اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الأزرق الكويتي ودع محبوه بهزيمة ثانية

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة رهين الملتقى, بتاريخ ‏2011-01-12.


  1. رهين الملتقى

    رهين الملتقى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    101
    0
    0
    ‏2010-03-10
    معلم
    الأزرق الكويتي ودع محبوه بهزيمة ثانية
    بطل الخليج يغادر قطار الآسيوية بعد الخسارة من اوزبكستان



    [​IMG]
    الدوحة – الوئام:
    غادر المنتخب الكويتي بطل كأس الخليج بطولة الأمم الآسيوية 2011 بعد تعرضه للخسارة أمام المنتخب الأوزبكي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة عصر اليوم.
    وقد شهدت الدقائق الخمسة الأولى للمباراة أفضلية للمنتخب الكويتي وقاد أكثر من هجمة اخطرها الفرصة التي أتيحت لوليد علي وهو في مواجهة المرمى لكنه تعامل مع الكرة برعونة، و بمجهود فردي رائع تحصل وليد علي على مخالفة من مكان قريب للمرمى الأوزبكي تقدم لها بدر المطوع لكنها لم تشكل خطورة على اوزبكستان .
    [​IMG]
    ولم يتأخر الرد الأوزبكي كثيراً حيث قاد جيفاروف هجمة من وسط الملعب وممر عكسية خطيرة أمام مرمى نواف الخالدي ارتقى لها احمدوف عالياً لكن كرته مرت فوق العارضة.
    لم تستمر السيطرة الكويتية على الربع الأول من الشوط الأول حيث آلت الأفضلية إلى المنتخب الأوزبكي بفضل جهود شاكسكيخ واسماعيلوف وجيفاراون، فيما اعتمد بطل الخليج على الإرسال العالي الذي لم يشكل أدنى خطورة على المرمى الأوزبكي.وجاءت أخطر الفرص الكويتية الفرص التي أهدرها يوسف ناصر وهو في مواجهة الحارس الأوزبكي، حيث أطاح بها بعيداً عن المرمى.
    [​IMG]
    وأول ركنية في المباراة كانت من نصيب المنتخب الأوزبكي تقدم لها جيفاروف – أفضل لاعب آسيوي 2008- لم تشكل خطورة على نواف الخالدي وتمخض الضغط الأوزبكي عن ركنية ثانية تقدم لها تورسانوف انتهت بجانية.ومنح الحكم البحريني نواف شكر الله المنتخب الأوزبكي مخالفة على مشارف منطقة الجزاء الكويتية، نال على إثرها حسين فاضل بطاقة صفراء، تقدم للمخالفة شاكسكيخ أعلنت عن الهدف الأول .

    وفي الشوط الثاني كشر الأزرق الكويتي عن أنيابه في بداية شوط المباراة الثاني وكاد البديل حاتم العنزي أن يحرز هدف التعادل للمنتخب الكويتي عندما ارتقى عالياً لعكسية المطوع قبل أن يمنح الحكم البحريني نواف شكر الله ركلة جزاء للأزرق الكويتي، تقدم لها بدر المطوع محرزاً هدف التعادل لبطل الخليج .
    ومن هجمة مرتدة تحصل حسنوف على مخالفة من مكان قريب للمرمى الكويتي، تقدم لها الاكسندر جنرخ، نتج عنها مخالفة أخرى من مكان اقرب لمرمى نواف الخالدي، ابنرى لها جيفاروف لم تشكل خطورة على “الازرق” .وتحصل فهد العنزي الذي غاب تماما عن الشوط الأول على مخالفة من مكان مناسب، تقدم لها بدر المطوع ارتقى لها عامر معتوق كادت أن تضع بطل الخليج في المقدمة .
    [​IMG]
    ومن هجمة منظمة من وسط الملعب تمكن جيفاراوف من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الأوزبكي بقذيفة صاروخية فشل نواف الخالدي في التصدى لها.