اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الأخضر يقيم مناورة فنية في تدريبات اليوم - وتركي بن سلطان يساند الأخضر

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ولد النباهين, بتاريخ ‏2011-01-12.


  1. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    الأخضر يقيم مناورة فنية في تدريبات اليوم - وتركي بن سلطان يساند الأخضر


    صحيفة الجماهير - محمد الحريبي :



    أقام المدير الفني للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم، المدرب الوطني ناصر الجوهر مساء اليوم مناورة كروية لـ "الاخضر" على كامل ملعب النادي العربي القطري الذي أقيمت عليه الحصة التدريبية الميدانية، وذلك بعدما منح الجوهر وسائل الاعلام كافة مدة 15 دقيقة من بداية التدريبات لتصوير الحصة، ومن ثم أقام المناورة من أجل رسم "خطته" الفنية بعيداً عن أعين الاعلام والجماهير، وخصوصاً الجماهير السعودية التى فاجأت اللاعبين مساء اليوم بحضور كبير في حصة التدريب، ما كان له الاثر الايجابي لدى اللاعبين كافة.

    وشملت الحصة التدريبية ايضاً تدريبات لياقية بقيادة مدرب اللياقية البرازيلي، ماركوس، الذي انضم مع المدرب الوطني "المساعد" يوسف عنبر للجهاز الفني للمنتخب، وسبق حصة التدريب الميدانية اجتماع المدرب الجوهر مع مساعديه والجهاز الاداري.

    وسيواصل "الاخضر" بقيادة الجوهر تدريباته وتحضيراته الفنية لمواجهة الخميس المقبل التى ستجمعه بالمنتخب الاردني في اللقاء الثاني لهما في منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم آسيا الحالية.

    وفي جانب آخر، تلقى المدرب ناصر الجوهر أمس اتصال هاتفي من صاحب السمو الملكي الامير تركي بن سلطان، مساعد وزير الاعلام المشرف على القناة الرياضية، اكد من خلاله وقوف الاعلام السعودي معه في هذه المرحلة الحالية للمنتخب السعودي، وشكر الجوهر الامير تركي بن سلطان على وقفته الغير مستغربة.

    http://www.aljamaheir.net/news-action-show-id-27977.htm