اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


من ذاكرة القضية + الخيار الوحيد

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة مبارك الفهمي, بتاريخ ‏2011-01-19.


  1. مبارك الفهمي

    مبارك الفهمي عضوية تميّز عضو مميز

    784
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    كنت ولا زلت من أشد المتحمسين للقضية منذ إنطلاقها في عام 1429 حتى الآن
    ولو لم استفد من هذه القضية سوى التعرف على مجموعة من الأبطال لكفاني ذلك
    والمثل الشعبي يقول ( معرفة الرجال تجارة)

    وما سوف أذكره في هذا الموضوع عبارة عن وقائع عايشتها سمعتها بأذني ورأيتها بأم عيني
    (وليس من سمع كمن رأى)
    وفي نهايتها سأورد الخيار الوحيد لحل القضية من وجهة نظري

    أترككم مع الأحداث

    أولا / تشرفت بلقاء امير التربية سمو الأمير / فيصل بن عبدالله بتاريخ 29/5/ 1430 في الوزارة
    وكان معي مجموعة من الزملاء منههم الأستاذ/ عبدالله الشمري وتحدثنا معه في موضوع الحقوق وسأذكر ثلاثة أمور ذكرها سموه
    حيث قال :
    1_(أن حقوقكم واضحة مثل الشمس )
    2_ ( أن المعلم لن يعطي وينتج حتى يحصل على حقوقه كاملة )
    3_ (أنني أمام أمر ملكي لا أستطيع تجاوزه)

    من خلال هذه الأقوال يتضح لنا أن سموه متعاطف معنا لكن (الموضوع أكبر من الوزارة )
    ثانيا / تشرفت بلقاء سماحة المفتي الشيخ/عبد العزيز آل الشيخ بتاريخ 24/8/1430 بمدينة الطائف وكان معي مجموعة من الزملاء أذكر منهم سلطان الشريف وسعيد القحطاني ويحيى العمري ومحمد العتيبي
    وقد طلبنا من سماحته الشفاعة في موضوعنا لدى المقام السامي وقد طلبنا منا ملف متكامل عن الموضوع
    ووعدنا خيرا
    ثم إني إلتقيت بسماحته بالجامع الكبير بالرياض وسألته عن الموضوع
    فقال : الموضوع شكلت له لجنة ولا أستطيع فعل شي
    فقلت : يوجد ظلم يا شيخ
    فقال : لايوجد ظلم !!!!!!!!!!!!!!!!!

    طبعا ذكرت هذا الموضوع حتى لايأتي أحد ويقول : نذهب لفلان حتى يشفع لنا


    (الخيار الوحيد)
    من وجهة نظري المتواضعة أن الحقوق لن تأتي إلا بطريقة واحدة فقط
    وهي أن يقوم مجموعة من المعلمين بالدخول على خادم الحرمين الشريفين
    وطلب الحقوق مباشرة من مقامه السامي
    طبعا من تتسنى له فرصة الدخول على الملك فليطالب بالحقوق كاملة
    لايجي أحد يقول الدرجة فقط أو الدرجة _1

    الحقوق كاملة

    غير كذا إنسووا الموضوع وريحوا أنفسكم
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    أبو ليان
    بارك الله فيك
    وجزاك الله خيرا أنت والإخوة
     
  3. ريم الفلى9999

    ريم الفلى9999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    143
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلمة
    جزااااااااااااااااااااااك الله خير
     
  4. الشعباني

    الشعباني موقوف موقوف

    482
    0
    0
    ‏2009-05-10
    تيتشير
    سؤال


    إذا كانت وزارة التربية و التعليم مع المعلمين و المعلمات


    لماذا تقف ضدهم عند المحكمة


    لماذا لا يكون رد وزارة التربية و التعليم في المحكمة نفس كلام الوزير لكم


    و يكون خصم المعلمين و المعلمات وزارتي الخدمة المدنية و المالية
     
  5. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    بارك الله فيك أخي الكريم

    ما زالت الجهود تلو الجهود تبذل

    وان اطال الله أعمارنا سنحتفل بعودة الحق المسلوب بأمر الله سبحانه ثم جهود الرجال المخلصين
     
  6. مـ ح ـمد

    مـ ح ـمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    186
    0
    0
    ‏2009-09-30
    معلم
    لا يوجد ظلم !!

    لآ حول ولآ قوة آآآلآ بآلله !!
     
