اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


شحيت عني بشوفك صار لك مده ..

الموضوع في 'ملتقى بــوح الأقــلام' بواسطة أبو لمى الغامدي, بتاريخ ‏2010-12-31.


  1. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    شحيّت عني بشوفك صار لك مدّه
    واليوم صوتك بعد شحيّت به عنّي


    قبل أمس لك صدّةٍ واليوم لك صدّه
    زودٍ على مابي من طعون تطعنّي


    إن مات شوقك فشوقي واصلٍ حدّه
    وإن كنت رايق فعقبك ماضحك سنّي


    أرخي لك الحبل وأنت تعوّد تشدّه
    صار الجفا فنّك وصار الوفا فنّي


    هذي سواياك باللي خصّك بـودّه
    تعيشّه في عذابك وأنت متهنّي


    هذا جزا اللي هواك وجاك من جدّه
    عاش يتمنى وقضى العمر متمنّي


    الله حسيبك بقلبٍ صار مسودّه
    والله حسيبك بحالٍ صار متدنّي


    صبري قضى والليالي السود ممتدّه
    العمر توّه وأشوف الهمّ زابنّي


    عزّي لمن مثلي الدنيا صفت ضدّه
    ربه كتب له يعيش العمر متعنّي


    ياصاحبي صاحبك كفّه على خدّه
    يغفي له شوّي ثم يفزّ ويونّي


    يضرب بيدّه من الضيقه على يدّه
    ومن الحزن يعتلي المشراف ويغنّي


    ياصاحبي والدروب اليوم منسدّه
    وش عاد باقي بعد ماخاب بك ظنّي


    قال المثل شي منّه تستحي بدّه
    بقول لك شي في صدري وغابنّي


    قلبي وداعه معك واليوم قد ردّه
    هاته بما فيه وخذ وداعتك منّي


    مانيب ابي منك لاحاجه ولا مدّه
    ابي اتصالٍ على حالك يطمنّي


    من عيد لاعيد دقّ وفضلك اعدّه
    يمكن لادقيت رقمي ماتعينّي
     
  2. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    الله

    تسلم ذائقتك يالغااااااااااااالي

    وصح لسان شاعرها الجزل
     
  3. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره


    الله يسلمك ماجد
    طاب لي حضورك الذي
    لايليق بغيرك
    دمت لنا ودام حضورك