(صور) في (صور) الجزء الاول

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة الشمال شرقي, بتاريخ ‏2010-12-27.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    ‏2010-11-20
    معلم
    سنة المأساة
    الرابع
    1
    1
    ميرندا تمر هندي[​IMG]
    الحين ميرندا البرتقال عجزت اشربه تطلعون لي بتمر هندي[​IMG]

    [​IMG]

    <<< لاتلومونه فيه هاللحظه جوعااان و يشم عشاهم وبطنه يقرقر[​IMG]

    [​IMG]


    طيب لا تعيده[​IMG]ههههههههه
    على طاري آسف ,, جمب استراحتنا باكستاني يغير زيوت السيارات اسمه آسف[​IMG]
    !!! حنا ورانا مانطيح إلا على هالاسامي[​IMG]

    [​IMG]




    شباب بالله كل واحد يتخيل نفسه بالثوب الأبيض
    وبالجزمة الحلوة هذي[​IMG]

    [​IMG]


    صدقوووني
    دام السالفه فيها بطيخ .. افلقني اذا ماكان افغاني
    يغمسونه بالشاهي هههههههه جت على الأندومي يعني[​IMG]

    [​IMG]

    ميمي !![​IMG]

    [​IMG]


    عائلة جايبين سطول بويه لبيتهم ومبسوطين
    المساكين صار عليهم حادث[​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]





    [​IMG]



    مزرعة دواجن خسرت كثير
    وقرروا يضحون بفروخ الدجاج
    ياعزيلي[​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]


    يآآآآآآآآآآرب اعجبتكم..واتظرو الجزء الثاني من صور في صور
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2010-12-28
  2. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    1424
    الخامس
    9
    6
    فيها المضحك والمحزن
    حزنت على أهل البوية مساكين

    الشمال الشرقي

    مشكور الله يسعدك
     
  3. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,448
    107
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    .
    الاول
    1
    1
    عطو ميمي رمزي فرصه ( شف وجه العنز واحلب لبن )

    واضح انه ميمي جمال ابرك منه ..!


    تشكرات الشمال الشرقي ...!
     
  4. ṃ σ β ħ ą ṃ

    ṃ σ β ħ ą ṃ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    188
    0
    ‏2010-12-13
    ṃ σ β ħ ą ṃ
    ...
    الخامس
    25
    25
    ههههههههههههههههه

    [​IMG]

    الله لا يبلاناا


    يسلمو
     
  5. سعدsad

    سعدsad عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    3,941
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    1419
    الخامس
    14
    11
    والله البطيخ فكرة
    انوفر اواني

    تشكرات شمال ايش
    شمال جنو شمال غر شمال شرقي
    ايه الشمال شرقي
     
  6. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    1422
    الخامس
    11
    9
    صور توووحفة

    يعطيك العافية

    وبانتظار الجزء الثاني


    شكرا بجميع الاتجاهات
     
  7. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    ‏2010-11-20
    معلم
    سنة المأساة
    الرابع
    1
    1
    اهل البويه..هاذي هي النكبة بكل معانيها

    وياهلا وغلا وانت لك كل الشكر لمرورك
     
  8. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    ‏2010-11-20
    معلم
    سنة المأساة
    الرابع
    1
    1

    هههههههههههههههههههههه

    اما عطو ميمي فرصه والله ظحكت لحالي
    ورائع دائما في تعليقاتك
     
  9. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    ‏2010-11-20
    معلم
    سنة المأساة
    الرابع
    1
    1
    الله يديم الابتسامه على محياك
    وحياك الله اخي
     
  10. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    ‏2010-11-20
    معلم
    سنة المأساة
    الرابع
    1
    1

    ههههههههههههههههههههههههه
    دايم تطلع طلعه لحالك..بس عسل والله عسل
    شرفني مرورك
     
  11. عيوون ساجدة

    عيوون ساجدة مراقبة إدارية مراقبة عامة

    9,225
    0
    ‏2010-03-02
    مـ ع ــــلمه
    .......؟!
    الخامس
    9
    4
    [​IMG]

    ووواووو
    تدننننن
    يمي يمي يمي هذا الشكل كيف الطعم
    [​IMG]


    :36_1_5[1]:
    [​IMG]


    :36_1_1[1]:"ميمي"متكحله

    [​IMG]

    مساااااكين...أي والله نكبه




    الشمااال شرقي
    يعطيك اااالعافيه
    وننتظرالجزء الثاااااااااااااااااني
    ,
    ,
    .
     
