اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الأمير سعود بن عبد المحسن يتوج الفائزين برالي حائل الدولي 2011

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ناصر الرحيل, بتاريخ ‏2011-02-11.


  1. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم

    توج الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي 2011 مساء اليوم الفائزين بالرالي بحضور الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة ورئيس اللجنة التنفيذية للرالي والأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية وذلك في مدينة حائل في متنزه المغواة .

    وقد بدأ حفل التتويج بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل كلمة قال في مستهلها " لقد أكرمنا الله بقيادة حكيمة استطاعت أن تضع المملكة العربية السعودية في مركز متقدم على الخارطة العالمية، وما نراه اليوم في حائل وجميع مناطق المملكة هو بفضل من الله ثم بفضل دعم وتوجيه القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أعاده الله سالماً بيننا، و نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلطان بن عبدالعزيز والأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظهم الله جميعاً ".
    ورحب بالحضور قائلا " مرحباً بكم جميعاً بحائل، لقد أسعدتمونا خلال الأيام الماضية بحلولكم بيننا كأصحاب دار لا كضيوف، فحائل جزء من هذا الوطن الكريم وأنتم أبناؤه الأعزاء" مثمناً الدور الفاعل لمؤسسات وشركات القطاع الخاص الأمر الذي يعكس تفاعل وتنامي دور المسئولية الاجتماعية في دعم الفعاليات الوطنية وإبرازها بالشكل الذي يليق باسم المملكة، مؤكداً أنها شريك رئيسي في النجاحات التي حققها الرالي منذ انطلاقته الأولى عام 2006 م .
    وفي ختام كلمته عبر عن شكره لكل من أسهم في نجاح هذا المهرجان الوطني الكبير لافتاً النظر إلى أن هذه النجاحات تحسب لأبناء حائل جميعاً، لحسن ضيافتهم وكرمهم الذي كان الدافع الأكبر لاستمرار هذه النجاحات المتواصلة التي يستحقها جميع أبناء المنطقة.
    ثم ألقى الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية كلمةأشار في مستهلها إلى أن الله أنعم على هذه البلاد بقيادة حكيمة ورشيدة يقف على رأسها خادم الحرمين الشريفين أعاده الله سالماً معافى إلى أرض الوطن بين أبناء وبنات شعبه الكريم والمقيمين في هذا الوطن بكل الحب والرحاب.
    ونوه بأن دعم القيادة لا يقتصر على مكان دون آخر بل امتد إلى كل شبر في هذا الوطن الكريم، ولا يقتصر على جانب دون آخر بل شمل جميع المجالات ومن بينها المجال الرياضي والشبابي، وانطلاقاً من هذا الدعم فقد تحقق إقامة هذا الرالي في منطقة حائل وهو يحتل مكانة عالمية مرموقة في نسخته السادسة ونسخته الأولى كبطولة عالمية مستقلة يقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للسيارات "fia" وهو دليل على النجاحات المتواصلة لهذا الحدث، مؤكداً أن توجيهات سمو أمير منطقة حائل كان لها الدور في نجاح و ظهور الرالي بأفضل المستويات العالمية.
    ثم ألقيت كلمة الرعاة ألقاها سعد فيصل من شركة عبداللطيف جميل الداعم الرئيسي للرالي ومسئول برنامج تويوتا السعودي للسباقات معرباً عن سعادة عبداللطيف جميل على الشراكة الدائمة والناجحة للشراكة مع الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل مشيراً إلى أن النجاحات المتتالية التي تحققت خلال السنوات الماضية تعكس حجم العمل والدعم المتواصل لمؤسسات وشركات القطاع الخاص لهذا الكرنفال الوطني الذي أصبح يشكل واحداً من أهم الفعاليات على مستوى المملكة والمنطقة.

    ثم قام أمير منطقة حائل بتكريم الرعاة بجميع فئاتهم . و تسليم جوائز الفائزين برالي حائل الدولي فئة الـ"t1"

    وهم على النحو التالي :

    المركز الأول: ناصر صالح العطية (قطر)/ الألماني تيمو غوتشالك (ألمانيا) فولكسفاكن رايس طوارق3.
    المركز الثاني: مطير الشمري (السعودية)/ متعب الشمري (السعودية) تويوتا لاندر كروزر.
    المركز الثالث: صالح الصالح (السعودية)/ كزافييه كامينادا (فرنسا) تويوتا أف،جي كروزر.

    والفائزين برالي حائل الدولي فئة "t2"

    المركز الأول: يحيى الهلي (الإمارات) نيسان باترول.
    المركز الثاني: أحمد حمد الشمري (السعودية) نيسان باترول.
    المركز الثالث: عبدالعزيز اليعيش (السعودية) إيسوزو دي ماكس.
    الجدير بالذكر أن الجهات المنظمة خصصت جوائز للفائزين
    وهي كالتالي:

    المركز الأول 100 ألف ريال سعودي، الفائز بالمركز الثاني 50 ألف ريال سعودي، ومن المركز الثالث حتى المركز الخامس سيحصل الفائز على 10 آلاف ريال.
    أما الفائز بلقب فئة الـ"تي2" فسينال 30 ألف ريال سعودي، بينما سيحصل وصيفه على مبلغ 20 ألف ريال سعودي، وصاحب المركز الثالث فسينال 10 آلاف ريال سعودي.