اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ماذا حدث بين رئيس النصر ورجل الأمن بعد مباراة التعاون ؟ ( فيديو )..رجل الأمن يُضرب على يده

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2010-12-23.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الجماهير تتساءل عن اللقطة الخاطفة
    ماذا حدث بين رئيس النصر ورجل الأمن بعد مباراة التعاون ؟ ( فيديو )







    جدة – الوئام :
    تساءلت الجماهير الرياضية عن اللقطة السريعة التي عرضت بعد نهاية لقاء النصر والتعاون وأظهرت رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي يتجه لأحد رجال الأمن ويؤشر إليه بيده .​
    الوئام حصلت على اللقطة التلفزيونية للحادثة وتظهر رئيس النصر وهو يقوم بسحب كاميرا أو هاتف نقال من يد رجل الأمن أثناء توجه إداريو النصر للحكم .
    وتظهر اللقطة قيام الأمير فيصل بن تركي بأخذ الجهاز من رجل الأمن بحركة سريعة وفي لحظة غضب .
    جدير بالذكر أن المباراة شهدت أحداثاً تحكيمية وتوتراً من قبل جماهير ولاعبي فريق النصر بعد أن أنتهت النتيجة بتعادل الفريقين بعد تقدم النصر شوطأً كاملاً .


    http://www.youtube.com/watch?v=ncCcZeb3Q6E&



    شاهد (فيديو) رئيس النصر يضرب يد رجل أمن لمنع تسجيل كلامهمع الحكم
     
    آخر تعديل: ‏2010-12-23
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    في تعليقه على ما حدث بعد مباراة النصر والتعاون... فيصل بن تركي: لم أعتدي على رجل الأمن وتصرفي "حضاري" [​IMG]
    عاجل - ( عبدالمحسن المحسن )

    هاجم رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي لجنة التحكيم التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، معتبراً أن هناك من يعمل بالخفاء لأجل خسارة النصر في مواجهاته، وقال "منذ صغري وأنا أسمع الرمز النصراوي الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود وهو ينتقد الحكام وكنت أظنه يبالغ في ذلك، حتى أصبحت رئيساً وأدركت أنه على حق، فالوضع يدعو للشك".

    وزاد رئيس النصر من هجومه ضد لجنة الحكام، وذلك في حديثه للزميل بتال القوس في برنامج "في المرمى" الأربعاء 22-12-2010، وقال: "إذا كانوا لا يريدون أن يحقق النصر البطولات ولا المنافسة عليها، فليخبروننا حتى نكون بالصورة"، وأضاف "أنا شخصياً دفعت ما يقارب الـ80 مليون ريال، ولم نأتي إلا لخدمة الكرة السعودية، فمن الظلم أن أن يذهب ما نقوم به هباءً بسبب صافرة الحكام التي توجه ضد النصر دائماً".

    وطالب الأمير فيصل بتدخل رئيس الاتحاد السعودي الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف ضد الأيادي التي تعمل بالخفاء لأجل إسقاط النصر، وأكد "الوضع الحالي غير صحي بالرياضة السعودية".

    "أعتذر لرجل الأمن"وحول الأحداث التي أعقبت مواجهة فريقه أمام التعاون وتعديه على رجل الأمن الذي كان يرافق الحكم عقب إنتهاء المباراة، رفض أن يُوصف ذلك بالاعتداء، وقال: "لم أعتدي عليه، أخذت الكاميرا من يده توقعاً مني بأنه شخص يريد تصوير ما يحدث ولم أكن أعلم أنه رجل أمن، فرجال الأمن نحترمهم وأعتذر للرجل الذي سحبت الكاميرا من بين يديه".

    واستبعد رئيس النصر أن يُصدر بحقه عقوبة بعد حادثة رجل الأمن وانفعاله مع الحكم فهد العريني الذي أدار المباراة، وقال: لسنا الوحيدين الذين نقف في وجه الحكام ومن حقي أن أناقش الحكم، وأعتقد بأنه كان نقاشاً حضارياً".



