اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مسئول بتعليم المنطقة الشرقية يبدى أستعداده للوقوف بجانب المعلمين وتفهمه للمشكلة .

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2010-12-17.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    بعد أن نشرت ( الأحساء نيوز ) مناشدتهم للوزير .. مسئول بتعليم المنطقة الشرقية يبدى أستعداده للوقوف بجانب المعلمين وتفهمه للمشكلة .

    [​IMG]
    متابعة / محمد الناصر ( الأحساء نيوز )


    تلقى بريد صحيفة ( الأحساء نيوز ) الإلكترونية اليوم رسالة من القارئ الكريم الأستاذ / عبدالعزيز بن محمد العواد والذي نشرت ( الأحساء نيوز ) بتاريخ يوم الأحد 12/12/2010 م - الموافق 6-1-1432 هـ موضوعاً له ناشد من خلاله نيابة عن زملائه معلمي المنطقة الشرقية وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود بالتدخل وأخذ قضيتهم بعين الاعتبار أثر انتهاء المدة المحددة لتثبيتهم على الرغبة الأولى في مجال عملهم ، وتلاشي أحلامهم على حد قوله ووجود معلمين أمثاله ولكنهم لا يعرفون كيف يوصلون شكواهم وأكد القارئ العواد أنه قد تلقى إتصالاً شخصي من مدير شؤون المعلمين بإدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الأستاذ الفاضل / خالد الحمّاد حيث أبدى تفهمه للمشكلة واستعداده التام للوقوف بجانب المعلمين .

    نص رسالة القارئ الكريم :


    للأمانة فقد قام مدير شؤون المعلمين الأستاذ الفاضل / خالد الحمّاد مشكوراً بالأتصال بي شخصياً حيث أبدى تفهمه للمشكلة واستعداده التام للوقوف بجانب المعلمين وبالذات في هذه الإشكالية والتي تحدث للمره الأولى على مستوى وزارة التربية والتعليم وليست خاصة بمعلمي المنطقة الشرقية فقط ... وقال العواد من هنا أتوجه بأسمي وبأسم جميع معلمي المنطقة الشرقية بجيز الشكر والتقدير لتواضع الأستاذ الحماد وتعامله الحضاري مع القضية بالاتصال علي لتفهم الامر الحاصل ومحاولة إيجاد الحلول التي من شأنها راحة المعلمين , وقد قمت بالتوجه إلى مكتب شؤون المعلمين بالمنطقة الشرقية وسجلت بياناتي وتحديد الشريحة الداخلية التي اريد تثبيت الرغبة الأولى عليها في محافظة الاحساء ووعدودني الأخوان في المكتب بكل خير ... ودعا العواد من يرغب من زملائه في تثبيت الشريحة الجديدة كرغبة أولى عليه الاتصال بشؤون المعلمين للتنسيق معه في ذلك ، وأشاد العواد بجهود القائمين على صحيفة ( الأحساء نيوز ) وحرصهم على سرعة النشر وسرعة تجاوب المسؤول .

    للأمانه جرى التوضيح



    اخوكم / عبدالعزيز بن محمد العواد


    http://www.hasanews.com/news.php?action=show&id=11102

    [​IMG]


    قصاصة الخبر المنشور في ( الأحساء نيوز )

    تم إضافته يوم الأربعاء 15/12/2010 م - الموافق 9-1-1432 هـ الساعة 8:48
     
  2. سوالف القصيد

    سوالف القصيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    98
    0
    0
    ‏2009-03-02
    معلم
    وربي مايقصر بوتركي قايلها من زمان مالها إلا رجالها