اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أمائة ألف ريال لبطل الرالي وجوائز أخرى للمتسابقين

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ناصر الرحيل, بتاريخ ‏2011-02-02.


  1. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    أعلن الرسميون في رالي باخا حائل 2011 أن جوائز مالية كبيرة ستدفع للمشاركين في هذا الحدث، وسيحصل الفائز باللقب على جائزة مالية تصل الى 100 ألف ريال سعودي وينال وصيف البطل مبلغاً وقدره 50 ألف ريال سعودي، وصولاً الى صاحب المركز الخامس الذي سيحصل على 10 آلاف ريال. أما الفائز بلقب فئة ال "تي 2" فسينال 30 ألف ريال سعودي، بينما سيحصل وصيفه على شيك بقيمة 20 ألفاً، أما صاحب المركز الثالث فسينال 10 آلاف.
    وستحصل الفرق القادمة من خارج الحدود على مجموعة من التسهيلات منها عرض للإقامة في فندق لمدة 5 ليالٍ في غرفة مزدوجة للسائقين والملاحين، وعلى مساعدات مالية بقيمة 2500 دولار أميركي من أجل تأمين الاجراءات المتعلقة بالحصول على التأشيرة للدخول الى المملكة العربية السعودية. ويتوجب على الفرق الأجنبية إرسال تفاصيل جوازات السفر الى الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية بأسرع وقت ممكن.
    وسيبدأ مع الفحص الفني وعملية التوثيق للسيارات المشاركة في الحدث وذلك يوم الاثنين الواقع في السابع من فبراير، بينما ستنطلق المنافسات الفعلية مع مرحلة استعراضية تقام بعد حفل الانطلاق يوم الثلاثاء الثمن منه بينما سيقام القسمان الثاني والثالث في صحراء تحدي النفود الكبير في غرب حائل يومي الأربعاء التاسع من فبراير والخميس العاشر منه.