    [​IMG]


    تم إضافته يوم الخميس 23/12/2010 م - الموافق 17-1-1432 هـ الساعة 1:43 صباح
     
  3. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    فيصل بن تركي يضرب يد رجل أمن ليسحب كامرا تصوير سجلت حديثه مع الحكم (فيديو) ويفتح النيران في كل اتجاه .. خلاص طفح الكيل


    [​IMG]

    مروان الخالد(ضوء): احتجّ رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بحدة تجاه حكم لقاء فريقه أمس أمام التعاون فهد العريني، واستوقفه في منتصف الملعب ودخل في نقاش ساخن معه، قبل أن يقوم بسحب كاميرا كانت مع أحد رجال الأمن أثناء قيامه بتصوير ما يدور بين الرئيس النصراوي والعريني. وحاول لاعبو «الأصفر» مناقشة الحكم قبل حضور الأمير فيصل، إلا أن رجال الأمن لم يسمحوا لهم بالوصول إلى الحكم، في حين تدخّل رئيس النصر وواجه الحكم قبل أن يتدخل أحد رجال الأمن ويقف حائلاً بينه وبين العريني.

    أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أنه كان سيرضى بالتعادل الذي حصل لفريقه أمام التعاون اليوم لوكان عادل، وقال في حديثه بعد المباراة: "الحكم العريني استفز لاعبينا بالبطاقات الملونة في الحصة الثانية ولم يحتسب بلنتيين للنصر في الدقائق الأخيرة، ويحتسب بلنتي غير صحيح لفريق التعاون".

    واضاف: نفس الحكم كان سيئاً في المباراة الماضية التي أدارها بين فريقي الاتحاد والفيصلي ومنح لاعبي الاتحاد العديد من البطاقات الصفراء والحمراء، ولا أدري ما المقصود، وهل هناك تقصد لفريق معين؟.


    [​IMG]
    رئيس النصر يسحب كميرا رجل الأمن



    وبرر عدم جلبهم لحكم أجنبي بقوله: "المشكلة أن الفريق يحق له الاستفادة من الحكم الأجنبي 5 مباريات فقط، ونحن نؤجله لمباريات أهم، وكنا نعتقد أن التحكيم السعودي يتطور، ولكن العريني اليوم كان سيء وخاصة في الشوط الثاني".

    وأضاف: هناك كرة احتسبت على فيجاروا تسلل وهي ليست تسلل.
    وعن ردة فعل التعاونيين وحدثيهم عن أن هدف فيقاروا باليد قال: "المفترض أن ننظر للأشياء الواضحة، ولا ننظر للأشياء التقديرية، فهدف فيقاروا كان الحكم خلف فيقاروا ولم يشاهد لمسة اليد".

    وهاجم الأمير فيصل بن تركي لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم وقال: "أطالب كافة اللجان بأن يخبرونا إذا كانوا لا يريدوننا أن ننافس حتى لا نقوم بصرف الملايين ونجلب المدرب واللاعبين الأجانب، ونكتفي باللاعبين السعوديين".

    وضرب مثلاً بلجنة الانضباط وقال: " لجنة الانضباط في تخبط والدليل أمس اجتمعوا وكان في الجولة الماضية أحداث كثيرة، ولم يقوموا بإيقاف أي لاعب، وتم إيقاف لاعب الشباب في الجولة الماضية مباراة واحدة رغم أن خطأه نفس خطأ حسين عبدالغني".

    [​IMG]


    وعن ردة فعله على أحداث المباراة ودخوله الملعب قال: "دخلت إلى الملعب لمناقشة الحكم في أحداث المباراة وكلامه فقط ترديد "إن شاء الله"، والمؤسف أنه ليس هناك أي قرار يردع الحكم، والغريب أنه سيمنح الشارة الدولية بعد أسبوع، المفترض إذا أخطأ لا يمنح الشارة الدولية، لأن بقية الحكام بيخطئون ويأخذون الشارة الدولية على حساب فريق النصر".

    وعن ما قام به مع رجل الأمن أثناء دخوله الملعب قال: "كان معه كاميرا يقوم بالتصوير فسحبتها منه".
    وعاد بالحديث عن اللجان وقال: "لماذا لا يوجد شخص نصراوي في لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم، هل هم ليسوا بأكفاء، المفترض وجود 14 شخص في كل لجنة من كل نادي شخص".

    وعن بقاء المدرب واللاعبين الأجانب قال:" المدرب زينجا باقي والأجانب، سنجلس مع المدرب ونحدد من الأنسب للاستمرار".

