اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الزواج بالمرأة التي ليست جميلة

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة مشعل, بتاريخ ‏2008-10-20.


  1. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    بشرى للعواانس

    شمس تطلع خبر يباان


    الاعماار بيد الله





    الزواج بالمرأة التي ليست جميلة يطيل العمر

    اثبتت الدراسات ان الزواج بالمرأهـ التي ليست جميلة حظه أفضل

    قد يفضل بعض الرجال الزواج من امرأة ليست جميلة أو ليس لها حظ وافر من الجمال ليحظي بطول العمر وراحة البال

    وهذا ما كشفته دراسة أمريكية لجامعة كونيكتيكت تؤكد أن المتزوجين من من زوجات لسن جميلات هم الأكثر حظاً من حيث طول العمر.

    وقال البروفيسور دابلن المتخصص في علم النفس والذي أشرف علي الدراسة : إذا كانت زوجتك جميلة

    وجذابة وتمتلك حاسة الأناقة وبقية المتطلبات الجمالية الأخرى فلا تطمع بطول العمر ويكفيك ما حصلت عليه

    أما طول العمر فهو من حظ أزواج اللاتي لسن جميلات.

    ومن خلال الدراسة نفسها توصل دابلن إلي أن الفرق في متوسط العمر بين زوج الجميلة وزوج الغير جميلة قد

    يصل إلي 12 سنة وهي مدة طويلة إذ تشكل أكثر من 15% من متوسط عمر الإنسان.

    ويؤكد دابلن أن زوج المرأة الغير جميلة يشعر براحة من مشكلات الغيرة وما يتبعها من مشكلات نفسية وصحية

    متراكمة تؤدي مع مرور الزمن إلي تقصير العمر.

    تعليق

    وغالبا الرجال المتزوج بـزوجتين تكون الاولى جميله والثانيه ليست جميلة

    ويميل للتي لسيت جميلة لانه يلقى راحة البال معها


    منقول










    تتوقعون يزيد مهر الغير جميلات

    ويهبط مؤشر الجميلالات
     
  2. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    مشعل الله يبشرك بالخير
    فال والتفاؤل طيب
    مع اليقين بأن الاعمار بيد الله ومحسوبه من قبل الزواج بالجميلة او الاخرى
     
  3. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    اللولو تقول اللي يتزوج اكثر من واحده يزيد عمره وانت ي ابو الشعل تقول اللي يتزوج واحده مش ولابد يطول عمره انتو تبونا نزحلطن
    لاكن واحده وتشق الوجه خلها تاخذ العمر اول وتالي وكما اسلفت يفضل نص واحده مضمون 200 سنه هاذي دراستي
    عشت حبيبي
     
  4. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    يالله شدوا حيلكم يالعزابيه وحلو مشكلة العنوسه,,,

    يعني الحين اللي رايحين لبنــــان يدورون الجمال مالهم حجــــه

    ( ولو ان اللبنانيات ماعندهم الا صالونات التجميل )
    ولا جمال ولا يحزنون,,,

    يعني اللي يتزوج جميله ينقص عمره من القهـــــر والا يمكن من الخـــدمة في البيت

    يتولى كل أمور الزوجه خايف عليها من التعــــب,,,

    والمسكينــــة اللي مو جميله يطول عمر الزوج المصــــون من كثر ما تدعيله وهو متبطـــح ,,,

    بس ياترى وش يصير باللي تتزوج زوج جميل وشايف نفســـه ؟؟

    واللي تتزوج زوج شييييييييييين وأكيد قوي عين ؟؟


    أتوقع كلهم يقصــــرون العمــــر لأن الرجـــال طبعـــهم واحــــد,,,

    الزين والشـــــين شايفين نفســـهم فتنــــه ولا في البـــلد مثل هالولد,,,:36_3_17[1]:

    يعطيك العافية ,,, مشعـــــــل ,,, ماشاء الله تعمل في صمت من أجل ابنـــاء جنســـك
     
  5. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    طاقه جباره لاتهد الله لايهدها وتكون حصنا منيعا للفراشات
    القياده العليا شخصيا حاضره للدفاع وتنقل الحرب من جبهه الا جبهه اخرى اما البنانيات وع وع وع خصوصا عيون سميره توفيق كنها فناجيل وصوت فيروز مع الصباح وع يعل الكبد معك حق
    يالله يا مشعل جبت الكلام كلنا نقصر العمر هيا ايها المناضل اووه الثانيه جايه واصبر بتشوف
     