  7. عبدالله الحريري

    عبدالله الحريري عضوية تميّز عضو مميز

    6,489
    0
    36
    ‏2008-09-16
    قــائــد مـدرسـة
    الله يعطيكم الصحة والعافيه

    وفعلا هذا هو الخيار الوحيد
     
  8. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    بارك الله فيك ابا ليان ووجهة نظر تحترم للغاية .
     
  9. السريع99

    السريع99 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    139
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    أذا كان مفتينا يقول هذا الكلام فلا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ساكت عن الحق الواضح

    اللهم أرنا في كل ظالم يوم اسودا

    اللهم اجعل كل ظالم يتمنى الموت ولا يناله واجعله عبرة في الدنيا قبل الاخرة
     
  10. amk3000

    amk3000 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    734
    0
    0
    ‏2009-05-11
    معلم
    حسبنا الله ونعم الوكيل


    يعني الشيخ صدقهم انه ما فية ظلم والوزير يقول حقكم واضح وضوح الشمس
     
  11. أبولميس

    أبولميس عضوية تميز عضو مميز

    1,667
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلم
    كلام فيه عين العقل
    من رجل خاض الأحداث بنفسه
    نفع الله بك وبورك في جهودك
    وحقق الله الأماني
     
  12. قربطوال

    قربطوال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    814
    0
    0
    ‏2009-03-17
    معلم
    بارك الله فيك اخي الكريم وجميع من ساند القضية
     
  13. * أبو مشعل *

    * أبو مشعل * تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    503
    0
    0
    ‏2010-01-18
    معلم


    أخي الكريم بارك الله في جهودك

    الرسول صلى الله عليه وسلم

    قال كلكم راعي وكل مسؤول عن رعيته

    الأمير فيصل هو المسئول عنا

    وقد حمل خادم الحرمين الشريفين المسئوليه على جميع الوزراء من خلال الثلاث السنوات الأخيرة وميزانيات الخير

    فالمفترض الوزير وهو من كل خير قريب

    أن يوضح للملك هذا الأمر في ضوء الحمد لله الخير كثير وحل القضية لها نتائج كبيرة في ظل مشاريع تطوير التعليم القائمة والتي تتطلب رضى وظيفي

    مع العلم بأن الملك أمر بحل القضية وتسكينهم حسب خدمتهم في الميدان

    مو من خدم خمس سنوات زي سنه وراتب واحد

    أو سحب ثلاث او اربع درجات أو حرمان درجة لمن عنده دورات

    http://www.m5zn.com/uploads/2011/1/20/photo/0120110301071269kw7kvuyyctkzmdo.jpg
     
  14. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    مشكور أخي مبارك وانت معروف بمواقفك الشجاعة .

    وما قلت صحيح .
    ملاحظة بسيطه القضية انطلقة بتاريخ 25|7|1428
     
  15. Qudi

    Qudi تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    393
    0
    0
    ‏2010-12-20
    معلم
    لا يوجد ظلم !!
    هذا كلام

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الشكوى لله
     
  16. s3d

    s3d عضوية تميز عضو مميز

    407
    0
    0
    ‏2010-01-12
    معلم
    نورونا ماهي الخطوات القادمه حقوقنا لابد أن ترجع مادام فيه مثل هؤلاء الأبطال .. والحمد لله خادم الحرمين الشريفين لايظلم عنده أحد صدقوني إذا وصلنا إليه فسوف تحل القضيه بأمر الله سبحانه ثم بأمر من خادم الحرمين عبدالله بن عبدالعزيز ..
     
  17. سيف

    سيف موقوف موقوف

    978
    0
    0
    ‏2008-08-24
    معلم
    صدقت ..


    حل أخير ..

    إذا كتبها الله ..

    ..
     
  18. قلم صريح

    قلم صريح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    591
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    كفيت ووفيت وبيض الله وجهك يالذيب أنت والشباب
     
  19. نبض قلم

    نبض قلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    704
    0
    0
    ‏2008-10-05
    معلم
    فعلاً هذا الخيار الوحيد

    ولعل افضل توقيت هو بعد رجوعه بالسلامة مباشرة

    فتكون تهنئة برجوعه وعرض مشكلتنا عليه
     
  20. لهيب الثلج

    لهيب الثلج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    وجهة نظرك سليمة وصحيحة 100 %