اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


خادم الحرمين: الميزانيات المقبلة ستزيد ..وشعبنا سينال خير بلاده حتى يتمتع بثروتها

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة المغامر999, بتاريخ ‏2011-01-17.


  1. المغامر999

    المغامر999 عضوية تميّز عضو مميز

    1,600
    0
    0
    ‏2009-01-21
    معلم
    قال لـ" السياسة" : قليل من الصبر وكثير من الشكر لله على النعمة فالكل سينال فرصته
    خادم الحرمين: الميزانيات المقبلة ستزيد ..وشعبنا سينال خير بلاده حتى يتمتع بثروتها


    النقاهة بالنسبة إلي هي متعة العمل

    خادم الحرمين يطمئن الجميع على صحته: سأعود قريباً إلى المملكة

    [​IMG]


    واس – نيويورك، الكويت: طمأن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، الجميع على صحته، وقال: إنه بخير وسيعود بمشيئة الله قريباً إلى المملكة، حيث يكون بين أهله وأبنائه وشعبه.

    وعبر الملك عبد الله عن شكره وتقديره للدعوات المخلصة له بالشفاء من أبنائه المواطنين وإخوانه في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والعالمين العربي والإسلامي، وعلى ما عبر عنه كل من سأل عنه من مشاعر، مؤكداً أنه لن ينسى تلك الدعوات المخلصة والمشاعر الصادقة. وأكد خادم الحرمين أن النقاهة بالنسبة إليه هي متعة العمل، وقال: نحمل أمانة والوقت يدهمنا وهو لا يرحم، والعمل بالنسبة إلي راحة، خصوصاً العمل من أجل من حمّلوني هذه المسؤولية الوطنية الكبيرة.

    جاء ذلك في حديث لخادم الحرمين الشريفين لصحيفة "السياسة" الكويتية، أجراه رئيس تحريرها أحمد الجار الله ونشرته في عددها الصادر اليوم، الاثنين، وفيما يلي نص الحديث:

    س - سيدي خادم الحرمين الشريفين، أرفع إلى مقامكم السامي أصدق عواطف أبنائكم في دول مجلس التعاون كافة، وارتياحهم لرؤيتكم تستقبلون قادة العالم بعد تماثلكم للشفاء، إنهم يهنئونكم بحب كبير على الصحة التي ترفلون بثوبها الآن بعد العارض الصحي الذي ألم بكم وسبب لهم الكدر.

    - هذا ليس مستغرباً على شعوب تجمعنا بهم أواصر المحبة والعلاقات الأخوية الضاربة في التاريخ.

    أخ أحمد بلّغ إخواني وأهلي في دول مجلس التعاون كافة، أنني شاكر ومقدر ومثمن لهم هذا الحب الكبير، فنحن قطعة من هذا الخليج، وهويتنا واحدة وأهله أهلنا وشعبه شعبنا، ولا غرابة في ما أبدوه من مشاعر صادقة ومحبة كبيرة غمروني بها، ويعلم الله أنهم في بؤبؤ العين، بل إن المشاعر الصادقة غمرتني ليس فقط من دول مجلس التعاون، بل من العالمين العربي والإسلامي، وهي مشاعر جياشة شعرت بها وأثمنها، وكانت مصدر راحة لي، والله عز وجل لن يضيع أجر من أحسن عملاً، وأتوجه إلى الله بدعائي أن يديم عز هذه العلاقات الأخوية مع شعوبنا في مجلس التعاون، ولعل الله يلطف بنا ويديم الاستقرار والسكينة والأمن في بلادنا، ونحن نحمده دائماً على ما أفاء به علينا من الخيرات.

    إنني أقول لكل أبنائنا في دول مجلس التعاون الخليجي ولكل من تابع أخبارنا وحمل إلينا مشاعر الود والإخاء في عالمينا العربي والإسلامي، أقول لهم ما قلته لشعبنا في السعودية، وهو أنني بخير ما دمتم أنتم بخير.

    س - سيدي خادم الحرمين، إن أبناءك في مجلس التعاون يرون في استقبالاتكم المبكرة ومتابعتكم لشؤون بلدكم وعالمكم ما قد يكون مرهقاً، لا سيما أنكم ما زلتم في مرحلة النقاهة؟

    - النقاهة بالنسبة إلي هي متعة العمل، فنحن نحمل أمانة، والوقت يدهمنا وهو لا يرحم، والعمل بالنسبة إلي راحة، أعان الله كل من هو في موقع المسؤولية.

    أخ أحمد، أجد في العمل راحة متناهية، خصوصاً العمل من أجل من حمّلوني هذه المسؤولية الوطنية الكبيرة. أحمد الله أنني بخير وما أؤديه من نشاط معلن وغير معلن لا ضرر منه ولن يكون مؤثراً على فترة النقاهة، ونحمد الله على كل شيء، ولا يحمد على مكروه إلا الله جل جلاله.

