اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تسجيل المتسابقين ( الاحد 20 / 1 )

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة !¤~`][الشامخ][`~¤!, بتاريخ ‏2010-12-26.


  1. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اخواني ... أخواتي


    انطلقت المسابقة


    وكانت المتعة والفائدة



    الا ان الغياب هو من عكر صفو الانطلافة مؤقتا



    لذا انشأت هذا الموضوع الخاص


    بالتسجيل لمن يستطيع وتكون له القدرة في التواجد هذا اليوم الساعة العاشرة مساء



    نحتاج 2 من الاعضاء

    و2 من العضوات



    ونبي اعضاء يأخذوا لنا الثأر من العضوات

    فقد فازوا ع الشباب مرتين ع التوالي ( لا تعلمون ما نبي احد يدري )


    ومن يسجل اسمه يستعد بوضع 3 اسئلة مناسبة



    باقي الشروط وقت انطلاق المسابقة ان شاء الله نبينها لكم



     
  2. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    ونبي اعضاء يأخذوا لنا الثأر من العضوات

    فقد فازوا ع الشباب مرتين ع التوالي ( لا تعلمون ما نبي احد يدري )

    المسابقة فكرتها مفيدة وتثيرالحماس بس ياليت تستعد أنت وأخوانك الأعضاء لمواجهة فريق العضوات بس من جد أعجبتني عبارة( لاتعلمون مانبي أحد يدري )
     
  3. §* [ شمـــوخ أنثى ]* §

    §* [ شمـــوخ أنثى ]* § عضوية تميز عضو مميز

    6,179
    0
    0
    ‏2010-05-22
    """"
    أكيد ماحد راح يدري ....

    بس جهزو أنفسكم لصدمه ثالثه يمكن تجيكم ...

    بالتوفيق للجميع ...
     
  4. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة

    حياك ام الفهود

    يعني دخولك تسجيل كلاعب اساسي
    او احتياط


    او للشماتة فقط
     
  5. نغم ح ـساس

    نغم ح ـساس عضوية تميز عضو مميز

    8,597
    9
    36
    ‏2009-05-06
    معلمة ريآض أطفآل ~
    اقترح تكون المسآبقة من فريقين
    قصدي بدون جولآت كالوضع الحآلي بالجدول لتفآدي الغيآب
    والمتوآجدين يشآركون مو شرط اسمآء معينة


    ونبي اعضاء يأخذوا لنا الثأر من العضوات
    فقد فازوا ع الشباب مرتين ع التوالي ( لا تعلمون ما نبي احد يدري )
    ههههه بتتعبون يالشآمخ
    والفوز حليفنا ان شالله بكل جولة..:36_7_7[1]:



    تسجيل توآجد واحنا حآضرين..:36_15_5[1]:
     
  6. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة

    هذا وانتي ما حضرتي
    من حقكم تفرحوا


    المهم نسجلك الليلة اساسي او لك راي ثاني
     
  7. شذى الورد.

    شذى الورد. عضوية تميز عضو مميز

    7,469
    0
    0
    ‏2010-05-29
    معلمة
    <<<<<<<<< تسجيل حضور للشماته فقط

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    على قولة المثل تبطووووووووووون عظم تجيبون حتى التعادل

    <<<<<<<<<< تسجيل خرووووج بنشوة الفوز :)
     
  8. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة


    اللهم اكفناهم بماشئت


    ما فيك حيلة



    بسبب الغياب صار التسجيل فوري يوم بيومه

    لكن بالنهاية
    ان شاء يكون تصفيات بين المتسابقين
     
  9. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    وين الشنبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت

    ما بقى وقت ؟؟؟؟؟
     
  10. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    تسجيل دخول
    وين المكان اللي يعورك
     
  11. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة



    هلا

    الخير بوجهك



    ع ايدك الفوز ان شاء الله


    باقي عضو
     
  12. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    تسجيل حضوورررررررررررر
     
  13. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    حاااااااااااااااااااضر

    وممنووووووووووووووووون
     
  14. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم

    فديت اللاعب الخفي :36_7_11[1]:
     
  15. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    ناصر وماجد

    واحد يتنازل للثاني الحين

    ويدخل مع العطا طرف ثاني


    بنزل الموضوع



    العضوات

    نغم وينك مين اللي معك ؟؟؟؟؟
     
  16. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    متنازل لحبيب الروح

    ناااااااااااااااصر
     
  17. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    انا متنازل عن مجوودي الغاالي

    فديته يا ناااااااااااس

    بكون مشجع معهم
     
  18. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم

    مجوودي تعاال

    انت شاارك انا بكون مساعدك الايمن بقهر شذووووووووو ;)


     
  19. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    يا زينكم لحد يشوفكم بس
     
  20. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    الشاامخ

    اعتمد ماجد مع اخوي العطا

    وانا بكون مسااعد معهم وبرسل لكم كم خبر اثناء الاسئله ههههههههههه