اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


فضيحة بجلاجل

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة !¤~`][الشامخ][`~¤!, بتاريخ ‏2011-01-25.


  1. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    الشوط الأول

    بدأت الإثارة مبكراً في المباراة، واندفع الأستراليون للأمام بغية خطف هدف مبكر يقابله تراجع أوزبكي، وأبعد الحارس الأوزبكي نيستروف إغناتي تسديدة قوية من الأسترالي بريت هولمان (3).

    واستطاع هاري كيويل افتتاح التسجيل لأستراليا بعدما استلم كرة وتوغّل داخل منطقة الجزاء الأوزبكية وأطلق تسديدة زاحفة استقرت في مرمى الحارس نيستروف إغناتي (5).

    زلزل هذا الهدف أفراد المنتخب الأوزبكي، وانطلقوا للأمام سعياً للتعادل، وحصلوا على خطأ على حدود منطقة الجزاء الأسترالية، وسكن تسديدة ماكسيم شاتسكيخ (15).

    توصل المد الأوزبكي وحصلوا خطأ من الجهة اليمنى ولكن تسديدة شاتسكيخ اصطدت في مدافعي أستراليا الذين أبعدوها عن المرمى (24).

    وأضاع دافيد كارني فرصة توسيع الفارق لأستراليا بعدما حصل على فرصة مشابهة لفرصة الهدف الأول، ولكن الحارس الأوزبكي استطاع التصدي لتسديدته (31).

    لم ييأس الأستراليون واستطاعوا الحصول على مبتغاهم من خلال الهدف الثاني عبر ساسا اوغينوفيسكي أفضل لاعب آسيوي لعام 2010، بعد كرة اصطدمت برأس زميل تيم كاهيل لتتهيأ أمام قبل أن يسددها بيسراه في الزاوية اليسرى للمرمى الأوزبكي (35).


    الشوط الثاني


    عاود الأوزبكيون هجماتهم وسعيهم من أجل إحراز هدف وتقليص الفارق ولكن دون فائدة، وسدد سيرفر جيباروف كرة قوية تصدى لها شوارزر بصعوبة (59).

    ومن هجمة أسترالية سريعة، أحرز دافيد كارني الهدف الثالث بهمة من الجهة اليسرى ليتلقى تمريرة بينية من ماثيو ماكاي ويسدد الكرة في المرمى قبل أن يحاول الحارس نيستروف أن يتصدى لها ولكنها واصلت طريقها إلى المرمى (65).

    جن جنون الأوزبك بعد هذا الهدف، وانطلق عادل أحمدوف وراوغ أكثر من مدافع أسترالي ثم سدد كرة قوية بيسراه تصدى لها الحارس الأسترالي مارك شوارزر بصعوبة (69).

    بعد الهدف الثالث استسلم الأوزبك تماماً قابله انتعاش أسترالي نتج عنه العديد من الهجمات الخطيرة، ووصلت تمريرة طويلة روبي كروز الذي واجه الحارس الأزبكي قبل أن يمررها لبريت إيمرتون الذي وضعها في المرمى الخالي مسجلاً الهدف الرابع (72).

    المباراة بدت في دقائقها الأخيرة كحصة تدريبية لأستراليا، وتفنن لاعبوها في إضافة الفرص وإظهار المهارات في المباراة، ولكن كارل فاليري أحرز الهدف الخامس بعد تمريرة جميلة من ماثيو ماكاي (80). ثم أضاف كروز الهدف السادس بعد تسديدة ضعيفة جداً مرت بين يديّ نيستروف بشكل غريب (83).














    وبهذه النتيجة الثقيلة 6_0 تنتهي المباراة في كارثة كروية بدأناها بخماسية السعودية لتأتي الفضيحة الكروية بستة أهداف في نصف النهائي .

     
  2. (سالم حمود العطوي)

    (سالم حمود العطوي) أديب مميز عضو مميز

    4,252
    0
    0
    ‏2010-02-14
    مُعلِم .
    ههه

    الإستراليون أخوي الشامخ
    يذكروني بلعب أنكلترا
    وألمانيا

    قوية بدنية
    ولياقة عالية
    وركل للكرة بشكل قوي
    والاعتماد على العرضيات

    يعني لعب
    ما يعجبني

    وينكِ يا إيطاليا بس .

    بس شكل اليابان بتحقق الكأس

    يمكن لأنهم أزرق بشجعهم

    مشكور أخوي