    س - سيدي خادم الحرمين، لكنهم يقولون، أقصد الذين يتابعون نشاطك: إن النقاهة مفروضة عليكم من الأطباء ولا يريدون لهذا النشاط أن يؤثر-لا سمح الله- عليكم، أو أن يكون معيقا لمرحلة النقاهة؟

    - كما قلت لك سابقاً، إن العمل بالنسبة إلي جالب للصحة، ونحن نحمل أمانة سنُسأل عنها. ومرة أخرى أقول لك: بلّغ كل الذين سألوا عني أنني تابعت عن كثب سؤالهم عني ومشاعرهم النبيلة، وأقدر حرصهم الكبير علي، والحمد لله أنا بخير، وما يتابعونه من نشاط لي، سواء أكان نشاطاً سعودياً أو عربياً أو دولياً، هو مصدر راحة لي لأنه جالب للصحة. أريد أن أطمئن الجميع إلى أنني بخير، وسأعود قريباً، بل قريباً جداً -بمشيئة الله تعالى- إلى المملكة حتى أكون بين أهلي وأبنائي وشعبي وإخوتي في الخليج، ولن أنسى دعواتهم المخلصة لي بالشفاء، ومشاعرهم الصادقة التي لا أبغي غيرها، فهي تعبر عن حقيقة الروابط التاريخية بيننا، فنحن وأبناء دول مجلس التعاون في مركب واحد، ونبتهل إلى الله عز وجل أن يبعد عن هذه المنطقة كل ما يكدر الخاطر ويؤذي النفس.

    س- سيدي خادم الحرمين، لقد نقلت إليكم مشاعر الذين كدّرهم ذلك العارض الصحي، ولم ينته كدرهم إلا حين شاهدوكم ترفلون بثوب الصحة والعافية عبر لقاءاتكم الرسمية، لقد بعثت صور هذه اللقاءات الراحة في نفوسهم.

    - أعرف ذلك وكما قلت، لقد عايشت كل ذلك، سواء أكان من إخواننا الحكام والقادة في دول مجلس التعاون أو من قادة العالم، عرباً ومسلمين، وللجميع أوجه مرة أخرى شكري وتقديري، وأعيد وأكرر أنني أثمن لهم هذه المشاعر بعميق التقدير.

    س- سيدي خادم الحرمين أرفع أيضاً إلى مقامكم أن الأوساط الاقتصادية، أكانت سعودية أو خليجية أو عربية وعالمية، تابعت وبإكبار وتقدير فلسفة الموازنة العامة السعودية الأخيرة وأرقامها، فإلى أين كل هذا الإنفاق الضخم؟

    - نحن دولة بارك الله في خيرها وأكثره، وهي بركة الحرمين الشريفين اللذين شرّفنا الله مع شعبنا بخدمتهما، فهي أرض الرسالات والخير كثير فيها ولا نحتاج إلى الحديث عنه، والميزانية ذات أرقام مدروسة، وفلسفتها الغاية منها تحسين وتطوير البنية التحتية الاجتماعية إلى جانب البنية التحتية للوطن السعودي كله، علاوة على الاهتمام بالمسار الاقتصادي وتطويره ككل، وتطوير الصناعة لأننا نريد ناتجاً وطنياً متنوعاً في السنوات المقبلة يكون رديفاً لموارد الإنتاج النفطي ومردوده.

    إن الميزانية مدروسة بشكل حصيف، وأبواب الإنفاق فيها معروفة والمردود أيضاً، وأعيد القول إن بلادنا بلاد خير، ولن تقل الميزانيات في السنوات المقبلة عن ميزانية هذا العام، بل ستزيد وتزيد، ولذلك نقول: قليل من الصبر وكثير من الشكر لله الذي أنعم على بلادنا بهذه النعمة، فالكل سينال فرصته بمشيئة الله.

    نحن نسعى من خلال الميزانيات اللافتة للنظر هذه إلى معالجة أي قصور في مرافقنا الاقتصادية أو الاجتماعية لم يصل إلى أسماعنا في الماضي، أو لم يكن تحت نظرنا، وشعبنا سينال خير بلاده حتى يتمتع بثروتها، وتتمتع الأجيال القادمة بها أيضاً، وترى آثار النعمة على بلدها، وبهذه المناسبة أقول لك: إنني أمرت بإنجاز مشاريع ذات بنية اجتماعية وبسرعة حتى يستطيع الجميع الاستفادة منها وبأسرع وقت. أريد لأجيال الحاضر ومعهم شباب المستقبل أن يتمتعوا بنمو اقتصادي واجتماعي متاح ومزدهر.

    س- سيدي خادم الحرمين، دعني أرفع إلى مقامكم السامي أن الذين سيقرؤون مشاعركم هذه سيسعدهم كثيراً أنكم كنتم تتابعون استفساراتهم ومشاعرهم حيالكم، وأقصد هنا أبناء دول مجلس التعاون وعالمنا العربي والإسلامي.

    - وأنا أسعد الناس بهذه المشاعر، وأدعو الله ألا يصيب أحدهم أي مكروه، وأتمنى لهم أن يرفلوا دائماً بأثواب الصحة والعافية، وكما قلت لك، مقدر ومثمن ذلك كله وأشكرهم على ما يُكنونه من مشاعر صادقة ومحبة كبيرة
    المصدر http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=18832
     
  2. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    [​IMG]

    الله لايحرمنا من هالطله يا ابو متعب
    وننتظر مقدمك لنا بشوق الابناء لأبيهم ..
     
