اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الفرق بين ورعان الأجانب وبين ورعاننا !!!!!!!!!!!!!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة !¤~`][الشامخ][`~¤!, بتاريخ ‏2008-10-13.


  1. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    ورعانا المحترمين


    ورعانا يقوم الصبح بعد ما يطلع عين اهله ولازم افراد العائله تمر عليه


    عشان تصحيه وكل واحد وطريقته:


    الاب:قم جعلك الهزل ) :


    الأم:قم جعلك الجدري الأخ: والله اذا ما تقوم لافقع وجهك ) :


    أخته: < تسوي نفسها بتدلعه؟؟؟؟ يالله قوم وأعطيك شنطة أخوك تروح فيها


    للمدرسه ( :


    بعد ما يقوم يمر الحمام على السريع ويغسل وجه


    وبعدين ياخذ اقرب كتب عنده ويربطها ويجيك مدحدر يدور الفطور ويتفاجأ


    انهم ما حطوه؟؟


    بعد ما يجي الفطور وهو كالعاده : فول شكشوكه تميس + حليب


    يبدأ الورع بالأكل وشوي الا وهو حاذف أخوه بعلبة الهندسه؟؟؟ ( :


    عشانه سحب صحن الفول من عنده<مسكين ما يطوله؟؟؟؟ وشوي الا وهو


    مسدد بقس عنيف يمشي مليوووووووووووون لأخوه الثاني!! لأنه سرق فسحته؟؟ ( :


    أبوه يتكلم معه يا ورع أركد وافطر وعين خير انت وش بلاك وراك مدرسه


    يرد الورع عليه: انت ما تشوف سعيدان سارق فسحتي؟؟( :


    < سعيدان اكبر سروق بالبيت ؟؟؟؟؟؟؟؟ ابوه على طول يصدق ويصـــــــك


    سعيدان كف صدقي


    المهم بعد ما يخلص الفلم اليومي يروح الولد للسياره يلقى اخوه فاتح


    الكبوت ويصب ماء للرديتر المشقوق تقفل اخلاق الورع وينقز للشارع ويأشر لأقرب سياره ويروح للمدرسه ( :


    أطفال الناس الاجانب


    2- بعد المدرسه يرجع اطفال الاجانب ويلقى المربيه في استقباله تاخذ


    الشنطه وتوديها لغرفته بصحبته يغير ملابسه ويغسل وجهه ورجليه
    ياعيني ياعيني حسره علينــا


    ويستريح له ساعه في أنتظار افراد العائله عشان يتغدى وبعد الغداء


    الرايق


    يروح لغرفة الجلوس ويشرب شاهي للتهضيم ويحلي بقطعة كيك وبعدين


    يروح لغرفته ينام له ساعه قبل العصر.






    ورعاااانا المحترمين


    اما الورع منهم يجي من المدرسه وثوبه قالب لونه بني< تقول جدار مدرسه ؟؟؟؟؟؟؟؟ ( :


    ولا دخل البيت رمى الشنطه بالصاله وفصخ ثوبه


    ووينك يالشارع < اخوياه يحترونه؟؟؟؟؟؟؟؟ وهاتك ياللعب ( :


    كوره بذا القايله وعادي الشارع مولع من الحراره وهم عادي مررره


    ولا كأنه فيه شيء واهله ما يدرون ؟؟( :


    في هذه الأثناء يرسل ابوه كتيبه من اخوانه للبحث عنه ولا لقوه وجابوه


    للبيت قام يصيح طقوني وسحبوني قدام الناس < والله ما أحد لمسه النصاب؟؟؟؟؟؟؟؟
    ( :
    المهم يحطون الغداء < معروف كبسة لحم
    غيره ما فيه!! يتغدى الورع الكريم ويصــــــــــــــــــك بعدها لتر لبن
    ( :
    بعدها يجلس ساعه فاتح فمه ( قوووويه بع بع بع) ههههههه


    يحتري من يوديه يغسل له يديه!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟





    أطفال الناس الاجانب


    3- اطفال الاجانب لا جاء العصر جابوا دروسهم وشافوا وش عليهم من


    واجبات وحلوها وحضروا دروس بكره بمساعدة الماما والبابا.


