اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


%شبــــــــــــاب السعــــــوديـــــــــــــه%

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•., بتاريخ ‏2011-01-30.


  1. ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•.

    ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4,186
    0
    0
    ‏2010-12-27
    معلمــــــه ورائـــــــدة نشــــاط بمحــــــو اميـ
    مســــــــــــــــاء الورد ع الحلويــــن
    كـــــــــــــــيفكم إنشاء الله طيبين ..


    أنا المرة هذي نزلت موضوع .
    بس بلييييييييييييز لأحد يزعل منكم

    الموضـــــــــــوع كله فكاهة في ضحـــــــــك في فرفشة

    شـــــــــــــــــباب مكـــــــــــة:

    معروفين بالمشاكل والمضاربات ..ومن شروط المضاربة لديهم أنه يكون لديك ساطور أو
    سكين .. ويا ويلك إذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .. صدقني وقتها راح
    ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا.. وعاد مااحرق عليكم الباقي .
    بس للأمانة فهم شبااااب دمهم خفيف مبسوطييين دائماً .. مايعترفو بكلمة مااقدر..
    يعني لوقلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كوررس وفي رواية "قداااام"
    ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل "تيتي تيتي .. زي
    ماروحتي زي ما جيتي اكس فل كامل!!"
    وفيه مثل أعجبني يقول "اذا معاكساندوتشه .. لاتروح المطعم انتبه بعدين< يدحكوووو عليك "


    ومن العبارات الشائعة لديهم: مثل .. "ودين صلاة امي" .. "ياواد سيب الهيامه" ..
    "استنا شويه دحينا اهرجوووو" " مكة حقنااااا"

    ويا حبهم للفلسفه .. فيكل شي عارفين ..وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف.
    اهتمامات البعض منهم منصبهعلى كرة القدم مع انه ماادري فين يلعبوها
    كل الدنيا عندهم جبال.. الترفيع بدبابجي تي ..


    نصحية مكاويــــــــة:


    لاتترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت.. هذه النصيحة برعاية اسواق بن داود!!


    شـــــــــــــــبـاب الطـــــــائف :


    عاد من السهل التعرف عليهم بدون الحاجه إلى معامل مخبرية او تشريح ..
    راح تعرفهم من طريقة لبسهم للطاقيه ... من شروط اختيار الطاقية المناسبة أن يكون
    إرتفاعها 150سنتيمتروعرضها 5 سنتيمتر ولازم تكون اكثر من 10 ادوااار.. لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين
    ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي..

    ماشاءالله عليهم دائماً تجد فيهم النشاااط والحيويه لدرجة انهم مايناموا في الليل
    ويتصف شباب الطائف بأنه البعض منهم عدواني.. واذا مثلاً صادف انه عينك جات في
    عينه .. راح يتمدد صدره ويشمرعن ساعديه ويقولك : خير!! ايش فيك تطالع ؟؟

    وعليهم محشاااااات رهيبه لاتفوتكم.. وكل كوم والسواقه عندهم كوم .. تحس انهم
    جالسين يلعبو درايفر ( بلاويستيشن على قول ابو شنكت)
    وبعدين تمسك معاهم على اهتمامات او احلام البعض منهم: .. الا لفلفه في الشوارع
    .. او بلوووت سبحان الله يستفيدو منها في حاجهمفيدة!!.. التخرج من الثانوية العامة
    بتقدير جيد ويشتري دباب اربع كفرات ويشتغل عليه ((سياااره صغيره حقه تحميل))< ما الؤمهم نظراً لتدني سعر

    صرف الدولار مقابل (صرف عشرة ريال ياشباب)!!
    او تشتري قراندي موديل 88 وتسدح خشمه ابالارض وهاتك تلميع في الكفرات
    والصدام ..بزيت فرامل <
    ومن ثم التوجه الى منتزه الردف ويجب أن يكون بحوزتك شريط لمزعل فرحان او
    فهد بن سعيد ويكون مسرررررع<(ارجع وحط شده على حرف الراء)..