    وعن التوقيع مع اللاعب فهد العنزي قال: " لم يحصل شيء، أما فيقاروا فلم يأتينا شيء من الأهلي المصري وإذا كان هناك عرض مغري سنقوم ببيع عقده وجلب لاعب أفضل".

    ووجه رسالة إلى جماهير النصر وقال:" لا تغضبوا مما حدث، فالنصر قوي بعناصره وسيعود حتى وإن كانت اللجان واقفة ضدكم".
    [​IMG]


    وسجلت مباراة النصر والتعاون التي أقيمت مساء اليوم ضمن مباريات دوري زين السعودي وانتهت بالتعادل بهدفين لهدفين أحداثاً مثيرة وغضب جماهيري وإداري كبير من الجانب النصراوي نتيجة القرارات الغريبة التي احتسبها حكم المباراة ، حيث شهدت المباراة محاولات تهجم عدد من لاعبي النصر على الحكم إضافة للحديث الغاضب الذي رصدته كاميرات القنوات الناقلة بين رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأ مير فيصل بن تركي مع الحكم عقب نهاية المباراة قبل أن يقوم بعدها رئيس النصر وبشكل مثير بسحب كاميرا كان يحملها أحد رجال الأمن الذي حاول من خلالها توثيق لحظات حديث رئيس النصر مع الحكم.

    جماهير النصر شاركت في الأحداث المثيرة حيث قامت برمي الملعب بالأحذية والعقل وإطلاق عبارات استهجان ضد الحكام مما تسبب في بقاء الحكم واحتجازه داخل المعلب لحوالي 10 دقائق بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة ورافقه بعد ذلك رجال الأمن و بشكل سريع لإدخاله غرفة الحكام فيما حاول عدد من لاعبي النصر تهدئة الجماهير الغاضبة.

    وتركزت احتجاجات لاعبي وإداريي نادي النصر على قرارات الحكم التي جاء من ضمنها في أحاديثهم التلفزيونية عدم احتساب ركلتي جزاء للنصر اضافة الى احتساب ركلة جزاء مشكوك في صحتها للتعاون والتغافل عن طرد احد لاعبي التعاون وغيرها من القرارات التي يراها منسوبي نادي النصر فيما عبر عدد من لاعبي التعاون من جانبهم عن احتجاجاتهم على احتساب هدف النصر الاول مشيرين الى ان لاعب النصر فيكتور فيقاروا استلم الكرة باليد قبل ان يودعها بالشباك.

    نائب رئيس النصر عامر السلهام قال في تصريح لاحدى القنوات ان مستوى التحكيم اليوم وصل الى درجة المهزلة مستغرباً من قرارات الحكم العكسية ضد فريقه كما قال اللاعب سعد الحارثي بأن الحكم جيّد ولكن قراراته كانت تستهدف النصر في مباراته مع التعاون .

    يشار الى ان حكم المباراة فهد العريني كان قد واصل تشنجه في مباراة النصر والتعاون بعد التشنج والعصبية التي ظهرت عليه خلال مباراة الاتحاد والفيصلي التي ادارها الاسبوع الماضي وابرز خلالها 13 بطاقة ملونة منها 3 بطاقات حمراء للاعبي الاتحاد.


    شاهد (فيديو) رئيس النصر يضرب يد رجل أمن لمنع تسجيل كلامهمع الحكم






    تم إضافته يوم الأربعاء 22/12/2010 م - الموافق 16-1-1432 هـ الساعة 11:11 مساءً
     
  4. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الجماهير النصراوية تعتدي على حكم المباراة " العريني " ورئيس النصر يسحب جوال احد رجال الامن ( فيديو )

    [​IMG]
    مباشر العربية ــ فهد السالم ــ


    خرجت الجماهير النصراوية عن الروح الرياضية وفجرت جم غضبها على حكم المباراة عبدالرحمن العريني بعد تعادل النصر مع التعاون 2ـ 2 وقامت بقذفة بالأحذية والقوارير والعقل معتبرة أنه تغاضى عن ضربتي جزاء صحيحة وإتخاذ قرارات ضد فريق النصر مما تسبب في إحباط لاعبي الفريق .

    من جانبه ظهرت هذه النتيجة مؤثرة على رئيس النصر الامير فيصل بن تركي خاصة بعد قيامة بضرب يد رجل الأمن وسحب الهاتف النقل رغم محاولات رجال الامن لتهدئة الوضع كما هاجم لجان الاتحاد السعودي وطالبهم بتواجد الحكم الأجنبي .

