.

    [​IMG]
    والد انس يحتظنه فرحا بعودته​


    وكان والد الطفل بدر المزيني تلقى رسالة على هاتفه الجوال نصها "إذا أردت ابنك فهو بمتنزه البعيجان"، وعلى الفور هرع رجال الأمن إلى المتنزه ووجدوا الرضيع على الرصيف الموازي للمتنزه في حي العزيزية، وتم نقله إلى المستشفى.

    من جانبه قال مدير شرطة المدينة المنورة اللواء عوض السرحاني، أنه من السابق لأوانه إيضاح تداعيات القضية.

    فيما ذكر مدير حديقة البعيجان فهيد البدراني أن العاملين في الحديقة لاحظوا ترجل رجل من سيارة، ويحمل بين يديه طفلا، إذ وضعه في حاضنة «هندول» أمام مبنى سكني مواجه للحديقة.
    وأضاف «حضر خال الطفل إلى الموقع أولا، ورفضنا تسليم الطفل له حتى قدوم الجهات الأمنية التي أبلغناها بالواقعة، وبعد بضع دقائق وصل ضباط وأفراد فرقة أمنية للموقع، وحملوا الطفل إلى المستشفى للتعرف عليه».
    وأفاد البدراني بأن رجال الأمن استجوبوا العاملين في الحديقة، وبالأخص عاملا بنجلاديشي الجنسية، شاهد الرجل الذي ألقى الطفل على الشارع المجاور للمبنى السكني.
    وتحدث العامل البنجلاديشي شيراز ملا عن مشاهدته سيارة الرجل، إذ حدد أن نوعها صغير، بيضاء اللون، وترجل منها شاب، وكان برفقته امرأتان تجلسان في المقعدين الأمامي والخلفي.
    من جهته، ثمن والد الطفل بدر المزيني دور رجال الأمن وكافة الجهات الأمنية التي شاركت في البحث عنه، ووسائل الإعلام التي قامت بتغطية الحدث منذ لحظة اختفاء أنس.

    [​IMG]


    وشهدت غرفة الطوارئ في مستشفى المدينة للنساء والولادة والأطفال كثافة بشرية دامت نحو 50 دقيقة، أحاط خلالها طبيبات وأطباء ورجال أمن والأب بالطفل بعد وضعه على سرير داخل الغرفة لتبدأ مهمة الكشف على كامل جسد الطفل، وأخذ عينات من دمه وبصمات ليديه وقدميه قبل أن يتم نقله إلى غرفة والدته في الطابق الثالث لاحتضانه بعد فراق دام أكثر من أربعة أيام من فقده.


    [​IMG]

    جد الطفل المخطوف​


    وكان والد الرضيع بدر المزيني الذي اختطف قبل أيام من مستشفى النساء والولادة في المدينة المنورة ضاعف قيمة المكافأة التي أعلن عنها سابقاً بـ100 ألف لمن يدله على ابنه ثلاثة أضعاف. وأوضح والد الرضيع بدر سليمان المزيني أسباب رفعه قيمة الجائزة من 100 إلى300 ألف ريال نظراً إلى قلقه المتزايد من عدم وصول معلومات جديدة عن طفله المختطف (أنس). وقال في حديث لـ«الحياة»: «لعل وعسى أن يزيد هذا المبلغ الكبير من همة الناس ليكثّفوا من عمليات البحث بغية انتهاء معاناته.

    وأشار إلى أنه في حال عدم الوصول إلى معلومات تساعده في الوصول إلى ابنه سيصعّد الأمر برفع قضية ضد وزارة الصحة كما أعلن منذ فترة، متهمها بالإهمال الذي تسبب في اختطاف ابنه.

    [​IMG]


    وعن صحة ما ذكر عن أن المرأة التي اختطفت طفله مشرفة تمريض، أكد المزيني أنها في أول زيارة دخلت فيها على زوجته في غرفتها بعد ولادتها، قالت إنها «مشرفة تمريض في مستشفى النساء والولادة» وكررت زيارتها للغرفة أربع مرات حتى وجدت الفرصة السانحة لاختطاف الطفل، بيد أنني لا أجزم إن كانت فعلاً مشرفة أم لا. وفي خصوص حال والدة أنس أوضح أنها لا تزال موجودة في المستشفى لإجراءات أمنية تلزمها بالبقاء داخله.
    وقال: "زوجتي ووالدتها لم يغمضا عيونهما لأكثر من 20 دقيقة، وهوالوقت الذي كان كافياً لتقوم السيدة باختطافه، دون حسيب أورقيب؛ بسبب الإهمال". مشيراً إلى أن أنس ثالث أطفاله، ولديه عبد الرحمن ورغد.


