اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حركة النقل الخارجي تكشف أخطاء في الأداء الوظيفي

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2010-12-17.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    حركة النقل الخارجي تكشف أخطاء في الأداء الوظيفي


    [​IMG]

    سبق حائل ــ متابعات :


    كشفت إجراءات حركة النقل الخارجي التي تم توزيعها أخيراً، على المدارس كافة بغية تعبئتها من الراغبين في النقل، وجود أخطاء في درجات الأداء الوظيفي للمعلمين في محافظة الطائف المطلوبة ضمن بنود المفاضلة للنقل التي تشمل تاريخ المباشرة ودرجة الأداء الوظيفي والغياب بعذر أو من دون وغيرها من البنود الأخرى.

    ودفع هذا الإجراء مجموعة من المعلمين إلى التوجه أمس (الأربعاء) إلى مبنى إدارة التربية والتعليم لتقديم شكوى بعد أن تفاجأوا بأن الدرجات التي تم إرسالها خلال العام الدراسي الماضي مختلفة عما هو مدون ومعتمد لدى الإدارة المرسلة إليها من إدارات المدارس.

    وأوضح المعلم راكان القحطاني (معلم إعاقة سمعية) أن النقل ظل حلماً يراود الكثير من المعلمين، وقال: «في صفوفنا معلمون يعملون في مناطق نائية تفصلهم عن أهاليهم مسافات تمتد إلى آلاف الكيلو مترات، يرتقبون سنوياً حركة النقل على أمل إسهامها في تقريب المسافة».

    وأفاد أن الجميع لديهم ظروف أسرية والبعض منهم مرت فصول وأعوام دراسية وهم في مدارسهم يتطلعون إلى حركة النقل، بيد أنهم صدموا بالدرجات التي تنم عن مستوى شبه متدن، مضيفاً: أطلعني مدير المدرسة العام الماضي على درجة أدائي الوظيفي التي كانت 100 في المئة، تفاجأت أن المعتمد عقب إرسالها إلى إدارة التربية والتعليم 92 في المئة فقط»، وتابع: «لا أعلم أين مكمن الخلل؟ ما أوجد لدي تساؤلات عدة ونوعاً من الشكوك تجاه مدير المدرسة عما تم إطلاعنا عليه لا يعدو كونه أوراقاً صورية تم تمريرها لإسكات مطالباتنا».

    أما زميله عثمان التميمي، فقال: «أعمل منذ سنتين في تعليم الطائف وأرغب في النقل إلى الرياض، وأعلم أن درجة أدائي الوظيفي وصلت إلى 95 في المئة، واكتشفت عقب دخولي على نظام التكامل الإلكتروني أن الدرجة المعتمدة 87 في المئة، وأتوقع أنه خطأ موظف لو لا اكتشفته لتسبب لي في مشكلة تجعلني في آخر قائمة الانتظار».

    بينما أكد المعلم عبدالرحمن السلمي أنه منذ خمس سنوات ظل يدخل إلى مفاضلة حركة النقل ولم يتحقق له ما سعى إليه طويلاً، بيد أن الحقيقة التي اكتشفها هذا العام تمثلت في حدوث أخطاء في الأداء الوظيفي، إذ إن درجته المتأكد من وصولها إلى90 في المئة انحدرت إلى 86 في المئة بنقص بلغ الأربعة في المئة.

    وفي تعليقه على الموضوع، أكد مدير إدارة الإشراف التربوي في إدارة تعليم الطائف أحمد عسيري أن التعامل في إرسال الدرجات من المدارس إلى الإدارة يتم إلكترونياً، مضيفاً أن إدارته تلقت شكاوى عدة في هذا الجانب من المعلمين لا تزال في طور الإجراء.

    تم إضافته يوم الخميس 16/12/2010 م - الموافق 10-1-1432 هـ الساعة 2:25
     
  2. طائر الغرنوق

    طائر الغرنوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    254
    0
    0
    ‏2010-11-14
    معلم
    مديري اعطاني العام السابق 98 و وجدتها بالنظام 96

    كيف و ليش ما أدري

    و المشكلة ان مديري قد نقل و ليس لدي اي دليل على درجة الآداء الوظيفي 98 التي اعطاني اياها
     
  3. فديت عيونك

    فديت عيونك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    20
    0
    0
    ‏2008-12-08
    معلم
    أخوي طائر ... ارجع للسجلات بإدارة مدرستك واسال المدسر الجديد عنها راح تلاقيها اكيد
     
  4. بحرينبع

    بحرينبع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    135
    0
    0
    ‏2010-12-08
    صدقت يااخ كا كا الظاهر ان الادارات صايبها تضارب في الارقام وبدل مايرفعوا الاداء قاموا يدقوا نسبه للخلف للمعلمين المساكين

    العام الماضي كان عندي الدرجه 100 بينما اتفاجا هذي السنه انها 96 وهذا يرجع السبب فيه مدير المدرسه


    ولازلنا نشيع جنائز المعلمين بسبب السفر الشبه يومي من منطقه الى منطقه