    وينتظر ماذا تصدر لجنة الإنضباط من عقوبات ضد فريق النصر بعد التصرفات غير اللائقة ضد حكم المباراة للحد من هذه التصرفات.

    فيديو : سحب الجوال .

    http://www.youtube.com/watch?v=ncCc...player_embedded

    فيديو : تصرفات الجماهير :

    http://www.youtube.com/watch?v=3fj1...player_embedded
    تم إضافته يوم الأربعاء 22/12/2010 م - الموافق 16-1-1432 هـ الساعة 11:20 مساءً
     
  5. "وارث الطيب"

    "وارث الطيب" طاقم الإدارة مراقب عام

    1,815
    0
    0
    ‏2010-06-29
    مدير
    التكرار مدري ليه؟؟ دوخني

    مع إنه ما ني نصراوي الا إنه ما ضرب رجل الأمن

    احلى ياشبكة الهلال على طوووول لقطت ونشرت وملحت


    الصراع من أجل البقاء وتفرجوا

    يعطيك العافيه مراقبنا خالد
     
  6. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    الله يرحم الحال

    علشان انه امير يوم يضرب رجل الامن المسكين

    بصراحه اهين رجل امن مساء البارحه ولابد تدخل من سمو الامير نايف بن عبدالعزيز

    وهؤلاء هم النصر اذا لم يفوزو يحاولون ان يخربون منظر المباراة

    ( يا نفوز والا نخرب )
     
  7. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الإداري

    يقولون التكرار يعلم الشطار
    :D
    معك حق في الموضوع وقد تم تعديل المقطع المكرر في الموضوع
    أما الردود فهي من صحف مختلفة وليس تكرار من نفس الصحيفة

    لا أشجع النصر ولا النادي المدلل
    ولكن الصورة تثبت ماحصل دون تمليح وتبهير
    هناك فعل خاطئ مع رجل الأمن
    وتلك إساءة يجب محاسبة المتسبب ...!

    شاكر مرورك
     
  8. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    ناصر الشمري

    (( بصراحه اهين رجل امن مساء البارحه ولابد تدخل من سمو الامير نايف بن عبدالعزيز ))

    صدقت

    شاكر لك مرورك
     
  9. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    انا نصرواي واشجع النصر ولا اكره اي نادي لأني ميولي نصراويه خفيفه بدون تعصب
    ولكن حكم المباراة أمس قصّر جزاه الله خير ..
    وتصرف رئيس النادي مع رجل الأمن خطأ بسبب نفرزته ..
     
  10. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    حيا الله المشجع الرايق:36_7_2[1]:


    وأتفق معك في الجملة الأخيرة (( تصرف رئيس النادي مع رجل الأمن خطأ ... ))

    ننتظر فيما ستبدي الأيام القادمة من الاقتصاص لرجل الأمن ...!
     
  11. }{ الصَّرريحـة }{

    }{ الصَّرريحـة }{ تربوي مميز عضو مميز

    27,350
    0
    0
    ‏2009-09-06
    معلمة ع وشك التقاعد
    الله المستعَان
    الحقّ يُقال ...يجب أن يأخذ كل واحد جزاه كما ينبغي
    فكل له مكانته وهيبته .... ومهما بلغ من أمر عصبية رئيس النّادي كان يجب التعامل بحكمة وحلُم ...

    شكراً لك يابو عبدالله
     
  12. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    انباء عن ابعاد رئيس النصر
    والقرار العلني والرسمي هو استقالة رئيس النصر
    مثل حادثة البلوي

    اتمنى يكون الامير على شجاعه ويوضح انه اقيل ولم يستقيل
    مثل ما فعل البلوي
     
  13. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    نعم لا بد من إعادة هيبة العسكري ...!
     
  14. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    وهل الإقالة أو الاستقالة عقاب كافي ...!
     
