اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


فرحة كبيرة في الأردن و الجماهير تردد " أكلنا الكبسة " .

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ولد النباهين, بتاريخ ‏2011-01-15.


  1. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    فرحة كبيرة في الأردن و الجماهير تردد " أكلنا الكبسة " .

    شهدت العديد من شوارع العاصمة عمان وباقي محافظات المملكة امس احتفالات كبيرة عبّر من خلالها المواطنون عن فرحهم بفوز المنتخب الوطني لكرة القدم على المنتخب السعودي بهدف نظيف سجله بهاء عبد الرحمن ضمن منافسات الجولة الثانية لكأس اسيا المقامة في الدوحة القطرية.

    وخرج العديد من المشجعين الى الشوارع ابتهاجا بعد الفوز ووسط احتفالات صاخبة ولوح المشجعون بأعلام الأردن وخرجوا من نوافذ السيارات في شوارع العاصمة عمان وردد بعض الجماهير " أكلنا الكبسة " .

    وقال زايد الدخيل "عشنا اليوم »امس« فرحة كبرى بفوز منتخبنا على السعودية... الفوز قربنا أكثر من التأهل للدور الثاني."

    وقالت غيداء محمد التي تعمل مهندسة زراعية وهي تحتفل " فرحتي لا توصف بفوز المنتخب الأردني. لقد قدمنا أداء متميزا ونستحق الفوز عن جدارة."

    وفي محافظة الكرك خرج العديد من ابناء المحافظة الى الشوارع مبتهجين بالفوز الكبير على السعودية وتجمع عدد من ابناء الكرك والمزار الجنوبي محتفلين بهذا الفوز المستحق موكدين ان افراد المنتخب كانوا ابطالا بحق وادوا ما عليهم من واجبات وقال عدد منهم ان افراد المنتخب لعبوا مباراة كبيرة كان لهم فيها السيطرة كما قام عدد منهم بتوزيع الحلويات ابتهاجا بهذا الفوز الكبير الذي اعاد الهيبة للكرة الاردنية وقال علي المجالي ان المنتخب بحق لعبوا مباراة كبيرة وحقق فوزاً مستحقاً على السعودية مشيدا بالمدرب حمد الذي قرأ المباراة جيدا

    احمد الطراونه اشار ان حارس المرمى عامر شفيع كان مميزا وذاد عن المرمى بكل بسالة مؤكداً ان الاردن سيحقق فوزا كبيرا على سورية في المباراة القادمة باذن الله .

    من جانبه قال المهندس فراس الموسى الذي قام بتوزيع الحلويات في مؤتة والمزار ابتهاجا بالفوز لقد رفع النشامى رؤوسنا عاليا بهذا الفوز مؤكدا ان على الجميع دعم المنتخب الوطني بكل الامكانيات المتوفرة .

    من جانبه اكد عبدالله الحمايدة ان فوز المنتخب على السعودية اعاد الهيبة للكرة الاردنية موكدا ان المنتخب الاردني بحق من ابطال اسيا.

    وعزز منتخبنا الوطني موقفه في التأهل لدور الثمانية في ثاني مشاركة له بالبطولة القارية كما حافظ على سجله الخالي من الهزيمة في تاريخه بالنهائيات الاسيوية حيث ويشارك المنتخب في كأس اسيا للمرة الثانية بعد عام 2004 في الصين عندما بلغ دور الثمانية.0

    http://www.aljamaheir.net/news-action-show-id-28040.htm