اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أكرهك :: أكرهك ::

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة !! الـريم !!, بتاريخ ‏2011-02-07.


  1. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف


    كل الترجمة كووووم وسااالفة مهرها 10 علب تونه من عياال الحماايل كووووم

    :clap::clap:
    اللي سواااها رااااايق وبقوووووة
     
  2. البدووور

    البدووور مراقبة عامة مراقبة عامة

    10,494
    0
    0
    ‏2009-02-21
    معلمة ..
    كان حوار ساخن وعلى اساسه تحديد المصير خخخخخخخخخخخ
    والله كان قاااااسي معهاااا مررره ههههههههههه
    بس هي ماقصرتي بعد
    ريم تسلمين ع المقطع
    هههههههههه خخخخخخخ
     
  3. شذى الورد.

    شذى الورد. عضوية تميز عضو مميز

    7,469
    0
    0
    ‏2010-05-29
    معلمة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وربي رااااااااايق والترجمه جايه معاه مضبووووووووووووووطه

    يسلموووووووووووووووووووو ريمو
     
  4. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    راااااائع مترجم متمكن وفاهم اللغه ههههههههههه

    يعطيك العافيه على هيك مقطع
     
  5. ابو الوليد 2

    ابو الوليد 2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    570
    0
    0
    ‏2010-10-17
    معلــــــــــــــم
    هههههههههههههه يتخيل شكله وسط جيب الهيئه :bleh:

    ريم اللي سوى الترجمة رايق واللي نزلها هنا رايق

    تسلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــميــــــــــــــــــــــــــن
     
  6. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    هههههههههههههه


    ضيعت عمرها وصاارت عاانس



    بعدين

    ما فيه تكافء اجتمااعي



    هي حمراء وحليووه


    وهو اسووود منتف

    ذوقها كاان لك عليه


    لكن للاسف ضيعها









    تشكرات ريمو
     
  7. £ựĵậịŋ

    £ựĵậịŋ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    323
    0
    0
    ‏2009-07-06
    معلمة
    عن جد حلووووه

    بس هو كسر خاطري .. ماقااال شئ

    زي اللي مقرر بكل شئ هي تقوله

    يعطيك العافيه ريم
     
  8. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    حرام عليك بدوووره وين قااسي

    هي عطته فرصه ينطق .. على قولة المثل اكلته بقشوووره

    وحشرته حشر هههههههههههههههههههه


    يسلمووو يااقمري على المرور
     
  9. لآلئ الجُمان

    لآلئ الجُمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,119
    0
    0
    ‏2009-09-26
    معلمـــــــــه
    مقطع حلوو يا الريم
    اوما عباره انت ثور ما تفهم رهيبه
    شوكرا يا قمر الله لايحرمنا منك ومن جديدك
     
  10. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    حيااااك ياااقلبوووو .. وتسلمي على هيك مرور حلووووووووووووووو

     
  11. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف

    الاروووع مرورك ابولمى

    تشكراااااااااااااات كتيررررررررررررر
     
  12. زيدالشمري

    زيدالشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,496
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    ههههههههههههههههههه
    أجل أكرهك حلوةةةةةة يا الريم ..
     
  13. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف

    اوووما في جمس الهيئة ههههههههههههههههه

    تشكرااات ابوالوليد على التواااجد الحلوووووو
     
  14. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف

    مشعل وش تسوي خدعها بكم كلمة وهي شكلها صدقته وهذه اخترها صاارت عاانس ههههههههههه


    يسلموووو على المرور الحلووووو
     
  15. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف





    لانه مخزي وانا اختك


    وعارف غلطته عشان كذا جمد ولافتح فمه بحرف :clap:

    حياااك ربي يااقمر ... نوورتي الموضوع والاستراااحة كلها وعساااه دووووم
     
  16. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    لحوووووووووووووووووول .. حتى عدم تكافؤ النسب وصل البساس ..!


    تشكرات الريم ..!
     
  17. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    مرورك احلى ياااقمر

    وتسلمي لي يالغلااا على الكلام الحلوووو
     
  18. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    دوووم الضحكة

    ايه اكرهك هههههههه

    شكرا ابوالبراء على المرور
     
  19. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف


    تستاهل من قالها تختار واحد اقل من مستواها الاجتماعي :clap:

    عفووووات موصاااحي
     
  20. نبض المملكة

    نبض المملكة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    246
    0
    0
    ‏2011-02-11
    معلمة
    تسلمييييييييييييييييين