    [​IMG]
    صورة للطفل انس ​







    تم إضافته يوم الخميس 09/12/2010 م - الموافق 3-1-1432 هـ الساعة 2:46




    خبر سابق :
    الوئام تنشر صورة (أنس المزيني ) الطفل المختطف من مستشفى الولادة بالمدينة


    [​IMG]
    ♦♦ صورة التقطت للطفل أنس قبل اختطافه بساعات

    المدينة – الوئام – عبدالرحمن الجهني :

    تعرض الطفل ( أنس ) بن بدر المزيني عند الساعة السابعة من صباح يوم الأحد29 /12/1431 هـ لعملية إختطاف بعد يوم واحد من ولادته بمستشفى النساء والولادة بالمدينة المنورة ,وأكد والد الطفل للوئام أن الخاطفة امرأة بدينة الجسم إدعت إنها تعمل في المستشفى كمتدربة , وطلبت من جدته أن تنام وهي تقوم بالإشراف على المولود , وبعد أن استيقظت الأم من نومها , لم تجد أثراً لتلك المتدربة ولا لطفلها .

    الوئام وقفت على الحالة النفسية التي تعيش أسرة أنس , وتسأل الله أن يرده لأهله سالماً غانماً إلى والديه .





    اللهم كما اعدت موسى عليه السلام الى أمه كي تقر عينها .. ورددت يوسف الى أبيه فارتد بصيرا ..
    اللهم رد أنس إلى أمه .. وأقر عينها برؤيته ..

    اللهم احفظ أنسا بحفظك .. ورده سالما لابويه ..

    اللهم اشغل من خطفه في نفسه .. واجعله عبرة..
    نسألك اللهم باسمك الاعظم .. وبحولك وقوتك ..

    الا تردنا خائبين ...

    فلا ملجأ لنا الا انت .. ولا قادر على ذلك سواك ..

    اللهم فاستجب .. اللهم فاستجب .. اللهم فاستجب ..


    آمين
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2010-12-09
  2. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    اللهم كما اعدت موسى عليه السلام الى أمه كي تقر عينها .. ورددت يوسف الى أبيه فارتد بصيرا ..
    اللهم رد أنس إلى أمه .. وأقر عينها برؤيته ..


    اللهم احفظ أنسا بحفظك .. ورده سالما لابويه ..


    اللهم اشغل من خطفه في نفسه .. واجعله عبرة..
    نسألك اللهم باسمك الاعظم .. وبحولك وقوتك ..


    الا تردنا خائبين ...


    فلا ملجأ لنا الا انت .. ولا قادر على ذلك سواك ..


    اللهم فاستجب .. اللهم فاستجب .. اللهم فاستجب ..



    آمين
     
  3. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    20 دقيقة كانت كافية لخطف الطفل من أمه وجدته

    لا رحم الله تلك الخاطفة

    اللهم رد هذا الطفل لأهله وهو بصحة وسلامة
    عاجلا غير اجل
     
  4. (( المرزوقي ))

    (( المرزوقي )) عضوية تميّز عضو مميز

    1,690
    3
    38
    ‏2008-01-19
    معلم
    اللهم رد هذا الطفل لأهله وهو بصحة وسلامة
    عاجلا غير اجل

    آمين
     
  5. الحربي206

    الحربي206 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    49
    0
    0
    ‏2009-05-02
    اللهم رد هذا الطفل لأهله وهو بصحة وسلامة عاجلا غير اجل آمين:36_7_16[1]:
     
  6. dl3

    dl3 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2010-11-13
    اللهم يارب كما اعدت موسى الى امه كي تقر عينها ولاتحزن
    اعد انس الى والدته عاجلا عاجلا عاجلاياااااااااااااااااارب
     
  7. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    وجده عمال كانوا يرفعون الأنقاض خلف إحدى الحدائق

    العثور على المولود المختطف من مستشفى المدينة بـ" صحة جيدة"


    الصورة تعبيرية
    عبدالله البرقاوي - سبق : أكد عبدالرزاق حافظ الناطق الإعلامي بصحة المدينة لـ"سبق" أنه تم العثور على المولود المختطف من مستشفى المدينة للنساء والولادة والأطفال , مشيراً إلى أنه يتمتع بصحة جيدة وقد اطمأن عليه مدير صحة المنطقة الدكتور عبدالله الطائفي ومدير الشرطة اللواء عوض السرحاني, فيما ذكرت مصادر أن عمالاً كانوا يرفعون الأنقاض خلف إحدى الحدائق عثروا عليه, فابلغوا مسؤول الحديقة الذي سارع لإبلاغ الجهات الأمنية.