    بعدها يروح لغرفة الألعاب ويجلس على البلاي ستيشن 2 وخذ لعب


    لمدة ساعتين تقريبا يعني الى وقت ما بين المغرب والعشاء.


    بعدها تطلبه امه مع بقية أخوانه عشان يجتمعون ويشربون العصير


    ويسولفون سواليف

    [COLOR="Red[COLOR="Red"]"]ورعاااانا المحترمين


    يجي وقت العصر وهو نايم < مفعول اللبن ؟؟؟؟؟؟؟؟ يقوم قبل المغرب


    وياخذ دروسه وواجباته < وأقلامه ناسيها في درج الطاوله اللي بالمدرسه؟؟؟؟؟؟؟؟( :


    ويروح عند أخته ويتحايل عليها بكل ما أوتي من قوه على شان تحل له


    الواجبات واذا قالت لا يا ويلها يا سواد ليلها .( : اكيد


    بعد كذا أنواع الدجه مع ورعان الحاره ومن هم على شاكلته ما يخلون


    هندي الا وسرقوا سيكله ( :


    ولا رجع البيت < على الساعه 11 تقريبا ؟؟؟؟؟؟؟؟ تلقى راسه مفلق من


    جميع الاتجاهات والشرطه تدوره وجارهم مسوي أعلان عليه مطلوب


    حي أو ميت!! وخذلك عاد < مساكين اهله ؟؟؟؟؟؟؟؟( :

    أطفال الناس االاجانب


    4- أطفال الاجانب بعد ما يتعشى ويمسي على اهله يروح لغرفته ويجلس


    على النت ساعه أو ساعتين الى موعد نومه < الساعه 10 تقريبا ؟؟؟؟؟؟؟؟


    بعدها يغير ملابسه وتجي المربيه وتحكي له قصه اللين ينام تغطيه وتطفي النور.
    [/COLOR][/COLOR]
    ورعاااانا المحترمين


    لا رجع البيت< الساعه 11؟؟؟؟؟؟؟؟ ما يدخل مع الباب لا ينط من


    فوق السور على شان ابوه ما يمسكه .( :


    وعلى طول لغرفته ويسكر الباب ويطفي النور ويطل من الشباك


    على باب الشارع الرئيسي يشوف وش صار على


    مسلسل المشاكل المكسيكي اللي جابها معه للبيت وكيف بيحلها ابوه


    مع الناس ومع جارهم ومع الشرطه.( :


    وفي أثناء ذلك يستغل الفرصه ويدز للمطبخ وياخذ منه جبن < جبنة *****ه الضاحكه ؟؟؟؟؟؟؟؟( :
    وخبز ويرجع لووووووووووكره<اسف غرفته؟؟؟؟


    ويقفل باب الصندقه <اكرر أعتذاري الغرفه؟؟؟؟؟؟؟؟ ويتعشى من ذا الجبن والخبز
    ز
    اللين يدوخ <على الساعه 3؟؟؟؟؟؟؟؟

    اتمني يكون اعجبكم الموضوع


    منقوووووووووووووول
     
  2. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    بصراحة تصوير يحطم كل ورع .. ومقارنة تقهر .. بس الشي اللي مو داخل راسي حكاية النت .. وين المربية تحكي له حكاية .. وين يدخل ساعة للنت .. ورعان اجانب اخر زمن هههههههههههههه



    لكن مع هذا فيه نقطة هامة مره في القصة ..

    دورنا حنا يالبنات ..

    .. حنونات .. نخدم .. ونحل الواجب .. :36_7_8[1]:


    يعني من يوم يومنا طيوبات ومسالمات .. :36_1_12[1]:



    لكن الله بلابنا بهالورعان اللي يكبرون ويصيرون ازواج لنا .. ويسوون فيها انهم فاهمين وماحد قدهم :36_5_11[1]:

    ما اقول الا الحمدلله على كل حال


    <<<< قلبت السالفة على روسهم الله يستر من تواليها :36_1_1[1]:
     
  3. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    أشكر لك طيب المرور
    اذا كبروا صاروا حليلين بس المشكلة في البنات اللي اذا كبروا تغيروا
     
  4. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    ليييييييييه كذا ياخي طلعت الفضايح ياكافي .. وأنا أقول ليه ورعانا طالعين رياجيل ...

