اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بنتك ماتعرف تطبخ الذبيحة؟؟!!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة أبو لمى الغامدي, بتاريخ ‏2010-12-27.


  1. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    يقولكم واحد تزوج ومره من المرات صار عنده عزيمه​

    المهم جاب لزوجته الذبيحه للبيت​

    وقال اطبخيها الزوجه مسكينه ،،​

    يوم شافت الذبيحه
    قالت: مااعرف اطبخها
    عصب زوجها وقال: طيب والله لارجعك​

    لاهلك كيف ماتعرفين تطبخينها [​IMG][​IMG]

    وشالها ووداها لاهلها
    وقال لابوها بنتكم ماتعرف تطبخ الذبيحه علموها ،، ​

    قال ابوها خلاص خلها عندنا شهرين نعلمها وبعدها ​

    تعال خذ زوجتك قعدت البنت عند اهلها ..​

    وجا يوم اللقاء المنتظر دخل الزوج
    وقال ابوها خلاص علمناها تطبخ الذبيحه​


    قال الزوج خلاص انا بآخذ زوجتي ونمشي ​



    قال: الابو وين رايح لازم تتأكد ان زوجتك تعرف تطبخ الذبيحة ؟؟؟!!​



    قال: طيب جاب الابو للزوج ذبيحه حيه
    وقاله اذبحها عشان نخلي زوجتك تطبخها ​



    قال الزوج ما اعرف اذبح...!!![​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]


    قال: الابو طيب روح خل اهلك ايعلمونك المراجل [​IMG][​IMG][​IMG]
    واذا عرفت تعال و خذ زوجتك
    ههههههههههههههههههه ​
     
  2. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    ههههههههههههههههههه






    شيباان ما يفووت عليهم شي
     
  3. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    امااا تطبخ ذبيحه .. ياكثر المطاابخ
    قمة الاحراج ويستااهل ماجآآه ..,

    يسلموا ابو لمى
     
  4. "وارث الطيب"

    "وارث الطيب" طاقم الإدارة مراقب عام

    1,815
    0
    0
    ‏2010-06-29
    مدير
    يازين أمهاتنا وجداتنا كانوا يجيبون لهم الذبيحة وهم اللي يطبخونها ويجهزونها
    لا وقبل كذا هم اللي يحضرون الماء من البئر ويحطبون من الشجر
    حياة قاسية لكن لها مذاقها الخاص

    حياك الله أبو لمى
     
  5. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    36
    ‏2010-11-20
    معلم
    هههههههههههههههههههههههه

    على قولت المثل عندنا
    ( قال اتركه قال هو مو راضي يتركني )

    ابولمى الف شكر
     
  6. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    حلوة ، أبو لمى يسلمووووووووو


    بس يترى يا بو لمى تعرف تذبح الذبيحة أنت ؟؟؟

    جاوب
     
  7. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    ابولمى ينافس بوحه الصباح بالذبح

    لو تشوفه يوم عيد الأضحى .. والدم على ثيابه .. كأنه شيعي بيوم عاشوراء ..!

    سفاح الرجال يذبح الذبيحه وهي تمشي بعد ...!:p
     
  8. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    والله اعجبني ابو البنت عرف كيف يكسر عين زوج بنته

    عشانها ماتعرف تطبخ الذبيحه يوديها لأهلها .. كلها 150 ريال واحسن مطبخ يطبخها لك ..!

    تشكرات أبولمى ..!
     
  9. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    أستبيحكم عذراً سوف أجاوب على سوال ولد النهانين حيب قلبي
    حبيب قلبي شرف للموضوع طلتك ياعنوني انت لاتغيب فالمكان بحاجة
    حضوورك

    أما سؤالك تبي الصدق ذبايح الاعياد انا اللي اصلخها اماغيرها والله المصلخ
    بجد كسل غير طبيعي صرنا سودانيين بحق
    والطبخ عندنا بالبيت الحريم يطبخون ومرق وعصيد ولا دغابيس مع المرق
    اصلا الشيبان يشرهون عليك اذا سويتها بالمطعم تسمع اللي يقول هذا ماعنده
    حرمه واللي يقول اكيد حرمته رفلا ماتعرف تطبخ الذبيحه
     
  10. لمسة حنان

    لمسة حنان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    553
    0
    0
    ‏2009-08-20
    طالبة في مدرسة الحياة
    حلوووووه
    وتصرف أبو البنت أحلى
    فيه بعض الناس يسووونها ياتطبخي الذبيحه يابيت أهلك مفتوح
    أما عني
    الذبيحه تذبح في البيت والطبخ في البيت ( عذاب )
    بس بعض الرجال يتلذذ في ذبح الخروف أو التيوس بمعنى أصح
    أعياد - عزائم - أو ذبيحة بيت - كلها في الحوش عندنا
    شكري وتقديري أبو لمى
     
  11. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    أوووووووم الاحراج


    ذكرني بقصة صاحب النظرة الشرعية

    اصر يشوف البنت
    وهي موافقة
    وأبوها يا ولدي مالو داعي وما يحتاج


    لازم وضروري اشوفها


    يومها شافته قالت ( مااااااااااااااااااااا أبيه )

    انتو بتجيبو الكلام لنفسكو لييييه



     
  12. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    والله مافيه اسهل من طبخ الذبيحه


    اسهل من الاطباق اللي مقاديرها ثلاث صفحات وتفطح في 3 او 4 سوبرماركات وياليت تحصلهم بعد


    وتحووس 4 ساعات مابين حمري واقلي واخلطي وامزجي واضربي


    وتطلع بالاخير صينية نص متر .. ماتشبع ولاتمليء العين

    ياحليل الذبيحه قدر وزيت وبصل وطماطم وبهارات وماء واغسليها وحطيها في القدر وخلصت السالفة
     
  13. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره

    مشعل طاب لي حضورك دمت ودام تواجدك
     
  14. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره

    الله يسلمك أيتها الخلوقه
    طاب لي حضوورك وطابت أيامك
     
  15. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم

    ربي يسلم عنونك ، أحرجتن


    هذا الحاصل عندك الغالب من الناس ،،، ولا تنسى نحن في عام 2011
     
  16. نغم ح ـساس

    نغم ح ـساس عضوية تميز عضو مميز

    8,597
    9
    36
    ‏2009-05-06
    معلمة ريآض أطفآل ~
    يستآهل اللي جرآله
    وعلى قولة الريم الذبيحة مآفي اسهل من طبخها
    وربي ارحم من الحلويآت وحوستها
    يسلموووو ابو لمى
     
  17. توتو*2008*

    توتو*2008* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    222
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلمة
    ههههههههههههههههههه
     
  18. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره

    صدقت والله العظيم حتى المرقه لها نكهه خااصه وخاصه مع العبيله شي خراااافي


    يعطيك العافيه لحضووورك طاب لي تواجدك
     
  19. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    هههههههههه مسوي ابو المراجل وهو من جنبها
    يستاهل ما جاه يسلمو ابو لمى على الموضوع التووحفة

    وخوي الشامخ كمان موتني ضحك مسوي فيها توم كروز واكلها على راسه خخخخخخخخ
     
  20. عـزف منفرد

    عـزف منفرد عضوية تميز عضو مميز

    6,697
    0
    36
    ‏2009-10-01
    مُـعلـِّمـةٌ
    فيه أحد يطبخ الذبيحة في بيته الحين , قديمة هالسوالف :)