    وقال لـ"سبق" فهيد البدراني مدير منتزه البعيجان أن عمال المنتزه كانوا يقومون بأعمال الرقابة والنظافة على أسوار الحديقة الخارجية ، حيث شاهد أحدهم سيارة تقل رجلا وامرأتين تتوقف وتقوم بانزال "هندول" مقابل فلل سكنية خلف الحديقة . وأضاف :عند تحقق العامل من الهندول عثر على المولود بداخله فتم على الفور تمرير البلاغ للجهات الأمنية التي حضرت للموقع واستلمت الطفل بحضور أحد أقاربه .
    وأكد البدراني أن المولود كان بصحة جيدة ولله الحمد ، معبراً عن سعادته وفرحته بالعثور على المولود.

    وكانت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة, كشفت في بيان لها تفاصيل اختفاء طفل حديث الولادة -عمره يوم واحد- بعد ولادته , بمستشفى المدينة للنساء والولادة والأطفال, وقالت انه تم إغلاق جميع أبواب المستشفى ,بمجرد الإبلاغ عن فقد الطفل ومنع خروج جميع الأطفال حديثي الولادة.

    وقال المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة عبدالرزاق حافظ إن الحادثة وقعت اليوم الأحد الماضي بمستشفى المدينة للنساء والولادة والأطفال , فقد تم الإبلاغ عن فقدان طفل ذكر يبلغ من العمر يوم واحد , وكان الطفل تحت رعاية والدته وجدته , وكانت حالته مستقرة , وأضاف :لقد تم فقدان الطفل في تمام الساعة 7.00 صباحاً حيث قامت الممرضة بعمل كود بنك ( نداء ) وبناءً على توجيهات مدير عام مستشفى المدينة للنساء والولادة الدكتور علي بن حسن المحمدي تم إغلاق جميع بوابات المستشفى وتم إيقاف خروج جميع الأطفال الذكور للتأكد من هوياتهم ، كذلك تم إبلاغ السلطات الأمنية المختصة والتي قامت بدورها بمباشرة الحادث .

    وكان بدر المزيني، والد الطفل الذي أعلن مكافأة قدرها 100 ألف ريال لمن يدل على مكان طفله. مشيراً إلى أن طفله "أنس" الذي لم يُكمل يومه الثاني بعد اختُطف بطريقة مدبرة من المستشفى.

    وقال المزيني في اتصال هاتفي مع "سبق": "دخلت زوجتي يوم الجمعة إلى المستشفى، وكان قد تحدد موعد عملية الولادة القيصيرية يوم السبت، وكان الوضع طبيعياً إلى أن بدأت تلحظ تردد سيدة غريبة عليها". مشيراً إلى أن زوجته وجِدَّة الطفل المرافقة لها لاحظتا وجود سيدة تتجول في المستشفى وترتدي العباءة دون رقابة أوصفة رسمية.

    وأضاف "جاءت هذه السيدة الغريبة وطلبت من زوجتي ووالدتها أن تحمل الطفل بحجة أنها مشرفة، فلما توجستا منها رفضتا ذلك". مشيراً إلى رداءة الجهاز الأمني في المستشفى؛ حيث لم يتمكنوا من العثور على السيدة في أشرطة المراقبة التي وصفها بـ "الرديئة والمشوشة".

    وقال: "غرفة زوجتي كانت بجوار سلم للطوارئ، ومخارج الطوارئ في المستشفى لم يكن عليها كاميرات مراقبة، وغير ذلك فإن السيدة المشبوهة كانت تتجول في أروقة المستشفى في غير مواعيد الزيارة، ولم يلاحظها أحد أويستوقفها".

