اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وصول وجه السعد .. سلطان بن فهد .. الى ارض الدوحة

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ولد النباهين, بتاريخ ‏2011-01-07.


  1. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    وصول وجه السعد .. سلطان بن فهد .. الى ارض الدوحة

    صحيفة الجماهير ـ الرياض :

    وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم إلى العاصمة القطرية الدوحة في زيارة رسمية لترؤس بعثة منتخب المملكة المشاركة في نهائيات كأس أمم أسيا 2011م التي ستنطلق منافساتها يوم غد الجمعة .

    وكان في استقبال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس البعثة لدى وصوله الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر أحمد القحطاني والمستشار الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح أحمد بن ناصر إضافة إلى جانب عدد من المسئولين في السفارة وأعضاء الوفد الرسمي السعودي .

    وأدلى سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز لدى وصوله بتصريح صحفي عبر فيه عن سعادته بزيارة دولة قطر الشقيقة لحضور نهائيات بطولة كأس امم اسيا منوهاً سموه بالاستعدادات التي اتخذت من قبل الاشقاء في دولة قطر لتنظيم هذه البطولة والتي تؤكد بوادرها بتحقيق النجاح الكامل لها بمشيئة الله تعالى .

    وأكد سموه في تصريحه أن المنتخب السعودي المشارك في هذه البطولة قد أكمل استعداداته للمشاركة في البطولة والمنافسة بقوة على لقبها بالرغم من أن جميع المنتخبات ذات مستويات عالية ونحترمها جميعاً.. مشيداً بالجهود التي بذلها أعضاء الجهازين الفني والاداري للمنتخب السعودي في سبيل الاعداد للمشاركة في هذه البطولة .. متمنياً للبطولة والمشاركين فيها التوفيق والنجاح .

    وهنأ سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في تصريحه سمو الامير علي بن الحسين بمناسبة فوزه اليوم بمنصب نائب الاتحاد الدولي لكرة القدم عن غرب اسيا وكذلك تزكية رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم للفترة القادمة وكذلك فوز عدد من القيادات الرياضية العربية بمناصب في الاتحادين القاري والأسيوي من خلال انتخبات الجمعية العمومية للاتحاد الأسيوي التي عقدت اليوم بالدوحة .. متمنياً سموه التوفيق والنجاح .

    وقد وصل بمعية سموه سمو الامير سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد وسمو الامير الوليد بن بدر بن سعود وسمو الامير مساعد بن جلوي بن عبدالعزيز وسمو الامير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز المستشارين لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب والسكرتير الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وليد بن عبدالله المانع .

    http://www.aljamaheir.net/news-action-show-id-27854.htm