  3. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    الله يجيبك بالسلامة ياملك القلوب
     
  4. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    الله يردك لنا بالسلامة يا خادم الحرمين الشريفين
     
  5. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    أبو متعب

    نال حُب الشعب ببساطته وطيبة قلبه


    وكلنا أمل بالله ثم به لحل مشاكلنا الوظيفية من جذورها
     
  6. المغامر999

    المغامر999 عضوية تميّز عضو مميز

    1,600
    0
    0
    ‏2009-01-21
    معلم

    كلنا امل في الله ثم في ابو متعب والدنا وقائدنا ان يحل جميع الاشكالات والظلم الواقع علينا بسبب اللجنه الوزاريه وظلمها المجحف لنا
     
  7. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    1
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    الله يردك لنا بالسلامة يا خادم الحرمين الشريفين
     
  8. abo-aziz

    abo-aziz عضوية تميّز عضو مميز

    2,069
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    الله يردك لنا بالسلامة يا خادم الحرمين الشريفين​
     
  9. ملاك الروح

    ملاك الروح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    120
    0
    0
    ‏2009-11-22
    معلمة
    يااااااااااااااااااااااارب ترجع بالسلااااااامة ياوالدي الغالي

    وكل شيء ملحوق عليه
     
  10. النهويري

    النهويري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    37
    0
    0
    ‏2010-01-15
    معلم
    يا اخوان دعونا نرتب أمورنا من جديد لعودة حقوقنا وبشكل عاجل فالتلاعب بالدرجات وتساوي الدفع وتأخر التربوي لابد أن تحل . . .
     
  11. لؤلؤه430

    لؤلؤه430 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    23
    0
    0
    ‏2010-02-25
    معلمه
    الله يرده بالسلامه ويهدي بطانته
    آمين
     
  12. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    هناك مشروع تبناهـ الموقع قريباً سيرى النور بما يخدم قضيتنا ..
    نحتاج دعماً معنوي منكم وتفاعل وسترون كما عودكم الملتقى دائماً
     
  13. ابو ياسر البارقي

    ابو ياسر البارقي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    44
    0
    0
    ‏2009-09-02
    lugl
    أنا أول الداعمين ونقدر جهودكم أخي بدر ومن معكم من الأخوان المشرفين على هذا الموقع والله يكتب مافيه خير
     
  14. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    1
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    مشكور ابو تركي وهذا مهو غريب منك ونطالب من جميع المعلمين المتضررين
    الوقفة الصادقة مع الملتقي لكي ترجع حقوقنا
     
  15. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    الله يردك لنا بالسلامة يا خادم الحرمين الشريفين



     
  16. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    والله اننا نحبك وحبنا نبع من حبك لوطنك ولابناء وطنك وصدق سريرتك وحسن نواياك وندعو الله تعالى في السر والعلن ان يمنحك الصحة والعافية وطول العمر على طاعته ورضاه وان يرزقك البطانة الصالحه في انفسها والصادقة في قولها ومنهجها .وننتظر عودتك قريبا انشاء الله سالما معافى وهذا بحد ذاته يشعرنا بالسعادة والامان ...
     
  17. الزهراني..

    الزهراني.. تربوي عضو ملتقى المعلمين

    487
    0
    16
    ‏2009-01-10
    معلم






    انا معكم بكل مااستطيع
    فوالله الذي لااله الا هو اني تعبت نفسيا لدرجة انها تساوت عندي السماوات والارض
    ولم يعد يهمني شي حتى لو انفصلت من التدريس

    كاننا نطلبهم صدقه وياكون نصه بغير وجه حق
    لابارك الله فيهم كبيرهم وصغيرهم
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2011-01-17
  18. ميشوووو4

    ميشوووو4 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    493
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    الله يردك لنا بالسلامة يا خادم الحرمين الشريفين​
     
  19. المنال الصعب

    المنال الصعب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    290
    0
    0
    ‏2008-02-23
    معلم
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يعني الملك ما عنده خبر عن قضية المعلمين والمعلمات
     
  20. قلم صريح

    قلم صريح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    591
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    الله يردك بالسلامة يابومتعب ونسأل الله أن يجعلك أنت وإخوتك سيف على رقبة كل ظالم وخصوصا اللجنة الوزارية و البطانة الخبيثة التي طالما صورت لك الشعب أنه يرفل في ثياب النعيم وأن أحواله مستقرة وأنهم ممتلكين منازل وأرصدة في البنوك تعاني من التخمة وأننا مجرد باحثين عن الترف وأن يعيد الله بك حقوقنا عاجلا غير آجل
    اللهم احفظ عبدك الملك الصالح عبدالله بن عبدالعزيز بما تحفظ به عبادك الصالحين
    اللهم اجعله سيف حق وعدل على كل باغي وطاغي وكذاب ومخادع ومنافق
    اللهم ارزقه البطانة الصالحة التي تعينه على الحق يا رب العالمين