اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


قمة عربية تجمع الامارات بالعراق .. لابديل عن الفوز لمواصلة الطريق

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ولد النباهين, بتاريخ ‏2011-01-15.


  1. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    قمة عربية تجمع الامارات بالعراق .. لابديل عن الفوز لمواصلة الطريق

    صحيفة الجماهير – مساعد التميمي :



    قمة عربية تجمع الإمارات بالمنتخب العراقي في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في ملعب احمد بن علي ملعب نادي الريان في قطر .
    حيث يدخل المنتخب الإماراتي بعد مباراة لعبها امام كوريا الشمالية وقد تعادل في المباراة بنتيجة سلبيه حيث قدم أداء مميز جداً وهجمات متواصلة على كوريا وقد أنقذ كوريا حارسها بعد أن تصدى إلى هجمات صعبه من مهاجمين المنتخب الإماراتي , ولكن لم يحالفهم الحظ وتعادلوا في المباراة ليكون الإمارات بنقطه واحد .

    ويدخل المنتخب العراقي وهو قد خسر المباراة الأولى له في البطولة أمام المنتخب الإيراني في ملعب احمد بن علي بعد أن تقدم بهدف يونس محمود في بداية المباراة ولكن المنتخب الإيراني عاد في نهاية الشوط الأول بهدف سجله غلام رضا وفي أخر المباراة أستطاع إيمان مبعلي أن يسجل هدفاً ويضمن ثلاثة نقاط في رصيده ويتصدر مجموعته , وبهذا يكون المنتخب العراقي بلا نقاط وفي المركز الأخير بالمجموعة .

    المنتخب العراقي حامل اللقب يمر في وقت صعب حيث يجب عليه الفوز بالمباراتين القادمتين لضمان التأهل إلى الأدوار القادمة بالبطولة ويجب عليه نسيان المباراة الماضية , كما هو الحال في الإمارات الذي قدم مستوى مثير وينتظر منه المزيد .

    يدير المباراة طاقم تحكيم ياباني بقيادة يوشي نيشيمورا ومساعد أول تورو ساجارا والمساعد الثاني توشويوكي ناجي .

    وتلعب المبارة الساعة 7,15


    http://www.aljamaheir.net/news-action-show-id-28049.htm