  15. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    بعد أحداث ليلة الشغب
    أنباء عن (إقالة / استقالة ) الأمير فيصل بن تركي من رئاسة النصر ( تحديث + متابعة من مصادر خاصة )


    [​IMG]

    الرياض – الوئام :
    ذكر المذيع بقناة الجزيرة عبدالعزيز البكر خلال التحليل الفني لمباراة الشباب والاتفاق هذا المساء بأن مصادر الجزيرة تؤكد بأن الجهات العليا ستتخذ قراراً بالإقالة على خلفيةالاحداث التي شهدتها مباراة النصر والتعاون .
    ولم تكشف مصادر الجزيرة عن هوية الشخصية الرياضية التي سيصدر بحقها قرار الإقالة .
    إلى ذلك تداولت الأوساط الرياضية نبأ (إقالة – استقالة ) الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر على خلفية قيامه بسحب كاميرا التوثيق الأمني من أحد رجال الأمن بعد نهاية المباراة .
    كما علمت الوئام من مصادر بأن إدارة النصر أعادت الكاميرا الأمنية بعد ساعتين من سحبها بعد تفريغ محتواها .


    تم إضافته يوم الخميس 17 محرم 1432 هـ - الموافق 23 ديسمبر 2010 م - الساعه 5:47 مساءً





    قال إن هدفها عرقلة النادي .. و"الجزيرة الرياضية" ألمحت وتراجعت

    مصدر نصراوي لـ"سبق": إقالة "الرئيس" شائعة وسنلاحق مطلقيها

    [​IMG]
    عبدالعزيز العصيمي - عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض: أكد مصدر مسؤول في نادي النصر لـ"سبق" أن الشائعة التي خرجت وتحدثت عن إقالة رئيس نادي النصر معروفة أهدافها ومَنْ يقف خلفها. وقال المصدر إن الشائعة تأتي لعرقلة النادي عن التقدم. مشيراً إلى أن النادي سيتخذ حيال الموضوع إجراء قانونياً.

    وكان مقدم الاستديو التحليلي في قناة الجزيرة عبدالعزيز البكر قد ألمح خلال تحليل مجريات الشوط الأول من مباراة الاتفاق والشباب اليوم إلى صدور قرار إقالة شخصية رياضية بتوجيهات عُليا نتيجة الأحداث التي صاحبت لقاء النصر والتعاون، وقبل نهاية الاستديو التحليلي تراجع قائلاً إن القرار لم يصدر بعد، وهناك حديث عن قرار سيصدر على خلفية الأحداث، وقد يكون من نصيب الحكام. مشدداً على أنه لا يريد أن تُمارَس إسقاطات على قناة الجزيرة الرياضية.

    وكانت عدد من مواقع الإنترنت قد تناقلت خبر الجزيرة الرياضية، متوقعة أن المعني بالقرار هو صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، وهو الأمر الذي نفاه مصدر مسؤول بالنادي.
     
    آخر تعديل: ‏2010-12-23
  16. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الامير فيصل بن تركي يعتذر لرجل الامن عبر برنامج في " المرمى "

    [​IMG]
    مباشر العربية ـ سعيدان السعيدان ــ


    من خلال قناة العربية وفي برنامج في "المرمى" قدم رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي اعتذاره لرجل الأمن الذي كان يصور الحديث والذي جرى بينه وبين الحكم فهد العريني وكان الأمير فيصل بن تركي قد سحب الكاميرا من رجل الأمن وهو يؤدي عمله بزيه الرسمي بالقوة وقدمها لمساعد المدرب .
    هذا وسوف ستناقش لجنة الانضباط في اجتماعها القادم احداث لقاء النصر والتعاون ومن المتوقع إيقاع عقوبة على رئيس نادي النصر وذلك بفرض غرامة مالية كبيرة وذلك وفق اللوائح , وستناقش لجنة الانضباط ايضا الشغب الجماهير النصراوي الذي صاحب اللقاء وذلك بالاعتداء على الحكم بقذف الأحذية والهتافات المشينة.


    تم إضافته يوم الخميس 23/12/2010 م - الموافق 17-1-1432 هـ الساعة 10:35 صباحاً
     
  17. الـــشيــــخ

    الـــشيــــخ موقوف موقوف

    1,858
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم


    الحمدلله ع نعمة العقل
     
  18. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    بعد أحداث ليلة الشغب
    الأمير فيصل بن تركي ينفي استقالته أو إقالته ويقول : قاعد على قلوبهم ( متابعة مستمرة )