  6. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    انت ذكرتني اللي معه السكري قالوا بطل حلا قال ارضى أعيش أقل من عمري وكلش ولا الحلا
     
  7. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم


    اولا

    شكرا لمرووركم جميعااا








    هلا ريتا


    مدري ليش جاايكم حسااسية يا السعوديااات من اللبناانياات والشااميااات

    صحيح جماالهم طبيعي وخفيفاات دم


    ناار الغيررة تقتل

    مع العلم اني من انصاارالوطني واشجع على الزوااج من السعودياات

    على قول المثل


    خلوكم على قرودكم ابرك


    اما بالنسبة لجماال الرجل ا و شينه






    جماال الرجاال ماهو مقيااس

    الرجل الحقيقي ماهو بشكله او حلاوته

    الرجل الحقيقي قوو ل وفعل


    اما تقصيرة العمر فالدرااسة اجريت على البنااات
    واتووقع كل ما زااد سماارها زااد العمرر


    والشعب متوجهين لجنووب السوداان واطرااف الحبشه





    لتطبيق النظررية والدرااسة وخااصة الشيباان
     
  8. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم



    يا زين عرعر؟؟؟؟؟؟؟





    لا تخااف اوريهم الشغل كلهم
     
  9. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    مرحبا

    يالله حيني وطول عمري وخلني لعين ترجيني :36_1_1[1]:


    كيفكم كوليااااااتكم


    والله الدراسة اعجبتني انا شخصياً :36_1_1[1]:


    يعني بصراحة حرام هالبنات جالسين في البيت والسبه انهم ماهم شقر .. ولافيهم زين .. وش ذنبهم .. الله مير يجزاء الدارس والناقل خير


    بصراحة انا انادي كل شاب سعودي يجري في عروقه دماء حب الوطن <<< وش دخل الوطن :36_11_9[1]:

    وخاصة صاحب الموضوع وكل رجال هالموقع الكرام ..

    ان يذهب من الصباح الباكر ويشيك على بنات الحارة اللي عنده ويسأل عن الجياكر والقرود على قولتكم .. ويطق بدال الوحده اربع وبالعافية عليه ..وياعسى عمره عمر شعيب :36_1_1[1]:


    والجميلات خلوهم .. ماعليكم منهم .. يعرفون كيف يطولون عمر ازواجهم :36_1_12[1]:

     
  10. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2008-03-02
    ههههههههههههه:36_1_1[1]:ههههههههههههههه


    اوانا اقول ليش السعوديين يعيشون طويلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :36_1_12[1]:

    الحين عرفت السبب


    لا وبعد يقولون اللي يتزوج على زوجته يصير عمره طويل :36_1_1[1]:


    يالله ياشباب اغتنموا الفرصه وزيدوا عماركم

    وخصوصا اللي اللي راح نص عمره

    ودعوه لكل اخ

    (الله يطول عمرك :36_1_1[1]:)
     
  11. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    مشعل يعطيك العافيه

    بالنسبه لي اكتفي بــ(الاعمار بيد الله)

    وكل يأخذ نصيبه وفي نظري الجمال ليس مقياس

    ولكن الجمال الحقيقي جمال الروح والاخلاق

    ومن الرائع ان يجتمع الجمال مع جمال الروح

    مع انها نادره في هذا الزمن

    دمت اخي الغالي بصحه وعافيه
     
  12. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2008-03-02
    رتانيا

    لازم الكل حتى المتزوجين يشدون حيلهم
    خصوصا وان معدلات العنوسه مرتفعه في الوطن العربي الكبير

    وخصوصا المحاذي لحوض البحر الابيض المتوسط :36_1_12[1]:


    ههههههههههههههه:36_1_1[1]:ههههههههههههههه
    حتى هذي متوفره عندنا
    بس عبدك على عهدك :(


    يجوز في اسباب نجهلها تؤدي الى تدهور صحته :36_1_12[1]:


    موفر الطاقه يعمل لديه :36_1_1[1]:



    ههههههههههه:36_1_1[1]:ههههههههههه

    مافي احد عايف روحه​
     
    آخر تعديل: ‏2008-10-21
  13. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    احم احم

    ياكثر هالدراسات الايام هذي

    كيفكم كلكم ان شاء الله بخير

    مشكور مشعل على الموضوع التحفه هذا

    اتيت لادلو بدلوي في هذا الموضوع وان شاء الله اكون خفيف عليكم

    يعني الحمدلله كلنا السعوديين ان شاء الله من طويلين الاعمار ومالنا الا اجر ان شاء الله

