اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مؤتمر صحفي : غوران نسعى لتجاوز عقبة أوزباكستان - أبراموف نملك الثقة وسنتأهل من بوابة الكوي

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ولد النباهين, بتاريخ ‏2011-01-12.


  1. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    مؤتمر صحفي : غوران نسعى لتجاوز عقبة أوزباكستان - أبراموف نملك الثقة وسنتأهل من بوابة الكويت


    صحيفة الجماهير رصد - محمد الحريبي :





    تحدث مدربي منتخب الكويت وأوزباكستان عن مباراة الغد والتي ستجمع منتخبيهما ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس الأمم الآسيوية 2011م المقامة حالياً في الدوحة القطرية ولم تخلو لهجتهما من التحدي والثقة في خطف نقاط المباراة الثلاث .


    ( غوران منتخبنا مصمم على تحقيق نتيجة إيجابية )
    أكد غوران توفيغزيتش مدرب منتخب الكويت تصميمه على تحقيق الفوز في المباراة أمام أوزباكستان من أجل البقاء في المنافسة لبلوغ الدور ربع النهائي في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
    جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الثلاثاء قبل يوم واحد من لقاء الكويت مع أوزباكستان على ستاد نادي الغرافة ضمن منافسات المجموعة الثانية.
    وقال توفيغزيتش: المباراة أمام أوزبكستان تعتبر من أهم المباريات بالنسبة لنا، وأتمنى أن يحقق فريقي النتيجة المطلوبة.. يجب على فريقي أن ينسى نتيجة المباراة السابقة أمام الصين ويركز على هذه المباراة التي تعتبر مصيرية.
    وكشف: قد يكون بإشراك أحمد عجب في بعض مراحل المباراة خاصة وأنه يمتاز بالخبر والقوة البدنية والمشاركة في الكرات العالية، ولكن سيكون اعتمادي بشكل أساسي في هذه المباراة على يوسف ناصر.
    وأضاف: غياب مساعد ندا مباراتين يعتبر أمر صعب بالنسبة لنا، ولكننا نمتلك العديد من اللاعبين القادرين على تعويض غيابه عنا.. أعتقد أنني سأقوم بالاعتماد على عامر معتوق لتعويض غياب ندا.
    وحول المباراة السابقة كشف مدرب الكويت: الخسارة أمام الصين كانت لأننا لعبنا بصفوف ناقصة، رغم ذلك لعبنا بتوازن بعد حالة الطرد حيث كنا نهاجم المرمى الصيني وفي ذات الوقت نحاول الدفاع عن مرمانا.
    وتابع: الفوز بلقب كأس الخليج شكل دافعاً معنوياً للاعبين في البطولة، وجميع اللاعبين يمتلكون الحماس لخوض المباريات في البطولة، ورغم أن الخسارة بهدفين أمام الصين كان لها تأثير كبير علينا إلا أننا مصممون على التعويض.
    وختم: أعتذر لجماهير الفريق عن الخسارة في المباراة الأولى، وأتعهد لهم بالتعويض في المباراة الثانية من أجل جلب السعادة لهم.
    من جهته قال اللاعب يعقوب الطاهر: مباراة الصين كانت صعبة علينا، وقد حزنا بسبب الخسارة ولكننا نسينا هذه الخسارة سريعاً وبدأنا التركيز على المباراة الثانية، حيث نريد تحقيق الفوز.
    وأضاف: خسارة المنتخبات الخليجية خلال مبارياتها لغاية الآن في البطولة لا علاقة له بالمشاركة في كأس الخليج، حيث أنه لا زال أمامها فرصة للتعويض والعودة للمنافسة بقوة على لقب البطولة.
    وكشف الطاهر: فهد العنزي تعرض لضغط كبير خلال المباراة أمام الصين، حيث كان الدفاع الصيني يضغط عليه بأكثر من لاعب، وبالتالي حرموه من تشكيل خطورة على المرمى.

    ( أبراموف طموحنا تجاوز المنتخب الكويتي )
    أكد فاديم أبراموف مدرب منتخب أوزبكستان أنه يطمح في تحقيق الفوز على الكويت يوم الأربعاء وبلوغ الدور ربع النهائي في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
    وقال أبراموف في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الثلاثاء: المباراة أمام المنتخب الكويتي ستكون صعبة للغاية، خاصة وأن المنتخب الكويتي يسعى للتمسك بالفرصة الأخيرة من أجل البقاء في المنافسة.
    وأضاف: رغم أننا حققنا الفوز في المباراة الأولى إلا أن الحصول على ثلاث نقاط فقط لا يكفي، وأنا أركز على المباراة أمام الكويت حيث أن الفوز فيها يعني التأهل للدور ربع النهائي بالنسبة لنا.
    وكشف: المنتخب الكويتي قوي للغاية ويضم العديد من اللاعبين المميزين والذين يمتلكون مهارات عالية، ولكن في ذات الوقت فريقي لا يقل قوة عنهم، ولاعبونا لا يقلون عنهم مهارة.
    وأوضح مدرب أوزبكستان بخصوص طموحات الفريق في البطولة: فريقي يفكر في المباراة النهائية، وبالتالي فإن الفوز على قطر لن يتسبب بأي مبالغة في الثقة، لأن طموحاتنا لا تقتصر على مباراة واحدة فقط.
    وكشف: منتخبات أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية تعتبر صاحب أعلى مستوى فني في البطولة.. أعتقد أن قطر لا زالت قادرة على بلوغ ربع النهائي، وأتمنى أن نتقابل معها في المباراة النهائية.
    وتابع: سنحاول كل ما بوسعنا من أجل جلب السعادة للجماهير الأوزبكية، ونحن نتمنى أن نبلغ المباراة النهائية من أجل تلبية طموحات هذه الجماهير.
    في المقابل قال اللاعب أوديل أحمدوف: أنا سعيد لنجاحي في التسجيل خلال المباراة الأولى، وأتمنى أن أتمكن من تحقيق الفائدة للفريق وتسجيل المزيد من الأهداف.
    وفيما يتعلق بإمكانية الاحتراف خارج أوزبكستان قال اللاعب: هدفي تقديم أفضل ممكن في هذه البطولة، وبعد ذلك في الموسم المقبل أتمنى أن تتاح لي الفرصة باللعب في بطولة أخرى يكون فيها مستوى المنافس أقوى من الدوري المحلي عندنا.


    http://www.aljamaheir.net/news-action-show-id-27981.htm