    وأشار المزيني إلى أن والدة الطفل تعيش في حالة نفسية سيئة، وترفض الحديث، خاصة أنها تعاني التعب من آثار العملية الجراحية التي أُجريت لها، قائلاً: "يوم السبت أحضروا لنا الطفل من الحضانة، وكانت والدته مرهقة، وكذلك جِدَّتُه، وعندما أردت إعادته للحضانة لأنهما لن يتمكنا من العناية به رفضت المسؤولة عن الحضانة بحجة أن سياسة المستشفى أن يبقى الطفل عند والدته". وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية لم يتلقَّ منها أي رد حتى اللحظة، وكذلك وزارة الصحة التي رفع لها برقية، ولم يتلقَّ منها كذلك أي اتصال، على حد قوله.

    وقال: "زوجتي ووالدتها لم يغمضا عيونهما لأكثر من 20 دقيقة، وهوالوقت الذي كان كافياً لتقوم السيدة باختطافه، دون حسيب أورقيب؛ بسبب الإهمال". مشيراً إلى أن أنس ثالث أطفاله، ولديه عبد الرحمن ورغد.
     
  8. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
     
  9. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    رسالة جوال تساهم في العثور على المولود أنس المزيني المختطف من مستشفى المدينة بـ" صحة جيدة"
    [​IMG]



    متابعات(ضوء): أكد عبدالرزاق حافظ الناطق الإعلامي بصحة المدينة أنه تم العثور على المولود المختطف من مستشفى المدينة للنساء والولادة والأطفال , مشيراً إلى أنه يتمتع بصحة جيدة وقد اطمأن عليه مدير صحة المنطقة الدكتور عبدالله الطائفي ومدير الشرطة اللواء عوض السرحاني, فيما ذكرت مصادر أن عمالاً كانوا يرفعون الأنقاض خلف إحدى الحدائق عثروا عليه, فابلغوا مسؤول الحديقة الذي سارع لإبلاغ الجهات الأمنية.

    وذكرت مصادر موثوقة ووفقا لضوء انه تم العثور عل الطفل انس المزيني بحديقة البعيجان وكانت الخاطفه تحاول تلعبه بالملاهي
    وهي سيده مريضة نفسيا طلقت من زوجها لانها لاتنجب.

    وتوافقت بصمات الطفل مع تلك التي أخذت منه في المستشفى عند ولادته. وفي رواية أخرى أفاد عامل في المتنزه بأن سيارة بيضاء يقودها شاب وتستقلها سيدتان في المقعد الخلفي وضعتا الطفل على الرصيف وعادتا إلى السيارة التي غادرت الموقع بسرعة.

    [​IMG]
    والد انس يحتظنه فرحا بعودته​


    وكان والد الطفل بدر المزيني تلقى رسالة على هاتفه الجوال نصها "إذا أردت ابنك فهو بمتنزه البعيجان"، وعلى الفور هرع رجال الأمن إلى المتنزه ووجدوا الرضيع على الرصيف الموازي للمتنزه في حي العزيزية، وتم نقله إلى المستشفى.

    من جانبه قال مدير شرطة المدينة المنورة اللواء عوض السرحاني، أنه من السابق لأوانه إيضاح تداعيات القضية.

    فيما ذكر مدير حديقة البعيجان فهيد البدراني أن العاملين في الحديقة لاحظوا ترجل رجل من سيارة، ويحمل بين يديه طفلا، إذ وضعه في حاضنة «هندول» أمام مبنى سكني مواجه للحديقة.
    وأضاف «حضر خال الطفل إلى الموقع أولا، ورفضنا تسليم الطفل له حتى قدوم الجهات الأمنية التي أبلغناها بالواقعة، وبعد بضع دقائق وصل ضباط وأفراد فرقة أمنية للموقع، وحملوا الطفل إلى المستشفى للتعرف عليه».
    وأفاد البدراني بأن رجال الأمن استجوبوا العاملين في الحديقة، وبالأخص عاملا بنجلاديشي الجنسية، شاهد الرجل الذي ألقى الطفل على الشارع المجاور للمبنى السكني.
    وتحدث العامل البنجلاديشي شيراز ملا عن مشاهدته سيارة الرجل، إذ حدد أن نوعها صغير، بيضاء اللون، وترجل منها شاب، وكان برفقته امرأتان تجلسان في المقعدين الأمامي والخلفي.
    من جهته، ثمن والد الطفل بدر المزيني دور رجال الأمن وكافة الجهات الأمنية التي شاركت في البحث عنه، ووسائل الإعلام التي قامت بتغطية الحدث منذ لحظة اختفاء أنس.

