اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


في صبيحة العرس قام العريس قبل العروس ...!!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة أبو لمى الغامدي, بتاريخ ‏2011-01-13.


  1. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    في صبيحة العرس قام العريس قبل العروس من النوم






    ودخل إلى المطبخ وحضّر ما لذ و طاب من الطعام




    مستخدما أفخر الأواني وأغلاها






    ثم ذهب و أيقض زوجته بكل حنان وحب






    ولم يسمح لها بمغادرة السرير لتذهب إلى المطبخ لتتناول الفطور




    بل أحضر لها الفطور إلى السرير




    وبعد أن تناولت الفطور لم يسمح لها بمغادرة السرير




    لتذهب لتغسل يديها






    بل أحضر لها الماء و الصابون إلى السرير




    ثم قال لها ما رأيك حبيبتي أن نشرب فنجان قهوة في غرفة الجلوس








    فوافقت وبالطبع لم يسمح لها بأن تحضّر القهوة بل حضّرها بنفسه







    ثم جلس يتكلم معها فقال لها








    ما رأيك حبيبتي في كل هذا؟






    فأجابت : طبعا هذه الحياة الزوجية والا فلا






    فقال لها










    أبيك تطبقيينة علي

    كل يوم

    وإلا بترجعين بيت أبوك
     
  2. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    وهذا اللي بتسويه بالفطره الانثوية
    هههههههه شكله مكروف قبل العرس ..,
    يسلموا ابو لمى
     
  3. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    قصدك يابولمى من هذي القصه ..ان تفهمنا ان هذا هو الهدوووء الذي قبل العاصفه
    وليه المنه عليها .بعد كل اللي سواه يهدد يا تكوني هيك ياترجعي بيت ابوك
    جنى على نفسه المسكين ....
     
  4. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره

    فعلاً ولكن الهدوء ليس كل الاناث متشابهات
    أصابعك ليست كبعض
    ولكن صدق المثل الذي يقول

    (الخيل من خيالها والحرمه من رجالها)

    اما عن الكرف قبل الزواج
    والله العظيم يالعزوبيه انها تعلم الواحد


    شكرا ك ايتها الهدوء
    طاب لي حضورك
     
  5. سعدsad

    سعدsad عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    3,941
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    هههههههه
    المسكينة اقلت مقلب
    قاعدة تبني احلااام :tears:
     
  6. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    36
    ‏2010-11-20
    معلم
    انا قلت الوضع مو طبيعي..هههههههههه

    طلع مايهرول عبث...الف شكر ابو لمى
     
  7. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    ههههههههههه اقسم بالله شكله قبل الزواج من عزبة لعزبة متمرمط صح ويبغا يتدلع

    يسلمو ياقمر