اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مؤتمر صحفي : ميتسو لاخيار أمامنا سوى الفوز - هونغبو منتخبنا لايخشى مواجهة أي منتخب

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ولد النباهين, بتاريخ ‏2011-01-12.


  1. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    مؤتمر صحفي : ميتسو لاخيار أمامنا سوى الفوز - هونغبو منتخبنا لايخشى مواجهة أي منتخب


    صحيفة الجماهير رصد - محمد الحريبي :



    لم تختلف لهجة التحدي والثقة في منطق حديث مدربي ( قطر والصين ) في مباراة الغد والتي ستجمع منتخبيهما ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس الأمم الآسيوية 2011م المقامة حالياً في الدوحة القطرية في لقاء ذو أهمية كبيرة خصوصاً للمنتخب القطري .

    ( المدرب الصيني يؤكد منتخب بلادي لايخشى أي منتخب)
    أكد غاو هونغبو مدرب منتخب الصين أن فريقه لا يخشى مواجهة أي منتخب آخر خلال نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
    جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب الصين يوم الثلاثاء قبل المواجهة مع المنتخب القطري المضيف يوم الأربعاء على ستاد خليفة ضمن منافسات المجموعة الأولى في نهائيات كأس آسيا 2011.
    وقال غاو: قد أقوم بإجراء بعض التغييرات على تشكيلة الفريق في هذه المباراة بالمقارنة مع المباراة الأولى، وذلك بحسب الطريقة التي سأعتمد عليها أمام قطر.. لا يوجد أي إصابات في صفوف الفريق، ولكن جميع اللاعبين في تشكيلة الفريق والمكونة من 23 لاعباً جاهزين للمشاركة في أي مباراة، فجميع اللاعبين متساوين عندي ولكن أقوم باختيار التشكيلة بحسب الطريقة التي سنلعب بها.
    وتابع: أريد أن أكرر من جديد أن المنتخب الصيني لا يخشى مواجهة أي فريق، وبالتالي لن نلعب بطريقة دفاعية كاملة، حيث سنحاول اللعب بطريقتنا الخاصة.
    وحول منتخب قطر قال غاو: الاتحاد القطري عمل كثيراً من أجل إعداد المنتخب الوطني، والفريق يضم العديد من اللاعبين الجيدين، وبالتالي أنا أعتقد أنهم يريدون بكل قوة التعويض وتحقيق نتائج جيدة.
    وأضاف بخصوص هذه المقابلة: فريقي سيحقق فائدة إضافية في هذه المباراة، وذلك لأننا خلال العام الأخير لعبنا مباريات كثير في الصين ولم نلعب كثيراً خارج أرضنا، وبالتالي فإن هذه فرصة من أجل التعود على هذا الأمر قبل خوض تصفيات كأس العالم.
    وتابع حول قوة المنافسة في البطولة: يوم أمس على الرغم من خسارة منتخب الهند 0-4 أمام أستراليا يوم أمس إلا أن الفريق قدم مستوى قوي، وأكد أن جميع الفرق المشاركة في البطولة قوية، ويجب على كل مدرب أن يحترم الفريق المقابل وإلا فإنه سيدفع ثمن المبالغة في الثقة.. المنافسة لا زالت مفتوحة في مجموعتنا ولا يمكن الجزم الآن حول هوية الفريقين الذين سيتأهلان للدور المقبل.
    وكِشف: الجانب النفسي مهم جداً في كرة القدم، وقد حاولت الاستفادة من خبرات العديد من المدربين السابقين الذين عملوا مع المنتخب الصيني، وقد عملنا بشكل كبير من أجل توفير الراحة النفسية للاعبين.
    من جهة أخرى قال اللاعب يو تاو: المنتخب القطري قوي جداً، وربما يم يحالفهم التوفيق في المباراة الأولى بسبب ضغوطات خوض المباراة الافتتاحية واللعب على أرضهم، ولكن فريقهم قوي جداً ويجب أن نكون حذرين في مواجهة لاعبيهم.

    ( ميتسو لاخيار أمامنا سوى الفوز )
    أكد برونو ميتسو مدرب منتخب قطر أن الخيار الوحيد أمام فريقه هو تحقيق الفوز على الصين يوم الأربعاء على ستاد خليفة ضمن منافسات المجموعة الأولى في نهائيات كأس آسيا 2011 في قطر.
    وقال ميتسو في المؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء: المباراة ستكون في غاية الأهمية، ونحن في وضع لا يسمح لنا بأي خيار سوى تحقيق الفوز.. هذه المباراة مصيرية وحاسمة، ويجب أن نخرج بالنقاط الثلاث من أجل البقاء في البطولة.
    وأضاف: نحن نعرف أن المنتخب الصيني يعتبر فريقاً متميزاً وهو منظم جداً للغاية، ومن الصعب التعامل معه واختراق دفاعه.. لكننا سنعتمد على كل الإمكانيات المتاحة في الفريق وسنرمي بكل أوراقنا من أجل تحقيق ما نريد.
    وألمح مدرب قطر إلى إمكانية تقديم مفاجأة في المباراة بالقول: لا أستطيع الحديث عن الطريقة التي سأعتمد عليها في المباراة أمام الصين، ولكن يمكنكم متابعة اللقاء ومشاهدة ما هي المفاجأة التي نعد لها.. أفراد منتخب الصين يمتازون بالبراعة، ولديهم قدرة ممتازة على التعامل الاستفادة من أي معلومة يحصلون عليها.
    وكشف: قد يكون هناك بعض التعديلات في تشكيلة الفريق حيث يعاني فابيو سيزار من إصابة خفيفة، وربما لا يتمكن من المشاركة.
    كما جدد المدرب اعتذاره للجماهير القطرية وقال: الجماهير تساندنا بقوة هنا، ونحن نتفهم خيبة الأمل التي تعرضوا لها بعد المباراة الأولى لأن النتيجة كانت دون مستوى طموحاتهم، وبالتالي سنحاول إرضاءهم في هذه المباراة.
    وأشار ميتسو إلى فوز قطر بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية عام 2006، حيث قال: خسر المنتخب القطري أمام أوزبكستان في المباراة الافتتاحية لدورة الألعاب الآسيوية 2006 أمام أوزبكستان ولكنه نجح بعد ذلك في الذهاب بعيداً في البطولة والحصول على الذهب.
    وفي المقابل قال وسام زرق نجم الفريق: نحن مطالبون بتحقيق الفوز في هذه المباراة، ونحن نعتذر لجماهيرنا عن الخسارة في المباراة السابقة، ونتعهد لهم بأن نظهر في كل قوتنا خلال المباراة المقبلة.
    وأضاف: مررنا بذات هذه الظروف من قبل، حيث تعرضنا للخسارة بالمباراة الأولى خلال بعض البطولات السابقة، ولكننا كنا ننجح في استعادة التوازن والعودة إلى المنافسة من جديد.


    http://www.aljamaheir.net/news-action-show-id-27982.htm