اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المؤتمر الصحفي بعد مباراة قطر ** أوزباكستان

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ولد النباهين, بتاريخ ‏2011-01-07.


  1. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    في المؤتمر الصحفي : ميتسو لا تضغطوا على لاعبينا ولدينا الوقت الكافي لتعديل الأمور - والمدرب الأوزبكي ابراموف : يجب أن ننسى مباراة اليوم ونفكر في القادم وأملك نخبة من اللاعبين المحترفين


    صحيفة الجماهير - محمد الحريبي :

    قدم مدرب المنتخب القطري السيد بورنو ميتسو إعتذاره للجماهير القطرية كافة بعد المستوى والنتيجة المخيبة التي ظهر بها الفريق القطري في إفتتاحية مبارياته ضمن بطولة كأس الأمم الآسيوية 2010م وقال ميتسو : اليوم كانت البداية سيئة للفريق، حيث كنا نريد تقديم شيء أفضل للجميع هنا، وأنا أعتذر للجماهير حيث عانينا من صعوبات في التعامل مع ضغط المباراة الافتتاحية، ولم يقم اللاعبون بتقديم ما هو مطلوب منهم.

    وطالب ميتسو بعدم زيادة الضغط على لاعبي منتخب قطر وأن الفرصة لازالت سانحة أمامهم حيث أنه تبقى لنا مباراتين في المجموعة ونحن مصممون على التأهل للدور التالي لأن خروجنا من الدور الأول سيكون أمراً كارثياً .


    وعن مباراته القادمة أمام المنتخب الصيني يوم الأربعاء قال :بأنها ستكون مباراة قوية لنا ولا خيار لدينا سوى الفوز وتحقيق ثلاث نقاط ومازال أمامنا الوقت الكافي لتصحيح أخطاء مباراة اليوم .

    وعن الهدف الأوزبكي الثاني والذي تسبب فيه اللاعب إبراهيم خلفان قال بأن ذلك أمر طبيعي في عالم كرة القدم وعلينا أن لانقسو على اللاعب .


    في ذات السياق تحدث مدرب المنتخب الأوزبكي السيد أبراموف بأنه يجب على لاعبيه نسيان مباراة اليوم والتفكير في المباراة القادمة لأنهم لم يضمنوا التأهل حتى الآن ، حيث قال : اليوم حصلنا على النقاط الثلاث، وقد أخبرت اللاعبين أنه رغم فرحتنا بالفوز إلا أننا يجب ألا نتراخى، حيث يجب أن نبدأ من الغد الاستعداد للمباراة المقبلة.


    وإستطرد قائلاً : كانت المباراة صعبة لكلا الفريقين، وأنا اعتذر للمنتخب القطري الذي كان اليوم احتفالي بالنسبة ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز.. كان عندي خطة لهذه المباراة، فأنا أعرف المنتخب القطري جيداً وقد التزم لاعبو فريقي بالخطة الموضوعة.


    وعن طريقة لعب المنتخب الأوزبكي وكيفية خطفه للفوز السهل أمام منتخب قطر قال : لعب خط الوسط بصورة جيدة خلال مباراة اليوم خاصة أوديل أحمدوف وعزيزبيك حيدروف، كما برز خط الدفاع بصورة جيدة، ولكن لاعبي الفريق لا زال بإمكانه تقديم المزيد في المباريات المقبلة.


    كما أثنى المدرب الأوزبكي على لاعبيه الذين وصفهم بالمميزين وقال بأني أملك نخبة من اللاعبين المحترفين .

    http://www.aljamaheir.net/news-action-show-id-27876.htm