  12. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    ‏2010-11-20
    معلم
    سنة المأساة
    الرابع
    1
    1
    ههههههههههههههههههه

    جيد يعني لي نصيب بحكم اتجاهي

    ويا الف مرحبا بالشامخ
     
  13. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    ‏2010-11-20
    معلم
    سنة المأساة
    الرابع
    1
    1

    ياهلا ومرحبا باختنا الريم..هالله الله بالحلا انتي وباقي خواتنا (عاد ما يحتاج توصية)
    من جد اسعدني مرورك
     
  14. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    ‏2010-11-20
    معلم
    سنة المأساة
    الرابع
    1
    1
    يا الله والله مدري وش فيني اليوم غلطاتي ما تنرقع..الرد لعيون ساجدة..والشكر يروح لاختنا الريم

    معذرة..التركيز اليوم مش ولا بد
    اقبلي اعتذاري اختنا عيون ساجده ولك كل الشكر والتقدير
     
  15. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    قائمة الانتظار
    الاول
    1
    1
    الصور روووعة وتعليقااات اروع

    حقوون البوووية مسااااكين

    اوووما الصيصان ينطبق عليهم المثل ,, بيعملووها الكبار ويوروحوا فيها الصغار هههههه




    عااتي عاااتي ولا غلطة ولاشي

    انا وعيووون توينز اذا قلت الريك كانك قايل عيون واذا قلت عيون كانك قايل الريم :36_1_1[1]:
     
  16. نغم ح ـساس

    نغم ح ـساس عضوية تميز عضو مميز

    8,597
    11
    ‏2009-05-06
    معلمة ريآض أطفآل ~
    .........
    الخامس
    7
    3
    صوووور ولا احلى
    يسلمووووووووو شرقي...."
     
  17. عذب السجآيا

    عذب السجآيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    190
    0
    ‏2010-10-15
    معلم
    1432
    الخامس
    2
    2
    ميمي ؟! ... لا و رآ آ آ آ آز خشته الأخ <_ [​IMG]


    اما الجوتي الأحمر هذا ما فهمت له وربي !!

    يعني البسه واشوت فيه فاول ولا وش السالفة ؟! [​IMG]


    ايها الشمال الشرقي

    آطربتنا بهالصور

    تعال كل يوم [​IMG]
     
  18. الشر العظيم

    الشر العظيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    154
    0
    ‏2009-07-03
    معلك
    1423
    الخامس
    4
    4
    فلللللللللللللله


    صور حلووه
     
  19. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    ‏2010-11-20
    معلم
    سنة المأساة
    الرابع
    1
    1
    (صور) في (صور) الجزء الثاني

    هذي الميزة ان سيارتك تكون ميني[​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    ساعة على شكل ضومنه
    بس كل مابغيت تدري كم الساعة يبيلك ربع ساعة تحسب
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    بقرة ؟ ولا ثور ؟
    ولا وحيد القرن !!! ولا مكرونة ؟ <<< للحين جوعان وماخلص عشاهم
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    صيني على قد حاله
    ماعنده فلوس يشتري بيت .. اصلا ماعنده فلوس يشتري علك مهوب بيت[​IMG]
    جمع له كم خيشة رز على كم خيشة بصل وشوفوا سوى[​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    لا بعد زرعه ثيّل[​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]



    إعلانات أعجبتني[​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]





    صحتين وعافية باين طعم هالصابونه عجيييييب



     
  20. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    1422
    الخامس
    11
    9
    يسلمووووووووووووو
    بانتظار الجزئ الثالث !!!
     
حالة الموضوع:
مغلق