    ياحليلكم يالبنات بتفحطون في هالموضوع الين تغبرون المنتدى كله

    ابو زياد يحبك لهالمواضيع مالقاك الا فيها مسنتر وتارك قسمك ترا ينادون عليك جاك ضيف

    يا hunter اركد معاد نشوف من كثر الغبره الله يصلحك

    رتانيا لؤلؤ هدو اعصابكم ولاتستعجلون تر دراسه ممكن صح وممكن لا

    اتمنى للجميع قراءه ممتعه وحظ موفق وطولة العمر ان شاء الله
     
  14. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    مشعـــل ,,,الحمدلله ماعندنا حساسيــــة ولا شي الله مكثر ادوية الحساسية والوصفات الشعبية,,,

    نستخدمها أول بأول,,

    Hunter

    أي حصن الله يعافيـــك اللي يردون كام واحـــد ما يبنون حتى نص حوش,,,

    بصراحة يالشـــامخ ,,, انت اللي جبتهــــا,,,

    نجي عاد للأب الروحي للتماسيــــح الصحراويه ( الضبان ,, أحسها أليق وأنسب)

    أبـــــو زيــــاد ,,,

    مين قالك انهــــم يعيشون طويلاً الا يفطســـــون من بدري والبركــة في القنوات الفضائية,,

    شكلك بتنضم لجمعية مكافحة العنوســـة حقة خالد السلمي ,,,

    وانت عاد تخصص الأبيض المتـــــوسط ,,,, بس مدري متخصص حيتان والا قواقع,,,

    ويشهــــد عليك البواردي,,, الله يجيبه لنا

    حتى لو متوفره مانبي نصير المرأة المنتفخـــــه من كل الجهات,,, الله يكفينا الشــــر,,,

    لو تطـــزهم بدبــوس فشو,,,

    طبعـــاً الأسباب معروفــــه,,, فاتحين فمهم قدام التلفزيون والهوا نفخ ضلوعهم ألين تخلخلت,,,

    ثم امتد الهوا الى المخـــــ وسحبله كام فيوز ,,,,وصار المسكـــين مهوي,,,

    موفــــر طاقة وفلوس وكل شي,,,

    أسعدني الرد عليكم ياشبابنا الوسيمين,,,


     
  15. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    مشكور مشعل .
    الزواج.
    حتى لو مسيار .يطول العمر
     
  16. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    مين ابو زياد يامرحبا يامرحبا .

    ياحبك للمحاذي بيجيك عقدة لو ما حاذيت
     
  17. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    الله مير يحيي ابو زيـَــاد ويوطول عمره تزوج اربع ولا وحده :36_1_1[1]:


    من الضحكة هذي نعرف انطباعك .. يعني بصراحة مايحتاج تكتب بعدها ولا كلمة

    كفت ووفت :36_1_1[1]:


    بس للاسف الدراسة ماجت لك على هوى البال .. الدراسة تقولك وحده قرد وجيكرة .. يعني اذا تبي تودع الدنيا بدري بدري خل اتجاهك شمال .. يعني المحاذي ماراح ينفعك .. بالعكس يبي يجيب اجلك :36_1_1[1]:

    لكن اذا تبي تصك الميتين وانت مرتاح دورلك على وحده تقطع الخميرة من البيت وكل ما كثرت العدد كل مازاد عمرك .. :36_1_12[1]:


    مسكينه ضحت بالجمال مقابل ان تطيل اعماركم .. مادرت ان الجحود والنكران فيكم فيكم .. لو وصلتكم المريخ ..:36_1_1[1]:
     
  18. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    لكن اذا تبي تصك الميتين وانت مرتاح دورلك على وحده تقطع الخميرة من البيت وكل ما كثرت العدد كل مازاد عمرك .. :36_1_12[1]:[/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER]




    مسكينه ضحت بالجمال مقابل ان تطيل اعماركم .. مادرت ان الجحود والنكران فيكم فيكم .. لو وصلتكم المريخ ..:36_1_1[1]:[/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/QUOTE]




    الشبااب صااار عندهم وعي وتجيهم الاخباار

    من تجاارب في الحيااه


    فلان متزووج اجنبيه وعاايش حيااته من جديد

    وفلان متزوج ثلالالاث
    وفلان متزووج اربع
    ومدري وش يسووي حااط عينه على وحده حلووه