    نصيحـــــة: :

    إذاكنت مدرس في الطائف فخليك أخلاق واعطي درجات ..اشبها من جيبك والا والله تنجلد في الطلعه؟؟

    شـــــــــــــــباب جـــــــــــــــدة:

    اهلا وسهلاً .. بما أني أعرفكم عز المعرفة فما راح اوفيكم حقكم من الحش ..
    قصدي الحديث عنكم ..
    منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. مثلا:
    امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض !! ( احسن ياريكي مارتن الغفله (

    وينتشر بينهم الخدم فيكل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه في كل علبه في كل شنطه... وبعدين معاكم انتو في كل محل !!

    وعليهم تقليعاتهم غريبه .. زي اللي كاتب على سيارتهEminem او
    < ليه انا اسم امي ماكتبته على سيارتي Nana!!
    وبالقوة يبغو يقلدو تكارنه امريكا .. whathab man اوhi brother !!
    دائماااااا على السنتهم حتى صارت بدلا من السلام عندهم
    < وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل[على باله مضاد للصواريخ]
    وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش
    معناها

    اما اهتماماتهم ::

    الفشخره الكذابه – الطفش .. اي واحد تساااله يقولك :طفشااااان + تشجيع الاتحاد+ سرقة الايميلات

    نصيحـــــــــة :

    لاتذهب هذا المساء من البيت اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك !!

    شـــــــــــــــبابالمدينـــــــــة:

    مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ...
    على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !!

    وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لوضربتك فيها لنسدحت صريعاً ..
    ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ..

    شــــــــــــــــباب ينـــبـــــــــــع:

    يوووه بصراحه تخاف منهم .. فعندهم ثقافة شباب الطائف ومكة وجدة بالاضافة الى
    ثقافتهم الخاصة والتي تعتبر غريبه .. فإذا كنت ماشي على رجلك في ينبع
    ( تلفها في خمسة دقائق !! ) فراح تجد انه الكل يضرب لكبوري هاه مشواااااار وانا مطنش
    واعمل نفسي اني ابكم !! ابغاهم يريحوني وينقلعوا ..

    نصيحــــة :
    انته مهدد بالطفش والأنحرااااف .. واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس في
    البيت .. ولاتفكر تطلع مره!!

    شبـــــــــــابالريــــــــــــاض :

    رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت
    وفي كل مكان < صار نسكافيه!! .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند
    الحلاق ..عند الاشارة تكون الساعة.....
    وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا فيراسه
    واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها..

    وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغاللي اشتراه ..
    وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنك تطلع القهوة مع اصحابك

    بس انته قول السعوديه فازت .. وتعال شوف الجنااااان ..
    اهتماماتهم .. مشاهدة افلاااام التفحيط ... دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه

    التسجيل في المنتديات بأسماء معبره .. ( ضفدع مضيع نظارته,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ ( ....
    الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها ..

    نصيحـــه:

    لاتلعب معهم إورقه (بلوت) ماعندهم تفاهم .. شويه ويضربوني عشاني سرحت شويه عن اللعب ..هذا ظلم يا شباب !!.

    شــــــــــــباب القصيـــــــــــــم:

    مايحتاج تعريف

    الله يحفظهـــــم
    بس بعضهم مرررره ماتقدر تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم .. ومره لاغين المنطقة الغربيه من قاموسهم !! إلا انا والله دايم اروح هناك.

    شــــــــــــباب الدمــــــــــــام :

    رهيبيين وتحففي نفس الوقت.. بس كرهونا في مطعم الطازج وباباهباس كل مره وعازمينا فيه ..
    ياشباب استحووو غيرو المطعم وماعندهم سيره الا سوق الراااشد ..

    اهتماماتهم:
    يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية والاوكرانية والاشتراكية < وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة

    شــــــــــــــباب البــــــــــــــاحة :

    ونعم الشباب .. ولكن يلاحظ عليهم كثرة الحسد ونقل الكلام !!..
    " سعييييييييد اظهر له كاااامري جديده وفيها بيجر ياخه < يقصد جرس السرعة!!
    واليوم الثاني المسكين سعيييد يسوي حادث بالكامري ويصدم في بيته!!"
    واذامثلا ً عطست فالخبر راح ينتشر في كل مكان والله فلان عطس ويمكن يطلعو عليك
    اشاعة انك مصاب بحمى الوادي المتصدع؟؟؟

    نصيحـــــــه:

    في كلمة جمله لازم تستخدموها اذا شفتو اي حاجه اعجبتكم "مشاء الله تبارك الله"!!