    [​IMG]
    الرياض – الوئام :
    نفى الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر في ظهوره التلفزيوني الأول بعد تداول نبأ إقالته من رئاسة ناديه مساء اليوم أن يكون قد أقيل أو استقال.
    وقال رئيس نادي النصر في اتصال هاتفي مع برنامج ” كورة ” الذي تبثه روتانا خليجية أن خبر إقالته أ واستقالته غير صحيح وأنه مستمر مع النصر بقية فترته الرئاسية وربما يستمر أكثر من ذلك مشيرا بأن فترة
    رئاسته ستطول فبعد أن كانت أربع سنوات أصبحت بعد هذه الشائعة 12 سنة .
    وعن مصدر الخبر قال رئيس النصر بأنه يعرف من يقف وراء هذه الإشاعة ، ويعرف هؤلاء الأشخاص ومصلحتهم من إطلاقها فهم يسعون لإيقاف تقدم النصر الذي أصبح
    هاجساً لدى العديد ممن لم يروق لهم تقدم مستوى الفريق ، مردداً عبارة ” أنا قاعد على قلوبهم “
    وكان مذيع قناة الجزيرة الزميل عبدالعزيز البكر قد أعلن خلال التحليل الفني لمباراة الشباب والاتفاق هذا المساء بأن مصادر الجزيرة تؤكد بأن الجهات العليا ستتخذ قراراً بالإقالة على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة النصر والتعاون .
    ولم تكشف مصادر الجزيرة عن هوية الشخصية الرياضية التي سيصدر بحقها قرار الإقالة .
    إلى ذلك تداولت الأوساط الرياضية نبأ (إقالة – استقالة ) الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر على خلفية قيامه بسحب كاميرا التوثيق الأمني من أحد رجال الأمن بعد نهاية المباراة .
    كما علمت الوئام من مصادر بأن إدارة النصر أعادت الكاميرا الأمنية بعد ساعتين من سحبها بعد تفريغ محتواها .

    أخبار ذات علاقة :
    ماذا حدث بين رئيس النصر ورجل الأمن بعد مباراة التعاون ؟ ( فيديو )

    تم إضافته يوم الخميس 17 محرم 1432 هـ - الموافق 23 ديسمبر 2010 م - الساعه 5:47 مساءً
     
  19. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    تصرف غير حضاري حتى من الجماهير

    التي ملئت الملعب بالنعال
     
  20. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    بعد أحداث مباراة الفريق أمام التعاون

    لجنة الانضباط واللجنة الفنية تغرمان النصر 336 ألف ريال

    [​IMG]
    سبق – الرياض: أصدرت اللجنة الفنية ولجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم قراراتها المتعلقة بمباراة النصر والتعاون، التي أُقيمت يوم الأربعاء الماضي، وذلك بتغريم نادي النصر ثلاثمائة وستة وثلاثين ألف ريالاً.
    وجاء نص بيان اللجنتين كما يأتي:

    "أصدرت اللجنة الفنية بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم قرارها رقم (109 / م) بتاريخ 18 /1 /1432هـ، بشأن ما جاء في تقرير حكم مباراة نادي النصر مع نادي التعاون، التي أُقيمت يوم الأربعاء بتاريخ 16 /1 /1432هـ، ضمن مباريات دوري زين السعودي للموسم الرياضي 1431 /1432هـ، القاضي بالآتي:

    أولاً: فرض غرامة مالية على نادي النصر قدرها (6000) ستة آلاف ريال لا غير لحصول الفريق على أكثر من (6) ستة إنذارات في المباراة.

    ثانياً: فرض غرامة على نادي النصر قدرها (30000) ثلاثون ألف ريال لا غير لما بدر من جمهور نادي النصر.

    ثالثاً: يجب تسديد الغرامة المالية خلال ثلاثين يوماً من تاريخ تبليغ النادي بقرار اللجنة بناء على المادة (32 /2) من لائحة المسابقات والبطولات بالاتحاد، مع الأخذ في الاعتبار ما جاء في المادة من ضوابط. علماً بأن المادة (32 /2) تنص على الآتي: (يجب تسديد قيمة العقوبة المالية خلال ثلاثين يوماً من تاريخ تبليغ النادي بذلك وتضاعف العقوبة المالية بعد هذه المدة، وإذا لم تسدد خلال المهلة المحددة يوجه إنذار نهائي للنادي بالتسديد، ويحق للاتحاد بعد ذلك خصم العقوبة المالية من مستحقات النادي).

