اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


**البنات مع قوقل**

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة مشعل, بتاريخ ‏2010-12-12.


  1. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    [​IMG]










    [​IMG]
     
  2. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    36
    ‏2010-11-20
    معلم
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    والخافي اعظم وانا اخوك

    الف شكر وتقدير
     
  3. سعدsad

    سعدsad عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    3,941
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    :36_19_1[1]:

    الله يستر يامشعل
    لا تفتح علينا باب
    ابك ( هذلن ) ما فيهن قدرة
    :36_1_7[1]:



    ذلحين تجيك ليالي وتصكك برد ما مثله
    ولا هدوء بكل هداوة تنصف ربعها
    يووه وعزوة اهلها ما عندها الا النار يا كافي
    بس الريم اكيد في صفنا يعني هذا يطمن شوي

    المووهم اني مالي دخل انت اللي قلت واتحمل اللي يجيك

    :36_1_39[1]:​
     
  4. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    ماااااااا عجبني واطلب حذفه ..فيه تعدي ساااااااااااااااااااااااافر ,,عن جد ينرفز...ليه الإستهزاء بالمرأه السعوديه ..هذي تاااااااااااااج على رؤووس البشر
     
  5. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم

    ولا أنا عجبني

    الله يهديك يا مشعل تفتح علينا باب ، عاد يحقدون علينا وتشوف التشويت :36_1_53[1]:
     
  6. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    بما ان الموضوع بالاستراحة

    والمسالة مزووووح

    وان كان بالنفس منه شئ


    لكن امنية ان مثل هذه المواضيع ( بالاستراحة ) ما تكون دافع للأخذ والرد والسواليف والتدخل بالخصوصيات بين الجنسين

    كلامي بوجه عام لجميع المواضيع ذات الطابع ....


    اما السعوديات
    فهم تاج عز ع رؤوسنا
    الام والاخت والزوجة
    وواثق مشعل مجرد نقل فقط للموضوع .






    الشامخ
     
  7. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
  8. شذى الورد.

    شذى الورد. عضوية تميز عضو مميز

    7,469
    0
    0
    ‏2010-05-29
    معلمة
    اتعجب لنظرة السعودي لبنت بلده دائماً دونية ومثار للإستهزاء

    لم يسبقهم احد لمثل هذي النظرة في الدول الثانية
     
  9. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف



    يووووه ياامشعل حرااام عليك


    ليه الظلم هذا


    بصرااااحة انا زعلانه من قوقل


    ورحت له اتشره عليه


    ورد علي وقاااالي



    7
    7
    7
    7




    [​IMG]


    [​IMG]

    <<<<< تبطي تنطق الليلة يعني تبطي تنطق :36_1_1[1]:
     
  10. عزوة أهلها

    عزوة أهلها عضوية تميّز عضو مميز

    981
    0
    0
    ‏2010-08-20
    تجاربي في الحياااة
    السعودية تاج على الرااس يامشعل خل عني قوقل وعلوومه >>>>عصبت عزوة ديرتها كلها

    ياويلك غير راايك بس
     
  11. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم



    ما علينا من الخاافي


    اهم شي الظااهر




    شرفتنا طلتك
     
  12. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم



    توقعااتك يا سعيداان جت في محلها


    ليااالي تخوووف وما عندها وقت


    وهدوء مرت بهدوء ما ندري وش مخبيه لنا


    ووعزووه تشااور ربعها علينا

    والريم معترفه بالحقيقة

    سعد لا تخلوني لحاالي
     
  13. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم



    حتى انا ما عجبني:eek::eek::eek::eek::eek:


    اذا عندك اعترااض على قووقل لا تستحين منه






    لياالي انا ما قلت شي
     
  14. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم




    ههههههههههههههه



    خوااف من البيباان


    ههههههههه



    لا تبتعد عنا


    حول تقفل اللي تقدر عليه


    امور مختبصه
    شوي ونتمااسك بالشووشه
     
  15. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
  16. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم






    داائما فااهمني شمخمخ


    وهذه الحقيقة التي لا يغطيها اي شي مهما كاان وحصل





    وش راايك في المثل اللي يقول اللي على رااسه بطحاء يحسس عليها

    ههههههههه






















    بيرفع ضغك بعض النااس









    شمخمخ



    بتوزى عندك شهر
     
  17. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم





    لا تتعجبين كثير


    انما الموضووع للتسليه





    واحياان فيه مواضيع تخلي الوواحد يسخن وخااصة الحين وقت بررد



    شرفتينا شذى
     
  18. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    علامكم على مشعل يا النسوان .. الرجال مغير يمزح معكم ..!

    بس حلو أن نسوانا يستفيدون من التكنولوجيا التقنيه الإنترنتيه ..!

    وهالشئ ماسبقهم فيه أحد صراحة .. دائماً حنا ونسوانا بالطليعه ..!

    والسعودية سوا طفله أو ورعه أو شابه أو فتاه أو نصوف أو متزوجه أو عانس أو عجوز .. فخر لنا ..!

    ويابلادي واصلي .. وحنا معاكي واصلي .. والله يحميكي .. إلخ ..!

    تشكرات مشعل ...!
     
  19. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    36
    ‏2010-11-20
    معلم
    لحظه ياجماعه مزح..مزح
    الرجال اشد لوحبيتو تدققون.. الا مصايب

    الا هن تااااج على راس الجميع..وهذه هي الحقيقه
     
  20. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    الذلة بنت حلال :36_1_1[1]:

    <<<< هذا وهي ماتدخلت ولا وقفت في صف الصبايا شلون لو اني متدخلة:36_1_17[1]: