اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


**عريس بدون تعب لك سيدتي**

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة مشعل, بتاريخ ‏2011-01-24.


  1. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    سيدتي

    ركزي على هذه النصااائح الهاامة قبل التنفيذ 00000






    *أهم شي نشني على العجوز الي حاطه عينك على ولدها ثم نفذي مايلي:


    1_خليكي مع امك ولاتروحين مع البنات
    وتتهيبلين اصبري عنهم كم شهر ...
    لين تتم العملية.

    2_امشي وانتي حاطه راسك بين كتوفك
    ولا ترفعينه ابد حتى لو عورك
    خلي الفكس دايما في متناول يديك.

    3_كلمه خاله خليها دايما على لسانك
    خاصة لام المعرس
    عشان تحس بنوع من التميز عن باقي العجايز.

    #ملاحظه..
    لامانع تنادين عجوز ثانية بخالة
    عشان اذا مانجحت الخطه مع العجوز نمبر "ون"
    تنجح مع نمبر "تو" الاحتياط واجب .

    4_اذا بدت امك تتكلم انغزيها بكوعك عشان تدخلك فالسالفة
    حتى لو مالك داعي تطبيقا للمثل <كثر الدق يفك اللحام>
    داري المثل ماله داعي بس مالقيت غيره.

    5_اخوانك الصغار لاحقيهم وطامري معهم وين مايروحون
    حتى لو ماهي عادتك بس تصرفي معهم كأنك امـــهم ..
    عشان العجوز تاخذ فكره انك حريصة على ذريتك .

    6_كل ما اكلت امك من اكله زينه
    خليها تقول:نفس الأكله الي تسويها بنتي
    {حتى لو الأكل من مطعم صيني او مكسيكي.}

    7_اذا جيتي بتمدين ايدك توجعي
    وخلي امك تقول: قايلتلك وانا امك ماله داعي تنظفين جدران البيت الخارجية
    {اقول نظفي غرفتك اول الي تقولين ثايره فيها قنبلة ذرية}.

    8_اذا تكلموا الحريم عن العرس اكتمي نفسك لين تحمر خدودك
    عشان يقولون البنت تستحي ومالنا حق تكلمنا عندها
    {بس لاتكتمي نفسك مره اخاف تروحي فيها واصير قتلت نفس بغير حق}.

    9_مهما كان موضوع الحوار حماسي لاتبدين رايك
    خليك مثل البكـــــــما
    لان اللقافه تجيب اجل الخطة.

    10_شعرك افردية لاتخلينه طاير
    ولاتجعدينه مهما كانت الموضه
    لان العجايز مايدورون الا الي شعورهم ناعمة.

    11_اذا ادلت العجوز{ام المعرس المتــوهق}بأي رأي...
    سواء سياسي والا وطني والا اقتصادي...ألخ..
    وافقي عليه حتى لو انه ماسخ وماله داعي.

    #مثال
    تقول العجوز: اوباما متقهوي عندنا البارح
    قوليلها:وليه ماعلمتينا ياخاله نجي نساعدكم؟!

    12_في العروس اضغطي على نفسك واقضبي ارضك
    ولاترقصين واعتبري الرقص عيب وشق جيب.

    13_اذا جاء طاري السوق وهولازم يجي الطاري لانه ملح الجلسه عند الحريم
    خلي امك تقول: بناتي مايحبون يطلعون السوق ابوهم يجيب اغراضهم.


    =الحين العجوز بتكون وقعت في الفخ.=


    **نروح للمـــــــعرس الحــين....


    1_اهجدي في بيت اهلك ولاعاد تطلعين
    واذا جا المعرس بيشوفك خلي ابوكِ يقول :والله ودي تشوف البنت بدون ماتدري
    عشان تاخذ راحتك وانا عمك وبعد تشوفها عالطبيعه ماتقول غشيتوني
    {ايه هين يالشايب والله لو بيدك إن تحط مكانها باسكال مشعلاني}

    2_ قبل يجي اليوم الي بيشوفك فيه بحوالي اسبوع او اكثر<<<{حسب شين الوجه}
    طامري من صالون لصالون صبغ فرد تنظيف بشره..إلخ.

    3_اذا جا المعرس خلي اخوكِ يوقف جنبه
    عشان مايطيل التبحلق ويبان المستخبي وذلك تطبيق لنظرية
    {اللمــــحة ذبـــحه}.

    4_في نهاية المشهد خلي ابوكِ يقول:معليش وانا عمك ترى البنت شوي محيوسه
    {معليه يالشايب تنصب عالمسكين}.
    وبهاللحظه الولد بينط على راس أبوك ويبوسه لين يشفط مخه
    ويقول متى العرس ياعم؟

    {تحذير مهم}
    #ابتعدي عن امهات العيال المتعلمات راعيات الشنطه نفس لون الجزمه هذولا يبيلهم خطط بعيدة المدى.




    (اللـــــــــه الموفق













    ملتووووووووووش

     
  2. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    {تحذير مهم}
    #ابتعدي عن امهات العيال المتعلمات راعيات الشنطه نفس لون الجزمه هذولا يبيلهم خطط بعيدة المدى.


    خطط بعيده المدي ......يقصدوني انا :blush-anim-cl:
     
  3. §* [ شمـــوخ أنثى ]* §

    §* [ شمـــوخ أنثى ]* § عضوية تميز عضو مميز

    6,179
    0
    0
    ‏2010-05-22
    """"
    10_شعرك افردية لاتخلينه طاير
    ولاتجعدينه مهما كانت الموضه
    لان العجايز مايدورون الا الي شعورهم ناعمة.



    ههههههههههههه ...ونسيت تقولها لاتقصين شعرك
    عشان ماتقولها ليه يابنيتي والله زمان لو تشوفي شعورنا بلا موضاتكم البايخه..
    هههههههههههه...

    موضوع توحفه يامشعل..
     
  4. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    كلها تمام الا النقطه رقم ( 8 ) بعد هالموضوع لازم نحسب الضحايا .. والديه على مشعل لأنه صاحب الموضوع ..!

    تشكرات مشعل ..!
     
  5. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    ههههههههههههههه
    مؤامرات وخطط جباارة
    والعروسة لو اختارتها ام العريس المتعلمة تفرح بنفسها لان هذا يدل انها حلوة وذوق اختاارها :blushing:

    يسعد روحك مشعل
     
  6. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    مشعل تتوقع الطرق هذه لازالت سارية المفعول الى الحين

    اتوقع الوضع اختلف


    وصارت البنت هي تحط الشروط تختار وهي متمركية تشرب كوفي
     
  7. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم

    ايه انت وزميلاتك


    لازم نستعين بخبير ايرااني او روسي :sadwalk::sadwalk:
     
  8. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    مشكور مشعل

    الله لا يحرمك الاجر


    نصائح من ذهب ...
     
  9. نغم ح ـساس

    نغم ح ـساس عضوية تميز عضو مميز

    8,597
    9
    36
    ‏2009-05-06
    معلمة ريآض أطفآل ~
    نصآئح ولا احلى اسمعووووا يآ صبآآيآ.. ^_^
    يسلمووو مشعل ~
     
  10. عـزف منفرد

    عـزف منفرد عضوية تميز عضو مميز

    6,697
    0
    36
    ‏2009-10-01
    مُـعلـِّمـةٌ
    هههههههههه


    شكراً مشعل .
     
  11. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم


    هلا فيك مراايم



    الحذر ثم الحذر

    من مخاالفة الشروط الساابقة

    لا تقصين


    خليه منفووش افضل
     
  12. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    8

    _اذا تكلموا الحريم عن العرس اكتمي نفسك لين تحمر خدودك
    عشان يقولون البنت تستحي ومالنا حق تكلمنا عندها

    {بس لاتكتمي نفسك مره اخاف تروحي فيها واصير قتلت نفس بغير حق}.








    ركز في التنبيه في اخر السطر


    مو صااحي


    جرب وخبرنا يا غالي
     
  13. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم


    هدوء يقول المثل

    لولا اختلاف الاذواق لباارة السلع



    وكل واحد حسب مزااجه وقدرااته



    يخطط وينفذ

    00000000


    شرفنا حضوورك
     
  14. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم




    اكيد فيه من ذا النوعيه


    ويمكن يفووت عليهم القطاار


    من كثر الاحلام والشرووط


    كم سمعنا