    [​IMG]
     
  5. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم


    يعني يعني نعرف ندلع ====> طيب شوف دلعهم وتعرف

    انهم ماعندهم ماعند ...... !

    يعني لا تستغرب يجي يوم وتشوتك بالشنطة ..

    والدلع الرومنسية اذا جاء وقت الخطوبة او سن الزواج بدأت تبحث عن

    كتب الرومنسية وفن التعامل واكسبي ثقة زوجك وكتاب ابلة رابحه ونظيره ومنال العالم

    يعني خلونا ساكتين احسن .. وأذن من طين واذن من عجين ..والله يكفينا الشر :36_1_12[1]:



    يعني متعود ينام على قصص وحكايات ويكون ملم بفن الاتكيت وخياله واسع وتفكيره سليم وبعيد عن التعصيب والعزلــة ..

    والام والاخت على المسلسلات يعيشون مدري يعشعشون بخيال

    ماهو بالواقع مع مسلسلات فجر السعيد وتاركينه لحاله ويطلبون منه يكون متفهم ويحب البيت

    ويترك الروحات والجيات ويسمع الكلام ..الله المستعان
     
  6. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    مو صاحي دوم هالضحكة يا رب والله ضحكت من قلب من الصورة اللي بردك ودك تصفعة ع وجهه ليسكت
    شاكر لك مرورك مشرفنا الغالي وما خفي كان أعظم
     
  7. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    بالعكس .. البنات عسل وهم صغار .. واذا كبروا فهموا وتحملوا المسؤلية :36_1_1[1]:

    بلاك منكم اذا كبرتوا .. زادت الحالة .. واستفحلت .. واستعصت بعد .. يعني صار حالة ميؤس منها


    تعال نقارن من خلال الموضوع بينكم وانتم صغار .. وبين تصرفاتكم اذا كبرتوا .. :36_1_12[1]:


    عندك مثلاً قومة الصبح

    الواحد فيكم يعذب اهله يوم كان صغير ... ويجنن زوجته وهو كبير .. مسكينة تقومه وهي خايفة تجيها رجل طايرة .. او بوقس .. عشان كذا تقومه وهي وراء الباب .. ولا دلع وغيره ينفع معه

    واذا صحى ومالقى الفطور .. اعوذ بالله .. يصير انفجار في البيت :36_1_28[1]:

    واذا رجع من الدوام حالته هي نفس الحالة وهو صغير .. وهو صغير يحذف الكتب والثوب .. ويطلع للشارع .. وهو كبير يحذف الثوب والشماغ .. ويتغدا و ينام وياويلكم اذا احد صحاني

    وهو صغير يرجع الساعة 11 وينط من فوق السور وعلى غرفته .. وهو كبير يرجع الفجر وهو ماد بوزه شبرين .. واذا فيك خير اسأليه وين كان :36_5_11[1]:

    يعني حالتكم صعبه وانتم صغار وانتم كبار

    وعلى قولة المثل

    من شب على شي شاب عليه :36_1_1[1]:

    :)
     
  8. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    طبعا هذه الطبقة المحترمة من الورعان .ماهو الي يرجع للبيت في صورة حفار قبور او شارب شي يمشي وفي مشيه كانه يرقص رقص الخليج القديم التلاعب بالشعر مثل السكران .ومن يترك الشنطه في السيارة والصباح يطلع داق الطمة وفي المدرسة متلطم وفي الشارع ما يفك الطمة الإ اذا طاحت الشماغ اثناء المطاردات اخر اليل . او في حلبات المصارعة الشعبية على الارصفة.
     
