اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مركز الخدمات الاجتماعية التطوعي !!! العويد و أبوشبيب في ضيافة متحف النعيم

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة shabeeb, بتاريخ ‏2011-01-31.


  1. shabeeb

    shabeeb تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    72
    0
    0
    ‏2009-11-25
    معلم
    مركز الخدمات الاجتماعية التطوعي !!! العويد و أبوشبيب في ضيافة متحف النعيم
    استضاف رجل التراث الصحافي ... الأستاذ عبداللطيف بن عبدالله النعيم الوميلين التربويين ... المشرفين التربويين المعروفين في الأوساط الثقافية والأدبية والتربوية : عبدالله بن ناصر العويد ، وأحمد بن فهد أبوشبيب وذلك مساء الجمعة 24/2/1432هـ وكانت الزيارة مثمرة وحبلى بالمفاجآت السارة المتعلقة بكيفية دعوة المثقفين لزيارة متحف النعيم الصحافي سواءً من أهل الأحساء ، أم من مناطق المملكة ، ودول الخليج ... إضافة إلى التواصل مع التربويين في المدارس والطلاب .
    وقد سعد النعيم بالمفاجآت السارة من الهدايا ، والتي أهديت للمتحف . حيث أهدى الأستاذ أحمد أبوشبيب ألبوماً رائعاً يحوي عشرات الصور للزيارات السابقة للمتحف من لدن ابن عويد وفرسان النادي الثقافي المسائي من طلاب المدارس وبعض المعلمين لكونه مديراً للنادي... إضافة إلى صور أبوشبيب مع فرسان مركز الخدمات الاجتماعية التطوعي .
    كما أهدى الأديب الشاعر عبدالله بن ناصر العويد كتاباً رائعاً حديث الطبع يقع في ألف وخمس مئة صفحة بالألوان عنوانه ( القاموس المحيط) للعلامة الفيروز آبادي رحمه الله وهو معجم قديم يحوي على آلاف الكلمات اللغوية ، كما أحضر تقريراً موثقاً بالكلمة والصورة عن زيارته مع طلابه النادي المسائي وكذلك كشفاً يحمل أسماء الطلاب ، وشهادة شكر وتقدير موقعة من سعادة مدير عام التربية والتعليم بالنيابة الأستاذ / عبدالله بن عيسى الذرمان .
    وفي ختام اللقاء تم أخذ جولة على المتحف الصحفي كاملاً وأهدى راعي المتحف أبوعبدالرحمن النعيم للزائرين أبوشبيب والعويد كتابين قيمين .. هما تفسير سورة الكهف للعلامة ابن كثير ويلحق به 110 فائدة في سورة الكهف للشيخ السعدي رحمهما الله ويقع في مجلد مذهب الإطار والكتابة يحمل 136 صفحة ملونة ومزخرفة بروعة وكتاب مصور عنوانه الأحساء معالم حضارية برعاية الغرفة التجارية بالأحساء طبع على أحسن طراز وإخراج








    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG] .
     
  2. مذهله

    مذهله مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,201
    0
    36
    ‏2009-02-12
    معلمة
    موضوع مميز شكرا لك على النقل

    دمت في حفظ الرحمن