    رابعاً: هذا القرار قابل للاستئناف وفق ما نصت عليه لائحة الاستئناف.

    فيما أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم قرارها رقم (9) بتاريخ 18 /1 /1432هـ، الموافق 24 /12 /2010، بشأن ما جاء في تقرير حكم مباراة نادي النصر مع نادي التعاون، التي أُقيمت يوم الأربعاء بتاريخ 16 /1 /1432هـ، ضمن مباريات دوري زين السعودي للموسم الرياضي 1431 /1432هـ، ووفقاً لصلاحيات اللجنة المعتمدة بالقرار رقم (2092 /م ر) بتاريخ 13 /8 /1431هـ الموافق 25 /7 /2010، واستناداً إلى نصوص المادة (28 /1) التي تنص على الآتي: "كل رئيس أو عضو يستخدم وسائل الإعلام (كالصحافة، التلفزيون، الإذاعة، الموقع الرسمي للنادي ونحوها) في الإساءة أو التجريح أو التهديد أو الاتهام لأي من المذكورين في المادة (4) من هذه اللائحة أو مسؤولي ومنسوبي الاتحاد أو المتعاونين معه يعاقب بغرامة مالية قدرها (200.000 مائتا ألف ريال) لأندية الدرجة الممتازة و(100.000 مائة ألف ريال) لأندية الدرجة الأولى و(50.000 خمسون ألف ريال) لأندية الدرجة الثانية و(20.000 عشرون ألف ريال) لأندية الدرجة الثالثة ودرجتي الشباب والناشئين". والمادة (28 /2)، التي تنص على "كل إداري أو فني يستخدم وسائل الإعلام (كالصحافة، التلفزيون، الإذاعة، الموقع الرسمي للنادي ونحوها) في الإساءة أو التجريح أو التهديد أو الاتهام لأي من المذكورين في المادة (4) من هذه اللائحة أو مسؤولي ومنسوبي الاتحاد أو المتعاونين معه يعاقب بالإيقاف عن مرافقة جميع الفرق الرياضية بناديه مباراتين رسميتين وغرامة مالية قدرها (50.000 خمسون ألف ريال) لأندية الدرجة الممتازة و(25.000 خمسة وعشرون ألف ريال) لأندية الدرجة الأولى و(12.500 اثنا عشر ألفاً وخمسمائة ريال) لأندية الدرجة الثانية و(5.000 خمسة آلاف ريال) لأندية الدرجة الثالثة ودرجتي الشباب والناشئين". والمادة (44) من لائحة العقوبات، التي تنص على "كل لاعب يستخدم وسائل الإعلام (كالصحافة، التلفزيون، الإذاعة، الموقع الرسمي للنادي ونحوها) في الإساءة أو التجريح أو التهديد أو الاتهام لأي من المذكورين في المادة (4) من هذه اللائحة أو مسؤولي ومنسوبي الاتحاد أو المتعاونين معه يعاقب بالإيقاف مباراتين رسميتين في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها وغرامة مالية قدرها (20.000 عشرون ألف ريال) للاعبي أندية الدرجة الممتازة و(10.000 عشرة آلاف ريال) للاعبي أندية الدرجة الأولى و(5.000 خمسة آلاف ريال) للاعبي أندية الدرجة الثانية و(2.000 ألفا ريال) للاعبي أندية الدرجة الثالثة ودرجتي الشباب والناشئين".

    ونظراً لتعدد المخالفات من منسوبي نادي النصر، وكون هذه المخالفات من النوع نفسه فإن اللجنة تكتفي بالعقوبة الأشد الواردة في المادة (28 /1) من اللائحة.

    ولكون هذه المخالفات وقعت بعضها على حكم المباراة واستناداً إلى المادة (64) من اللائحة المتضمنة أن المخالفات التي تقع ضد الحكام تستوجب زيادة الغرامة المالية بنسبة 50%، وبناء على المادة (67) من اللائحة التي تنص على أنه "تعتبر الأندية مسؤولة مسؤولية تامة عن التصريحات الإعلامية التي تصدر عن منسوبيها" من لائحة العقوبات، اتخذت اللجنة القرار الآتي:

    أولاً: يعاقب نادي النصر بغرامة مالية قدرها (300000) ثلاثمائة ألف ريال فقط.
    ثانياً: هذا القرار قابل للاستئناف وفق ما نصت عليه لائحة الاستئناف.