  9. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    ايه هذي المواضيع اللي تفتح النفس

    وتحكي واقع وراعينا بكل شفافيه وبعيدا عن التزييف

    صراحه ماينلامون اذا كان الاب كنه معلم ورشه والام كنها ابله رقيه

    اقول يالولو لايكثر معجبك شعركم اللي منفوش كنه قشعه

    والا مراييلكم اللي تذكرني بزمن الابيض والاسود

    والفسحه بسكوت ابو ولد والا مينو

    واذا كبرت الوحده ماتلبس الا احلى الماركات وتزعج المسلمين بالاسواق

    اقول موضوع رايق ولي عوده للتعقيب على اي شخص يتطرق لردي

    الشامخ يعطيك العافيه ع النقل
     
  10. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    موضوع دسم يالشامخ وممكن الواحد يطب فيه على كيفه,,,

    رغم ان اللولو الله يسعـــــدها ما قصرت ,,,

    لكن بصراحه يفتح الشهيـــه للرد,,,

    أولاً شوفوا الاسم : ورع,, ورعان,, وراعين,,,

    انا الى الآن مدري من فين جات هالتسميه الفلته شكلها من قاموس العجائب,,,

    له حق يكون زي كذا مادام هذا اسمه,,,

    اذا الأب نفســــه شخيره واصل للشارع وما يصحى الا بالحلفان ,,

    اجل كيف بيكون حال الولد !!! من شابه اباه فماظلم,,

    انا أشك بهالمعلومه,,, ما اظنه يغسل وجهه يمكن يمررها بس على خدوده ويمشي

    والله لا يوريكم اللي تحت الجفون,,,

    ماخذين الشمس حجه لخريطة الألوان اللي بوجيهكم,,,

    هذي مقدمة لكرش المستقبل يربي فيه منذ الصغر,,,

    وهو من متى له غرفه مستقله,,تلاقيه مندفس مع ال15 أخ الباقين,,,

    الحيقيقه هذا اللي مطلعلنا نخل بروسنا ,,,

    تنشأه خمس نجوم عشان كذا تنتج لنا أزواج ولا أحلى ,,,

    أنواع المزاجات المختلفه كل ساعه بمزاج وكل يوم بقرار,,,

    ماينلام من الثقافات المختلفة اللي يتشبع فيها طول حياته,,,

    ثقافة الشارع ,,, ثقافة القهوه ,,, وغيرها كثيييير


     
  11. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    مرحبا فارس .. شكلك ركبت الحصان وجيت دربق دربق مبسوط على الموضوع :36_1_22[1]:

    على قولتك الموضوع حلو ويحكي كثير من واقع عاشه عدد لاباس به من ورعان اول


    لكن البنات ابدا ماتقدر تأخذ عليهم أي مأخذ والدليل انهم خلال الموضوع طيبات حنونات خدومات


    بخصوص الشعر .. في هذه مالك حق .. بالعكس اكثر مايميز البنت السعودية زمان شعرها .. واهتمام الام فيه .. تقدر تقول هو اهم شي تحرص الام عليه وعلى تغذيته ودايم تحط عليه .. حنا .. وزيت .. وخلطات .. يعني بالعكس الشعر عندنا ينفع دعاية شامبو :36_1_12[1]:

    على الاقل حنا كان عندنا مراييل مخصصه للمدرسة وكانت مرتبه ومكويه .. وزي موحد .. والمريول شي حلو وموجود في جميع الشعوب والثقافات ..
    يعني احنا عندنا لبس لكل مناسبه .. للبيت ..للنوم .. للمدرسة .. للعزيمة .. للعيد ..
    واحسن من غيرنا .. اللي ثوبه جاه انفصام في الشخصية .. مايدري هو بجامه .. او للمدرسه .. او ثوب عزيمة .. او ملابس عيد .. :36_1_1[1]:


    وانتم فسحتكم كانت كراوسان .. وعصير برتقال فرش .. :36_9_2[1]:


    على الافل احنا نتطور ونواكب العصر .. ونلبس احسن اللبس والماركات .. وسالفة نزعج الناس في الاسواق .. اكيد هذا الشخص اللي طالع السوق عيونه زايغة ويراكض وراء بنات خلق الله ..:36_1_12[1]:


    تحيااتي لك ايه الفارس المغوار .. وننتظر الهجمة المرتدة :36_7_3[1]:
     
  12. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم


    هم عسل اكيد عسل ما نختلف علي كذا أجل في بنات واولاد ماهم عسل .. مع اهمال


    عامل الجينات الوراثية !!