    [​IMG]


    وشهدت غرفة الطوارئ في مستشفى المدينة للنساء والولادة والأطفال كثافة بشرية دامت نحو 50 دقيقة، أحاط خلالها طبيبات وأطباء ورجال أمن والأب بالطفل بعد وضعه على سرير داخل الغرفة لتبدأ مهمة الكشف على كامل جسد الطفل، وأخذ عينات من دمه وبصمات ليديه وقدميه قبل أن يتم نقله إلى غرفة والدته في الطابق الثالث لاحتضانه بعد فراق دام أكثر من أربعة أيام من فقده.


    [​IMG]

    جد الطفل المخطوف​


    وكان والد الرضيع بدر المزيني الذي اختطف قبل أيام من مستشفى النساء والولادة في المدينة المنورة ضاعف قيمة المكافأة التي أعلن عنها سابقاً بـ100 ألف لمن يدله على ابنه ثلاثة أضعاف. وأوضح والد الرضيع بدر سليمان المزيني أسباب رفعه قيمة الجائزة من 100 إلى300 ألف ريال نظراً إلى قلقه المتزايد من عدم وصول معلومات جديدة عن طفله المختطف (أنس). وقال في حديث لـ«الحياة»: «لعل وعسى أن يزيد هذا المبلغ الكبير من همة الناس ليكثّفوا من عمليات البحث بغية انتهاء معاناته.

    وأشار إلى أنه في حال عدم الوصول إلى معلومات تساعده في الوصول إلى ابنه سيصعّد الأمر برفع قضية ضد وزارة الصحة كما أعلن منذ فترة، متهمها بالإهمال الذي تسبب في اختطاف ابنه.

    [​IMG]


    وعن صحة ما ذكر عن أن المرأة التي اختطفت طفله مشرفة تمريض، أكد المزيني أنها في أول زيارة دخلت فيها على زوجته في غرفتها بعد ولادتها، قالت إنها «مشرفة تمريض في مستشفى النساء والولادة» وكررت زيارتها للغرفة أربع مرات حتى وجدت الفرصة السانحة لاختطاف الطفل، بيد أنني لا أجزم إن كانت فعلاً مشرفة أم لا. وفي خصوص حال والدة أنس أوضح أنها لا تزال موجودة في المستشفى لإجراءات أمنية تلزمها بالبقاء داخله.
    وقال: "زوجتي ووالدتها لم يغمضا عيونهما لأكثر من 20 دقيقة، وهوالوقت الذي كان كافياً لتقوم السيدة باختطافه، دون حسيب أورقيب؛ بسبب الإهمال". مشيراً إلى أن أنس ثالث أطفاله، ولديه عبد الرحمن ورغد.


    [​IMG]
    صورة للطفل انس ​







    تم إضافته يوم الخميس 09/12/2010 م - الموافق 3-1-1432 هـ الساعة 2:46
     
  10. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
     
  11. D S A

    D S A تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    435
    0
    0
    ‏2009-01-24
    معلم
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك على عودة هذا الطفل الى والديه​
     
  12. رنووودي

    رنووودي عضوية تميّز عضو مميز

    3,529
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلمة وافتخر
    حسبنا الله ونغعم الوكيل

    الحمدلله كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطاااااانك
     
  13. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك​
     
  14. النجم الساطع

    النجم الساطع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    496
    0
    0
    ‏2009-02-21
    tesher
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
     
  15. سعدsad

    سعدsad عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    3,941
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    الحمد لله
    ....
     
  16. (( المرزوقي ))

    (( المرزوقي )) عضوية تميّز عضو مميز

    1,690
    3
    38
    ‏2008-01-19
    معلم
    اللهم كما اعدت موسى عليه السلام الى أمه كي تقر عينها .. ورددت يوسف الى أبيه فارتد بصيرا ..
    اللهم رد أنس إلى أمه .. وأقر عينها برؤيته ..


    اللهم احفظ أنسا بحفظك .. ورده سالما لابويه ..


    اللهم اشغل من خطفه في نفسه .. واجعله عبرة..
    نسألك اللهم باسمك الاعظم .. وبحولك وقوتك ..


    الا تردنا خائبين ...


    فلا ملجأ لنا الا انت .. ولا قادر على ذلك سواك ..


    اللهم فاستجب .. اللهم فاستجب .. اللهم فاستجب ..