    شــــــــــــــباب جيــــــــــــــــــزان :

    ما ام خبر قماعه ؟؟ يعني مدري كيف ابدا معاكم لكن دعوني احاول ...
    عينات كثيره من شباب جيزان اسمع عنهم انهم اذا جو يطلعون يتعشون
    بعد مايطلب وياكلو وويجي عند النقطة الحساسة الا وهي الحساب تعال شوف الاعذار .. والله
    نسيت ام محفظه !! والله مابش صرف !!
    في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوس او عشان مصالحه..
    والكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبة "الكيرم"
    ولكن بيظل فيه هناكشباب من جيزان فيهم الكرم والصدق والطيبه .. ولكن العينات
    السابقة بتغطي عليهم وتعطي صورة سيئه عن البقية..

    نصحيــــــــة :
    الوصول إلى هذه النصيحة غير مسموح به .. الرجاء منك أنك تأخذ لفه وتحط ملفك عندنا .. وهذا وجهيلواتصلنا عليك

    أتمنى ماحد يااااااااخـــــــــــذ بخاااطــــــــــــره
    ومن قلـــــــــــ أم وســــام ـــــــــــب ادعيلكم:

    الله يحفظكم من كل سوء ويبعد عنكم طرق الحرام
    ويرزقكم وظيفة محترمة وراتب محترم
    واللي ماتزوج: الله يرزقه ببنت الحلال زي القمر عارفة طلباتكم وتكون على خلق ودين وانت تكون قرة عين لك وقرة عين لها ويرزقكم الذرية الصالحة
    واللي متزوج : يارب يوفق بينكم ويبعد عنكم كل سوء وتعيشوا في هناءوسعادة.. ويحفظلكم ذريتكم من كل سوء
    واللي متزوج ولسع ماخلف: ربي يرزقه ذريةصالحة يملاء عليه حياته يارب.. كمان ولايكفي... نسيت احد
    والباقي عليكم... اذاسالت فسال الله ..ادعوني استجب لكم..

    ولاتنسوني من دعواتكم.....
    ويجمعني بكم في جنات الخلد ...قولوا آمين



    ممكن طلب ياشبــــــــــــاب ؟؟؟
    كلوا واحد يقلي صح الكلام..ومن اية فئة ينتمي؟؟؟
    ههههههههههههههههههههههههههههه
     
  2. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,860
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    فديتك يااغلاي
    موضوع تحفه
    يسلمووو أم وسومي
     
  3. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    شباب الجوووووووووووف

    سقطوا سهوا ً ,,,, الحمد لله

    شباب الجوف مايعرف الخوف
     
  4. ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•.

    ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4,186
    0
    0
    ‏2010-12-27
    معلمــــــه ورائـــــــدة نشــــاط بمحــــــو اميـ

    ههههههههههه من حسن حضــــــــك أخ ماجـــــــــد مانزلت شي عن شباب الجــــــــوف
    لكن لك مني أشوف وأدور كيف شباب الجــــــوف وأهم شي أبغى مثل لشباب الجـــــــــــوف
    غير : شبـــــــــاب الجـــــــــوف مايعــــــــرف الخـــــــــــــوف ..
     
  5. ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•.

    ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4,186
    0
    0
    ‏2010-12-27
    معلمــــــه ورائـــــــدة نشــــاط بمحــــــو اميـ


    وين الشبـــــــــــــــــاب ؟؟
     
  6. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    هههههههههه
    كشفتيهم ام وسوم
    يسعد قلبك
     
  7. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    طيب هالدرااسة مين اللي مسويها


    بصراحة انا اتهم شباب الجوف <<< حطتها براس ابومحمد



    تشكرااات ياااقمر
     
    آخر تعديل: ‏2011-02-01
  8. ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•.

    ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4,186
    0
    0
    ‏2010-12-27
    معلمــــــه ورائـــــــدة نشــــاط بمحــــــو اميـ
    الهمـــــــــــه ياشبـــــــــــــاب نفسي بس شاب واحد يرد علي
    أنا متاكـــــــــــد من شباب منطقتين أن هالصفـــــــــات فيهـــــــــــم
    هههههههههههه مكشـــــــــــوفين عنــــــــدي ..
    بس أبغى أتأكد من باقي المناطق ..
    وأتمنـــــــــــى ماحد يزعــــــــــــل مني ..

    [​IMG]
     
  9. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    الطائف منشأ
    الرياض نصف العمر
    جدة سنتين
    والحين بينبع ( ما كان بيقول ) زيارة


    مزيج من الثقافات بيطلع كوكتيل
     
  10. ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•.

    ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4,186
    0
    0
    ‏2010-12-27
    معلمــــــه ورائـــــــدة نشــــاط بمحــــــو اميـ

    ههههههههههههههه
    طيب يعني اجتمعت فيك كل هالصفــــــــــــــات ؟؟
    والا أخذت من كل بحر قطره ..
     
  11. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    اخذت الزين من كل مدينة

    عندكم شك ~ فيس بعيون حائرة
     
  12. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    راااااائع حقاً سلمتي الوسام

    بجد الباحه ياخه
    حلووووه بيجر
    الله يسعد قلبك



    دمتي ودام جديدك
     
  13. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    هههههههههههههههههه

    أمّ وسام معك غير تيه الهروج
    وش تيه النقنقة
    الله يهب لك حظُّنْ يا اختاه
    يعطيك العافية أم وسام

    حظّك يا مجّودي فلت الجوف
    لكن متأكد ما بيفلت من أخبار التاسعة عند الشيطونة ريم :bleh:
     
  14. ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•.

    ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4,186
    0
    0
    ‏2010-12-27
    معلمــــــه ورائـــــــدة نشــــاط بمحــــــو اميـ


    الله يسعــــــــــــــــدك تسولف بكلام الغمد ..
    هههههههههههههه تراني شاطره بهروجكم وأعرف لكم زين ..
    عشرت عمر مع الغمـــــــــــــــــد
    الله يذكرهم بالخير من صغري وأنا صديقاتي كلهم غمـــــــــــــد
    ههههههههههههه لدرجة أن أخواني ينادوني ..... الغامــــــــــدي
     
  15. ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•.

    ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4,186
    0
    0
    ‏2010-12-27
    معلمــــــه ورائـــــــدة نشــــاط بمحــــــو اميـ



    [​IMG]

    للأســـــــف يالغـــلا مو أنا إلي مســــــــــويه هالدراســـــــــــه بس إنشاءالله اسوي دراســــــــــه خاصـــــــه لأهل الجــــــــــوف
    وأطلع أبداعاتهـــــــــــم
    وأهم شي ودي أعرف أمثلتهـــــــــــــم ..
    هههههههههههه كل أهل مدينـــــــــه لهم ميزه عن غيرهـــــــــم ..

     
  16. ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•.

    ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4,186
    0
    0
    ‏2010-12-27
    معلمــــــه ورائـــــــدة نشــــاط بمحــــــو اميـ
    وين الشبـــــــــــــــــاب ؟؟
     
  17. (سالم حمود العطوي)

    (سالم حمود العطوي) أديب مميز عضو مميز

    4,252
    0
    0
    ‏2010-02-14
    مُعلِم .
    ههههههههههه

    بس أحسهم متحاملين مرة
     
  18. ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•.

    ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4,186
    0
    0
    ‏2010-12-27
    معلمــــــه ورائـــــــدة نشــــاط بمحــــــو اميـ
    هــــــــــلا يالطارق
    لاواللـــــــــه مومتحاملين ولاشـــــــــي
    بس هالصفــــــــــــات ممكن تكون في شبابنـــــــــا ..
    لك تحياتـــــــــي وأحترامــــــــــي ..