    لكن أذا كبروا فهموا وتحملوا المسؤلية .. يمكن حتى تجي بيت زوحها وهي بعد ماعرفت المسؤلية

    يعني مسكين من هو صغير الام لاهية بين الاسواق والاعراس وفلانه سافرت وفلانه ادخلت سوق

    الأسهم يعني هي احسن منا .. وفلانه عندها شغاله وتعرف تطبخ ..


    واذا تزوج بنت الحلال

    الزوجـــة .. زوجي احسن من زوجك ..

    وزجك كم راتبه .. ووين يروح .. ومسلسل البارح وش صار فيه ..شفتي جلابية ودراعت الهام .:36_1_34[1]:.

    والمسكين ما احد درى عنه صغير ولا حتى كبر او كبير ..
    افاااااااااااا صرنا قرنديزر على فجأه وحنا ما ندري ..:36_1_1[1]:


    يعني وش تبونه يطلب ذا صحى يقول هاتي المجلة ولا شغلي التلفزيون نبي نتابع المسلسل

    وبعدين ما ينلام يجي يبي زوجته تفتح له الباب وتستقبله بأبتسامه حلو وتاخذ منه شماغه واغراضه

    لكن ينصدم يلقاها تجي ماسحه الطبلون متى جيت اليوم جاي بدري ومن هالمقدمات .. الخ

    كله عشان المدام ماطبخت وكانت تسولف مع جارتها الي ماخذه عقلها ..:36_1_1[1]:


    طبعاً ولد قيرنديزر .. لازم يتجاوز الباب والصاله واهم شي غرفة الي فيها التلفزيون عشان مايبلش

    ومسألة البوز هذا من الكماليات عشان يفتك :36_1_12[1]:..​



    :)












    أهلا وسهلا فيك نلتقى لنفهم ونتحاور ونقتنع وتنتهي الشهيه بالشبعه ..:36_1_1[1]:


    لأنكم تحبون التغير في كل شي وكثيرات الانتقاد لزوم نتماشى عشان نرضيكم ..

    لكن مالت عليكم مايجبكم العجب ولا الصيام في رجب ..:36_1_1[1]:

    أجل تبونه يتاخر ويقعد يطالع نفسه في المرايا يطلع الفروقات العشرة .. ويفكر يحسنها

    من حبكم للمرايا نلقاها في كل مكان حتى الشركات ماأهملت هالشي بالمطبخ حاطينها لكم في

    البتوقاز عشان ماتعبكم ..

    والصوت ماينقطع الا اذا الوحده لقيتها مسبوهه قدام المرايا بالساعات ..

    واذا جات على الجفون .. الله يرحم الي تحت الدولايب وتحت المخدات وتحت الشعر

    علك + دقه ( كمون وملح ومدري وش معه ) قرطاس جلكسي + مسكرة مكسورة ماخذتها من

    جارتها + توكات بكل مكان في الارض في الثلاجه في الطابعه تحت السرير + .....الخ مانبي نكمل !!
    مساكين ماعندهم شنط ميك أب ( مكاييج ) يوحدون اللون .. بين الوجه والرقبه و ... الخ

    الله يسعدكم على ردودكم التي اعجبتني ..

    أين انتم يالتماسيح ..
     
  13. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    هذه صورة قديمة والظاهرة بالصورة اللؤلؤ تناظر خشتها بالمراية وخايفها ع كتبها شف جلستها كيف طبعا زمان كانو بالبر يدرسون البنات مع العيال ومستحية لأن زميلتها رتانيا غائبة راحت ورا الأبل وما قدرت تحضر . وصور العيال بدون تعليق؟[​IMG][/URL][/IMG]
     
  14. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الشامخ من وين جبتها حرام عليك قسم بالله ضحكت ضحك ماقدرت حتى اعلق عليها

    بس لاحظت منتهى الظلم والتعسف والتفرقة بين البنات وبين العيال .. ليه مالي كرسي .. شمعنى كل واحد منكم مرتز على كرسي وانا لا :36_1_34[1]:

    .. مع أن بيان علي بنت نعمة مابقى ذهب في البيت مالبسته ... لكن مقابل العلم اتنازل عن الدلع والترف واجلس على الارض
    :36_1_1[1]:​
     
  15. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    الشامخ الله يعطيك العافيه
    لاكن لا تهاجم مباشره
    ناور رد ياخي تكفى افزع معا فهد الشباب كلهم الفزعه انا والله ما اعرف لهم مااقدر امسك الخط ذا
    شف العنف مايرحموووووووووووووووووووووووش شكرا يالشامخ
     
  16. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    العاب البنات في الفسحة المدرسية زمان

    [​IMG]


    العاب الورعان في الفسحة

    [​IMG]

    بصراحة ماعرفت اعلق على اللبس .. او اللعبة .. اترك التعليق لرتانيا :36_1_1[1]:
     
  17. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    الله اكبراه ه ه ه يا عمر حالي هزتني الصور خذ يالشامخ اقول لا تهجم مباشره
    البنات دوله خليجيه البحرين او الكويت شف الابلات
    لو في السعوديه ما راح يصور داخل المدرسه والله يطلع والكاميرا محشوه في حلقه
    اما الشباب شكلي اعرفهم شكرا لولو متألقه
    الله يستر رتانيا في الطريق
     
  18. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    [​IMG]

    انتي بس شوفي الرجول كيف مدفونه وتعرفين خاتمتهم,,,

    وكله كوم والمدرسين كووووووم,,,
     
  19. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    يارب احفظ ورررررررررررررررررررررعانا
    صورة رائعة أخوي الشامخ
    اللة يسعد أيامك
     
  20. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    [​IMG]

    تعالوا نشوف شبابنا ايام الطفوله,, وهم على مقاعد الدراسه,,,

    فارس الزعيم,,
    من يومه يجلس ورى وماله في التعليم بس الوالد جابره يتعلم يمكن ينفعهم بشي

    جالس في آآآخر الصف والمشكله نظره ضعيف وأيامها ولا نظاره نفعة معاه كل ما اشتروله نظاره

    دفنها بالرمل وقال انسرقت ودايما يتهم سلطان بالسرقه لأنه دايما غايب وما يلحق يدافع عن نفسه,,

    فهــــد,,,
    من يومه يحب اللبس المرتب ومسوي نفسه متحضر كان عايش بالمدينه فتره من الزمن

    لكن قدر الله عليه ورجع للباديه بس لازال محتفظ بأناقته هو صحيح حاط خشته بالكتاب بس البال

    بمكان ثاني الله أعلم فين,,,

    Hunter,,,
    صغيرون بس حاب الدراسه من قلبه ومن قرادة حظ فهد ان الاستاذ اوكل له العنايه

    بهنتر ووصاه عليه,, طبعا تلاحظون الثوب منتفخ والهوى بحري والسبب ان الثوب مو ثوبه

    ثوب أخوه الكبير ما شا الله من الوزن الثقيل,,,وشكله مركز بالكتاب لكن الحقيقة

    هو قاعد يعد أصابع فهـــد محتار هي خمسه والا سبعه ,,,

    الشـــامخ,,,
    ايامها مافيه شي اسمه تقويم اسنان عشان كذا فيه سنتين قابه لقدام دليل على

    النباهه والنبـــوغ ,, وللأسف السروال الطويل ماكان موجود بزمانهم لذلك الوالده

    ملبسته شي ثاني من تحت الثوب حرصا على الستر والأدب ,, اما الرجول فالله المستعان

    قلب لونها من كثر الجري في البران ورى الغنم وهذي هوايه يمارسها قبل الذهاب للمدرسه,,,

    مو صاحي,,,
    أصغر سناً من البقيه عشان كذا مبسوووط يضحك يفكر نفسه آخر النهار

    بياخذ الشهاده ومن كثر مغامراته بالبر الشمس قلبت لونه كاكاو ,,,

    الله يسعده على طوووووول يضحك بسبب وبدون سبب يعتقد ان الضحك يعطون عليه درجات,,,