اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هيئة الامم المتحدة - الحل القادم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة Dالمشعل, بتاريخ ‏2011-01-21.


  1. Dالمشعل

    Dالمشعل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2
    0
    0
    ‏2010-01-28
    معلم

    [font=&quot]بسم الله الرحمن الرحيم[/font]​

    [font=&quot]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :[/font]

    [font=&quot]اخواني المعلمين والمعلمات والله انه اول مرة اكتب فيه موضوع ، ولكن والله من القهر الذي آلة إليه نفوسنا بسبب القرار الاخير لقضيتنا ، فاردت ان اكتب بعد صمت وقد كنت وغيري راجياً بعد الله ان تفرج قضيتنا ونأخذ حقوقنا .[/font]

    [font=&quot]لدي بعض الاقتراحات التي إن شاء الله سوف تعيد حقوقنا :[/font]

    1- [font=&quot]يجب مخاطبة حقوق الانسان في هيئة الامم المتحدة وتكون عن طريق محامي من خارج المملكة ( يكون من دولة لهم هيبة عالمية ) [/font]

    [font=&quot]ولعمل ذلك : يجب ان يجبر كل معلم ومعلمة متضرر بدفع مبلغ بسيط ( ان يكون مغري للمحامي ) . [/font]

    [font=&quot]ندفع اليوم نرتاح غداً[/font]

    [font=&quot] والله انه عندما رفضت الوزارة الموقرة التحدث لأي جهة خارجية كنت مؤمن ان هناك نية لرفض تام للقضية داخلياً ( ما هو اسباب صدور القرار ؟ )[/font]

    [font=&quot]حسبي الله عليهم [/font]



    2- [font=&quot]مقابلة خادم الحرمين الشريفين بعد عودته بمشيئة الله إلى المملكة سالماً وان يكون العدد كبير لمقابلته وايضاح الظلم .[/font]

    [font=&quot]اتمنى ممن يطالبون ويرددون في المنتديات ان يحضرون للقاء .[/font]

    [font=&quot]في المرات القادمة[/font]
    [font=&quot] لا نريد قولاً فقط بل فعلاً[/font]



    [font=&quot] وفي الختام :[/font]

    [font=&quot]- [/font][font=&quot]الله لا يوفق من كان السبب في هذا القرار لا في الدنيا ولا في الآخرة .[/font]

    [font=&quot]- [/font][font=&quot]اثبتت قضيتنا ان خلفها اناس يقومون بكل جهد ليلاً ونهاراً لرفض القضية ( وقد نجحوا )[/font]

    [font=&quot]- [/font][font=&quot]لا نريد كتابة فقط بل نريد عمل ، كما فعلوا غيرنا .[/font]



    [font=&quot] وفي النهاية

    ارجوا من ادارة المنتدى تثبيت موضوعي

    [/font]
    [font=&quot]وارجوا ان يعذرني زملائي المعلمين والمعلمات على الاخطاء والالفاظ في هذا الموضوع ( قرار الرفض اعماء اللسان والقلب )[/font]​
     
  2. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,725
    110
    63
    ‏2008-01-03
    حياك الله أخي المشعل .. واقدر لك إمتعاضك وزعلك بخصوص رفض القضية وإعتماد الحق النهائي لها بصرف النظر ! رغم أنها واضحه وضوح الشمس
    إذاً إهتزت نوعاً عندي ( شغلة القضاء نزيه 100% بغض النظر أكان القضاء من السعوديه أم من مصر ... الخ ) ولكن قضية تخص 200 الف نفس تُعامل بهذه اللامبلاة من القضاء
    خصوصاً وأن ملف القضية لم يصلهم إلا بعد جهد جهيد من توكيل عدة محامين بدءً من مكة المكرمة ودفع أموال كأتعاب لهم .. الخ

    بخصوص إقتراحك الأول فهو مرفوض تماماً عندنا هنا ولا يمكن أن يُقبل ليس لسواد عين مسؤولي 18أ وإنما طاعة لولي الأمر وإنتماءً لوطنيتنا الحقيقة وسمعة وطن وفالمال مقابل حب الوطن لايساوي شئ !
    أيضاً لأننا قوم مسلمين فلا نحتكم لكفار والموقع يرفض تنبى أي فكره كهذه وردي عليك جاء لكي أوضح لك توجهنا في الموقع بخصوص قضيتنا ..

    *اما الإقتراح الاخر وهو مقابلة سيدي خادم الحرمين الشريفين فهذا رائع ولو وصلنا لبابه حفظه الله وشرحنا له مدى ماتعرضنا له .. فإن شاء الله تعود الحقوق

    تقبل مروري ..
     
  3. ام نورا 111

    ام نورا 111 عضوية تميّز عضو مميز

    804
    0
    0
    ‏2009-03-16
    معلمة

    استاذ بدر لا فض فووك

    اضم صوتي لصوتك وبقوه والحق عائد لا محاله, ولكن بدون تدخلات خارجيه



     
  4. وجد الليالي

    وجد الليالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    256
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    عفوا يا اخواني الأعزاء ، و لكنني مؤيد تماما لما ذكره الاستاذ المشعل بالاعلى لاننا اوصلنا صوتنا سابقا الى ولي الامر و قد وعدنا خيرا ، و لكن لم نر شيء حتى الان !!! فإلى متى الانتظار ؟
     
  5. الوفى

    الوفى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    652
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلمه
    مهما كانت اموال الدنيا فهي لا تساوي شيئا بجانب وطنيتنا ....
    يجب ان لا نجعل الدنيا و اموالها تنسينا حب الوطن المواطنه الصاحه ...
    و كلنا نرى انهم يبحثون عن خرم ابره لتدخل في دستورنا و دولتنا ..
     
  6. محمد موسى

    محمد موسى عضوية تميّز عضو مميز

    755
    0
    16
    ‏2009-03-08
    ذكر
    معلم كيمياء
    لا حول ولا قوة الا بالله ...
     
  7. محمد موسى

    محمد موسى عضوية تميّز عضو مميز

    755
    0
    16
    ‏2009-03-08
    ذكر
    معلم كيمياء
    نحترم آراء الاخرين .... هل هناك من يستطيع ان يتدخل في حكم القضاء ؟؟ لا اعتقد ... كذلك المفتي العام وهو الاقرب من وجه نظري المتواضع للملك حفظه الله اخبر الاخوان بأننا لسنا مظلومين ... اذا اتمنى ان نجد في هذا المنتدى طرق واضحه وعاجلة لنيل مانطمح اليه من حقوق .....
     
  8. معلمه محبطه من ظلم اللجنه

    معلمه محبطه من ظلم اللجنه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    462
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلمه
    بلادي وان جارت علي عزيزة
     
  9. ابو يزن الحريري

    ابو يزن الحريري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    886
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    النقطه الوحيدة هي تكرار الدخول على خادم الحرمين الشريفين

    وقد كتبت موضع وطلبت فيه ان نغير من اسلوبنا فقد كنا نطلب حقوق ولا زلنا نطلبها ولكن اعطاء الحق صعب في بلد الاسلام

    فنريد فقط من الاخوان لين الجانب والتروي فالمنتدى يتصفحه العامة ويتتبعون اخبارنا وتحركاتنا منه فيسبقونا بخطوة لأنا نفكر بصوت مسموع ....


    والمثل يقول لاقيني ولا تعشيني ...
     
  10. سيف

    سيف موقوف موقوف

    978
    0
    0
    ‏2008-08-24
    معلم
    لا .. لا .. لأي جهة خارجية ...


    ..

    أوصلوها لأبو متعب شخصياً وبمكتبه الخاص .. وبتشوفون الخير .. إن شاء الله تعالى ....

    ..