    ومدري يضحي بمن من زوجااته العجاايز



    نصيحة اللي حاالفها الحظ


    تمسك الارض


    اذا قاال زوجها يمين قاالت يمين

    حتى ان قاال الشمس تطلع من الغرب قلي صح




    اما العواانس



    سبق وان نقلت لكم مووضووع

    كيف تحصلين على عريس بدوون تعب على هذا الراابط

    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=1728




    وهذا يدل على اني من انصاار المرأه الوطنية



    ومسااهم في الحد من انتشاار العنووسة
     
  19. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    مشعل
    نصيحة لك لاتسمع كلام غيرك .. ولاتصدق تجاربهم .. هذولاء وانا اختك يبون يوهقونك .. واكثرهم يبون يمشون سوق اخت المدام الاجنبية اوبنت عمها او قريبتها :36_1_12[1]:

    مثل الطالب الكسلان عندك في الفصل تلاقيه وده كل الفصل كسلانين .. ويحرضهم مايحلون الواجب .. لكن الشاطر الناجح عادي عنده اذا غيره حل او ماحل .. المهم هو عايش مرتاح وواثق من نفسه :36_7_7[1]:

    يعني خذ الحذر من دعاة المحاذي ومن والاهم :36_1_1[1]:



    امحق من عشرة .. لاصار اخرتها يضحي بام العيال عشانها كبرت .. ويفضي خانة للبسطة والوناسة والتشبب .. على قولة المثل ( اخذها لحم ورماها عظم ) وليته بس يطالع وجهه في المرايه ..
    ولولا هالقريشات اللي عنده ماقبلت فيه ولا وحده .. لكن الشكوى لله .. الشرهه ماهي عليه الشرهه على ولي امر هالمسكينة اللي يبيعها عشان كم ريال


    ليت يمين وشمال وغرب وشرق تنفع معهم .. الا الواحد منهم لاقالت له زوجته ابشر وسم طال عمرك .. كشر في وجهها وقام ينافخ .. مثل اللي يدور المشاكل ويبي الهوشه باي شكل

    تصدق ذكرتني بسالفة مدري قصة مدري نكته زمان بحكيها لك :36_1_1[1]:



    يقولك طال عمرك وصلح عملك

    هذا نمر في الغابة .. ويكره الحمار مايحبه .. المهم كل ماشاف الحمار ضربه وقاله ليه ماتلبس طاقية ..
    الحمار عصب وتضايق وراح للاسد يشتكي له .. قاله ياملك الغابة النمر بهذلني يصبحني بكف ويمسيني بكف والسبب يقول البس طاقية .. عمرك شفت ياملك الغابة حمار لابس طاقية ..
    قال الاسد لا والله .. اصبر علي وانا بتفاهم معه

    المهم مسك الاسد النمر وقاله مايصير اللي تسويه مع الحمار حرام عليك .. بعدين الحمار مايلبس طاقية ..
    قال النمر ياملك الغابة ما احبه مادانيه في عيشة الله . عشان كذا ادور السبة عليه .. اتحجج بالطاقية عشان اضربه

    قال الاسد دور شي مقنع .. قال النمر كيف .. قال الاسد قله جب لي تفاحه .. اذا جابها حمراء اضربه وفله ابيها خضراء واذا جابها خضراء اضربه وقل ابيها حمراء .. وبكذا يكون عندك سبب مقنع

    المهم النمر ماصدق خبر واول ماشاف الحمار قال رح جب لي تفاحه ..
    قال الحمار حمراء ولا خضراء ..
    قام النمر وعطى الحمار كف وقاله وليه ماتلبس طاقية :36_1_1[1]:

    القصد من القصة ان الرجال اذا كان مايبي زوجته وعينه زايغة والله لو تحط له الشمس بيد والقمر بيد .. ماراح يعجبه هالشي

    تحذير من لولي (( انا ذكرت القصة عشان الموقف والوضع .. لاحد ينط لي ويقول حمار ومدري وشو )) :36_1_12[1]:



    لو تطبيق اللي في الرابط بيحل أزمة العنوسة كان من زمان مافيه ولاعانس في البلد

    :36_1_1[1]:
     
  20. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    الله يهديك يامشعل ثورتهم علينا
    على العموم مشكوووووووووووووووووووور
    ولكن لاننسى بأن صلة الرحم تطول العمر