    آمين
     
  17. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    نزيف أسقط حملها فأبلغت زوجها السعودي أن الطفل ابنهما

    قضية "طفل المدينة": عقم 16 سنة دفع باكستانية لخطف "أنس"

    [​IMG]
    صورة للمولود "انس" مع والده (نقلاً عن صحيفة "عكاظ")
    حزام الدوسري – سبق - المدينة المنورة : تكشفت لـ "سبق" معلومات عن خاطفة "طفل المدينة"، التي خطفته من مستشفى النساء والولادة، قبل أن يعثر عليه بجوار حديقة البعيجان، وصولاً إلى القبض عليها بعد 24 ساعة من العثور عليه، حيث تبين أن الخاطفة من أصول برماوية وتحمل الجنسية الباكستانية ومتزوجة من سعودي منذ 16 عاما ولم ترزق بذرية، فيما خطفت الطفل لإبلاغ زوجها أنها ولدته، بعد أن أصابها نزيف أدى إلى إسقاط حملها.

    وأدى تداول الخبر على نطاق واسع بوسائل الإعلام إلى رعب الخاطفة، حيث وضعته بمعاونة أشقائها في إحدى الحدائق وأبلغت أسرته برسالة sms يقول نصها"(السلام عليكم.. من ستر مسلماً ستره الله في الدنيا والآخرة.. ابنك أنس خلف حديقة البعيجان في مفرش وردي، حاول أن تسرع، وإذا وجدته انشر الخبر عبر النت كي أطمئن، وما فعلت هذا إلا ابتغاء وجه الله، وآمل منك التنازل عن الدعوى، بارك الله لك في أهلك ومالك. (رسالة من مريض).

    ومنذ العثور على الطفل المختطف "أنس المزيني" بجوار حديقة البعيجان، بذل رجال البحث والتحري جهوداً مضنية لتعقب الجناة، حيث كللت تلك الجهود بالقبض على المختطفة وخمسة من أفراد عائلتها، مساء أمس عند الساعة 10:30 مساء.

    وعلمت "سبق" أن الخاطفة سيدة من أصول برماوية وتحمل الجنسية الباكستانية ومتزوجة منذ 16 عاماً بسعودي، ولم ترزق بذرية خلال تلك المدة.

    وكانت الخاطفة دخلت الثلاثاء قبل الماضي، مستشفى الولادة الذي شهد الواقعة وهي تعاني نزيفاً أدى لاحقاً إلى إسقاطها حملها، فيما سمح الطبيب المعالج لها بالخروج السبت الماضي (قبل الحادثة بيوم)، إلا أنها بقيت تتجول في ممرات المستشفى، حيث خطفت الطفل "أنس"، وقدمته إلى زوجها السعودي على أنه طفلهما المنتظر، وكان الزوج (السعودي) فرحاً بالطفل معتقداً أنه ابنه. وفي ذلك اليوم طغى الفرح على عائلة الخاطفة، خاصة أنه جاء بعد 16 سنة عقم.

    وبعد انتشار خبر اختطاف طفل من مستشفى النساء والولادة في المدينة وتداوله في وسائل الإعلام بشكل واسع، تخوفت الخاطفة من عواقب فعلتها وأبلغت عائلتها بما فعلت.

    وإزاء ذلك قام خمسة من أفراد عائلتها، وهي السادسة، بعمل خطة محكمة لوضع الطفل خلف حديقة البعيجان بالمدينة المنورة، واشترك في تنفيذ العملية اثنان من إخوتها ثلاثة من أخواتها.

    وبحسب مصادر فإن السيدة وعائلتها كانوا حريصين على صحة الطفل حتى وضعه، فيما كان أخوها، وهو إمام مسجد، يتابع الوضع بسيارة أخرى. وهو الذي أرسل الرسالة إلى والد الطفل، يخبره فيها بوجود طفله عند الحديقة.

    وكان رجال البحث والتحري بالمدينة بذلوا جهوداً جبارة للقبض على الخاطفة وعائلتها، حيث جرت عملية بحث معقدة لحين الوصول إليهم من خلال تتبع سبعة أشخاص قادوا للوصول إلى شقيق المختطفة، الذي قبض عليه في كمين أمني محكم، ليقبض على البقية في الساعة نفسها.

    وأكدت المصادر ذاتها أن رجال الأمن والبحث تعاملوا مع القضية من بدايتها وحتى نهايتها على أنها قضية إنسانية وتمس كل مواطن، موضحاً أن رجال البحث والتحري في المدينة المنورة واصلوا الليل بالنهار للوصول إلى الخاطفة.