    بس
     
  11. مسرورجدا

    مسرورجدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    241
    0
    0
    ‏2009-07-27
    معلم
    الحمدلله على كل حال
     
  12. جنون الليل

    جنون الليل تربوي عضو ملتقى المعلمين

    230
    0
    16
    ‏2009-01-27
    معلم
    للاسف اننا مازلنا نعزف على اوتار الوطنيه الم يستلم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ماف القضيه بيديه الكريمتين الم يصدح بالحق وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله العبيد للملك الن نتاكد تماماً ان المحاكم في بلاد الحرمين لاتحكم بكتاب الله ورسوله بل تحكم بما انزل السلطان ومع هذا تقولون لانريد ان نحتكم الى جهات خارجيه ان مع حقوق الأنسان الدولية لان بلادنا للاسف لاتوجد فيها حقوق انسان ولا محاكم شرعية
     
  13. جنون الليل

    جنون الليل تربوي عضو ملتقى المعلمين

    230
    0
    16
    ‏2009-01-27
    معلم
    الكويت تصرف 1000دينار لكل مواطن أي 12ألف ريال بمناسبة اليوم الوطني لعام 2011م

    والمحاكم عندنا تصرف النظر عن قضية واضحة وضوح الشمس
     
  14. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    لـــيه ... مضطهدين ونواجه تمييز عنصري


    أنت وصّل موضوعك لأبومتعب ومارح تلاقي ألا اللي يرضيك ...

    بعدين إذا احنا المعلمين المتعلمين والطبقة الأكثر تفهّم وإدراك نقول هالكلام ..أجل وش خلّينا لباقي الشعب

    ...

    إن شاء الله تنحل قضيّتنا بأسهل من هالطريق
     
  15. يا ليل ما اطولك

    يا ليل ما اطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    269
    0
    0
    ‏2008-10-13
    معلم
    أبو متعب حفظه الله ورعاه هو حلال العقد في الداخل والخارج أيضا وما لنا غيره بعد الله
     
  16. مسموح

    مسموح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    888
    0
    0
    ‏2008-01-27
    معلم
    لا تيأسوا ولا تخجلوا ولا تخافوا من أبو متعب صاحب القلب الكبير فلو دخلنا عليه عشرين مرة فلن نيأس منه ومن عدله ورحمته وحبه لنا كفئة مهمة من فئات شعبه الحبيب,,, لذلك اقول لكم تحركوا في الترتيب للقائه داخل قصره وليس امام البوابة وكثرة الدق تفك اللحام,,,
     
  17. الوفى

    الوفى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    652
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلمه
    شكل الاصلاح مخرب مخك ...
    تعوذ من ابليس ..
    فوالدنا الغالي ابو متعب تفداه اموال الدنيا كلها وإذا كان الظلم اتانا منه ( و هو بعيد عنه ) فأهلا به ...
    من ظلمنا هم المسؤولون و ليس الملك حفظه الله..
    من يبكي من دمعة طفل لا يرضى بالظلم و وزره ..

     
  18. ابواسيل

    ابواسيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    166
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    انا اراهن على عضويتي اذا اخذتوا حقوقكم من مقابلة الملك
    يا اخوان الامر واضح الرفض من اعلى سلطة
    اخوي بدر اتفهم وجهة نظركم لكن نريد التجمع بالفيس بوك
    اما بالنسبة للاحتكام الى الدول االكافرة فنحن لا نريد احتكام فالقضية واضحة نريد فقط بيان موقفنا وانا مظلومين
     
  19. mshariii

    mshariii تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    219
    0
    0
    ‏2008-09-08
    معلم
    ياشباب ماضاع حق وراه مطالب لازم نتحرك
    لازم نقابل الملك ,,, مابتخسرون شي كلها مجهود نصف يوم فقط
    وترجع حقوقنا كامله من بو متعب إن شاء الله
     
  20. الملف الإعلامي

    الملف الإعلامي عضوية تميّز عضو مميز

    548
    10
    18
    ‏2008-02-22
    تغطية إعلامية وصحيفة لكل ما يخص شؤون المعلم وميدان
    لفت نظري بأن كاتب الموضوع كتب موضوعه ولم يتداخل معكم