اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


رعاية الشباب تفتح باب التسجيل لجماهير الأخضر

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ولد النباهين, بتاريخ ‏2011-01-12.


  1. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    العقيل يوضح أن التسجيل سيخصص لمواجهة الأردن فقط لمدة14ساعة .. رعاية الشباب تفتح باب التسجيل للجماهير التي ستساند "الأخضر" في ملعب الدمام

    صحيفة الجماهير ـ تركي الشمري :


    أعلن مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية خالد العقيل عن فتح باب التسجيل للجماهير السعودية التي ترغب في التواجد في العاصمة القطرية (الدوحة) لمؤازرة ومساندة المنتخب السعودي الأول إمام نظيره الأردني التي تقام بعد الغد (الخميس) ضمن منافسات المرحلة التمهيدية لنهائيات كأس أسيا.

    وقال: "صدرت التوجيهات من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم أن يتم فتح المجال إمام جميع الجماهير السعودية بالمنطقة الشرقية ومنحها جميع التسهيلات وتوفير حافلات نقل حديثة ووجبات غذائية ومشروبات باردة وساخنة خلال رحلة الذهاب من الدمام إلي الدوحة تحت إشراف فريق عمل تم تشكيله من متخصصين في هذا المجال من المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية الذين سبق لهم أن حققوا نجاحات في الكثير من المناسبات الرياضية التي أقيمت داخل وخارج المملكة ".

    وأضاف: "سيبدأ فريق العمل الذي سيشرف على جميع إجراءات سفر الجماهير السعودية من غداً الاربعاء إذ سيتم فتح خمسة منافذ في إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام لتسجيل أسماء الجماهير وأرقام الجوازات الرسمية في كشوفات رسمية ويتم مباشرة تسليم أي مشجع يتم تسجيله رقم الحافلة المخصصة التي سيسافر بها للدوحة وسيتم فتح المجال لتسجيل الجماهير التي ترغب في المغادرة للدوحة من صباح الاربعاء لمدة (14) ساعة إذ سيتم إغلاق فتح باب التسجيل عند الساعة العاشرة من مساء اليوم بحالة اكتمال العدد الذي سيتم مغادرته".

    وذكر العقيل أن هناك تنسيق تم اليوم بين العديد من الجهات الحكومية ذات العلاقة لتسهيل سفر الجماهير السعودية مثل الجمارك والشرطة والمرور والجوازات ووجدنا كل تعاون كبير بين كافة هذه الجهات مع المهمة التي تم تكليفنا بها.


    http://www.aljamaheir.net/news-action-show-id-27974.htm